5 أدوات للمساعدة في تخصيص التسويق الخاص بك خلال الإجازات

يعد موسم التسوق في عيد الميلاد أحد أهم أوقات العام لتجار التجزئة والمسوقين ، ويجب أن تعكس حملاتك التسويقية هذه الأهمية. سيضمن وجود حملة فعالة حصول علامتك التجارية على الاهتمام الذي تستحقه خلال أكثر الأوقات ربحية في العام. في عالم اليوم ، لم يعد نهج البندقية يقطعها عند محاولة الوصول إلى عملائك. يجب على العلامات التجارية تخصيص جهود التسويق الخاصة بهم لتلبية الفرد

كيف تبرر تصميم البريد الإلكتروني المتجاوب وأين تحصل على المساعدة!

إنه أمر مروع للغاية ، لكن المزيد من الأشخاص يستخدمون هواتفهم الذكية لقراءة البريد الإلكتروني بدلاً من إجراء مكالمات هاتفية (أدخل سخرية حول الاتصال هنا) انخفضت مشتريات طرز الهواتف القديمة بنسبة 17٪ على أساس سنوي ، كما أن 180٪ أكثر من رجال الأعمال يستخدمون هواتفهم الذكية لمعاينة البريد الإلكتروني وتصفيته وقراءته عما كان عليه الحال قبل بضع سنوات. ومع ذلك ، تكمن المشكلة في أن تطبيقات البريد الإلكتروني لم تتقدم بالسرعة التي تتقدم بها متصفحات الويب. ما زلنا عالقين مع

يتزايد دعم الفيديو في البريد الإلكتروني - ويعمل

مع الكثير من البحث العميق ، توصل الرهبان مرة أخرى إلى رسم بياني آخر مثير للاهتمام على Video Email. يوفر مخطط المعلومات هذا إحصائيات قيمة حول سبب ضرورة استخدام الفيديو في البريد الإلكتروني ، وأفضل الطرق لدمج الفيديو في البريد الإلكتروني وبعض الأساطير المرتبطة باستخدام الفيديو في البريد الإلكتروني. سيرشدك مخطط المعلومات الرسومي هذا إلى أهمية استخدام الفيديو في البريد الإلكتروني ، وأنواع مختلفة من البريد الإلكتروني للفيديو ، والأساطير المرتبطة باستخدام الفيديو في

3 أدوات للتسويق عبر البريد الإلكتروني تحتاج إلى معرفتها

نص للاشتراك - إذا كنت تعمل مع وكالة تسويق عبر البريد الإلكتروني ، فمن المحتمل أن يكون لديهم بالفعل اتصالات مع شريك يقدم ميزة النص للاشتراك. النص للاشتراك هو أداة تسويق بريد إلكتروني رائعة. إنه نهج عدم التدخل لتنمية قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني. يستغرق المسوقون عبر البريد الإلكتروني الوقت الكافي لإعداد هذا أثناء الجلوس ومشاهدته قيد التشغيل. مع القليل من الجهد ، سترى كيف

5 Tools to Help Tailor Your Marketing During the Holidays

The Christmas shopping season is one of the most important times of the year for retailers and marketers, and your marketing campaigns need to reflect that importance. Having an effective campaign will ensure your brand gets the attention it deserves during the most profitable time of the year. In today’s world a shotgun approach will no longer cut it when trying to reach your customers. Brands must customize their marketing efforts to meet the individual

How to Justify Responsive Email Design and Where to Get Help!

It’s pretty shocking but more people utilize their smartphone to read email than to actually make phone calls (insert sarcasm about connectivity here). Purchases of older phone models have dropped by 17% year over year and 180% more business people are utilizing their smartphone to preview, filter, and read email than did a few years ago. The problem, though, is that email applications haven’t advanced as quickly as web browsers have. We’re still stuck with

Video Support in Email is Growing – and Working

With a lot of profound research, Monks once again come up with yet another interesting infographic on Video Email . This infographic provides valuable stats on why using video in email is imperative, best ways of incorporating video in email and some myths associated with using video in email. This infographic will walk you through the importance of using video in email, different types of video email, myths associated with using of video in an

3 Email Marketing Tools You Need to Know About

Text to Subscribe – If you are working with an email marketing agency, they will likely already have connections with a partner who offers the text to subscribe feature. Text to Subscribe is a great email marketing tool. It is a hands off approach to growing your email marketing list. Your email marketers take the time to set this up while you sit back and watch it run. With little effort, you will see how