15 نصيحة للتسويق عبر الهاتف المحمول لزيادة المبيعات

في سوق اليوم شديد التنافسية ، هناك شيء واحد مؤكد: يجب أن تتضمن محاولات التسويق عبر الإنترنت استراتيجيات تسويق عبر الهاتف المحمول ، وإلا فستفتقد الكثير من الإجراءات! كثير من الناس اليوم مدمنون على هواتفهم ، ويرجع ذلك في الغالب إلى اعتيادهم على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم ، والقدرة على التواصل الفوري مع الآخرين ، وكذلك الحاجة إلى "البقاء على اطلاع دائم" بالأشياء المهمة أو الأقل أهمية . كما ميلي ماركس ، خبير في

التسويق عبر الهاتف المحمول: قم بزيادة مبيعاتك باستخدام هذه الإستراتيجيات الخمس

بحلول نهاية هذا العام ، سيكون لدى أكثر من 80٪ من البالغين الأمريكيين هواتف ذكية. تهيمن الأجهزة المحمولة على كل من المناظر الطبيعية B2B و B2C ويهيمن استخدامها على التسويق. كل ما نقوم به الآن يحتوي على مكون متنقل يجب أن ندرجه في استراتيجيات التسويق الخاصة بنا. ما هو التسويق عبر الهاتف المحمول التسويق عبر الهاتف المحمول هو التسويق على جهاز محمول أو معه ، مثل الهواتف الذكية. يمكن أن يوفر التسويق عبر الهاتف المحمول للعملاء الوقت والمكان

فورسكوير تطلق رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بتقرير الوصول

إحصاءاتنا قليلة بعض الشيء ، لكنني كنت سعيدًا برؤية تقرير الموقع الشامل هذا من فورسكوير قبل بضع دقائق! يقدم التقرير لمحة أسبوعية عن من قام بتسجيل الوصول ، وما هو مدى الوصول ، وما إذا كان قد شارك في تسجيل الوصول ، وكبار العملاء. بالطبع ، هناك أيضًا عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء لتشغيل بعض الحملات على الموقع أيضًا ... لذا فإن Foursquare تتطلع إلى زيادة أرباحها. مع ذلك ، مجد لفريق فورسكوير

فن تسجيل الوصول عبر الهاتف المتحرك

لست متأكدًا مما إذا كنت من الأقلية في الخدمات الجغرافية ، لكنني أستمتع باستخدام Foursquare والتحقق من كل مكان. الشيء المضحك هو أنني لا أشارك في كثير من الأحيان تسجيلات الوصول الخاصة بي ، ولا أستفيد أبدًا من العروض الخاصة التي يقدمونها. فلماذا أفعل ذلك؟ هممم ... لم أحسب ذلك. تعجبني حقيقة أن أحدث إصدارات تطبيق Foursquare تحثني على تسجيل الوصول عندما أكون قريبًا

15 Mobile Marketing Tips to Drive More Sales

In today’s extremely competitive marketplace, one thing is certain: your online marketing attempts must include mobile marketing strategies, or else you’ll be missing lots of action! A lot of people today are addicted to their phones, mostly because they’re accustomed to their social media channels, to the ability to instantly communicate with others, and also to the need to “stay up to speed” with important or less important stuff. As Milly Marks, an expert at

Mobile Marketing: Drive Your Sales With These 5 Strategies

By the end of this year, over 80% of American adults will have a smartphone. Mobile devices dominate both the B2B and B2C landscapes and their usage dominates marketing. Everything we do now has a mobile component to it that we must incorporate into our marketing strategies. What is Mobile Marketing Mobile marketing is marketing on or with a mobile device, such as a smart phone. Mobile marketing can provide customers with time and location

Foursquare Launches Check-In Report Emails

Our stats are a bit thin, but I was happy to see this comprehensive location report come from Foursquare a few minutes ago! The report provides a weekly snapshot on who has checked in, what the reach is, whether they shared the check-in, and top customers. Of course, there’s also a call-to-action to run some campaigns on the site, too… so Foursquare is looking to increase their revenue. Kudos to the Foursquare team, though, on

The Art of the Mobile Check-In

I’m not sure if I’m in the minority on geographic services, but I enjoy using Foursquare and checking in everywhere. The funny thing is that I don’t often share my check-ins, nor do I ever take advantage of the specials that they offer. So why do I do it? Hmmm… I haven’t figured that out. I do like the fact that the latest versions of the Foursquare app prompt me to check-in when I’m nearby