مخطط المعلومات الرسومي: دليل لاستكشاف مشكلات تسليم البريد الإلكتروني وإصلاحها

وقت القراءة: 3 دقيقة عندما ترتد رسائل البريد الإلكتروني ، فقد يتسبب ذلك في الكثير من الاضطراب. من المهم الوصول إلى الجزء السفلي منه - بسرعة! أول شيء يجب أن نبدأ به هو فهم جميع العناصر التي تدخل في توصيل بريدك الإلكتروني إلى البريد الوارد ... وهذا يشمل نظافة بياناتك وسمعة IP وتكوين DNS (SPF و DKIM) والمحتوى الخاص بك وأي الإبلاغ عن بريدك الإلكتروني كرسائل غير مرغوب فيها. إليك مخطط معلومات يوفر ملف

تحقق من قوائم التسويق عبر البريد الإلكتروني عبر الإنترنت: لماذا وكيف وأين

وقت القراءة: 7 دقيقة كيفية تقييم أفضل خدمات التحقق من البريد الإلكتروني والعثور عليها على الويب. فيما يلي قائمة مفصلة بالموفرين بالإضافة إلى أداة حيث يمكنك اختبار عنوان بريد إلكتروني في المقالة مباشرة.

7 أسباب لتنظيف قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك وكيفية تطهير المشتركين

وقت القراءة: 2 دقيقة نحن نركز كثيرًا على التسويق عبر البريد الإلكتروني مؤخرًا لأننا نشهد حقًا الكثير من المشكلات في هذه الصناعة. إذا استمر أحد المسؤولين التنفيذيين في إزعاجك بشأن نمو قائمة بريدك الإلكتروني ، فأنت بحاجة حقًا إلى توجيههم إلى هذه المقالة. الحقيقة هي أنه كلما كانت قائمة بريدك الإلكتروني أكبر وأقدم ، زاد الضرر الذي قد يلحق بفاعلية التسويق عبر البريد الإلكتروني. يجب عليك ، بدلاً من ذلك ، التركيز على عدد المشتركين النشطين لديك في

كيف أدت إزالة قائمة المشتركين إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور بنسبة 183.5٪

وقت القراءة: 2 دقيقة اعتدنا أن نعلن على موقعنا أن لدينا أكثر من 75,000 مشترك في قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بنا. بينما كان هذا صحيحًا ، كانت لدينا مشكلة مزعجة في التسليم حيث كنا عالقين في مجلدات البريد العشوائي كثيرًا. في حين أن 75,000 مشترك يبدون رائعين عندما تبحث عن رعاة بريد إلكتروني ، فإنه أمر مروع للغاية عندما يعلمك محترفو البريد الإلكتروني أنهم لم يتلقوا بريدك الإلكتروني لأنه كان عالقًا في مجلد البريد غير الهام. إنها بقعة غريبة

Infographic: A Guide to Troubleshooting Email Deliverability Issues

Reading Time: 3 minutes When emails bounce it can cause a lot of disruption. It’s important to get to the bottom of it – fast! The first thing we should start with is getting an understanding of all of the elements that go into getting your email to the inbox… this includes your data cleanliness, your IP reputation, your DNS configuration (SPF and DKIM), your content, and any reporting on your email as spam. Here’s an infographic providing a

Verify Your Email Marketing Lists Online: Why, How, and Where

Reading Time: 7 minutes How to evaluate and find the best email verification services on the web. Here’s a detailed list of providers as well as a tool where you can test an email address right in the article.

7 Reasons to Cleanse Your Email List and How to Purge Subscribers

Reading Time: 2 minutes We’re focusing a lot on email marketing recently because we’re really seeing a lot of problems in this industry. If an executive continues to pester you on your email list growth, you really need to point them to this article. The fact is, the larger and older your email list, the more damage it may be having to your email marketing effectiveness. You should, instead, be focused on how many active subscribers you have on your

How Purging Our Subscriber List Increased our CTR by 183.5%

Reading Time: 2 minutes We used to advertise on our site that we had over 75,000 subscribers on our email list. While that was true, we had a nagging deliverability issue where we were getting stuck in spam folders a lot. While 75,000 subscribers look great when you’re seeking email sponsors, it’s absolutely terrible when email professionals let you know they weren’t getting your email because it was getting stuck in the junk folder. It’s a weird spot to