كيفية تتبع التحويلات والمبيعات بشكل فعال في التسويق عبر البريد الإلكتروني

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أمرًا حيويًا في زيادة التحويلات كما كان دائمًا. ومع ذلك ، لا يزال العديد من المسوقين يفشلون في تتبع أدائهم بطريقة مفيدة. تطور المشهد التسويقي بمعدل سريع في القرن الحادي والعشرين ، ولكن طوال ظهور وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث وتسويق المحتوى ، ظلت حملات البريد الإلكتروني دائمًا في صدارة السلسلة الغذائية. في الواقع ، لا يزال 21٪ من المسوقين يرون أن التسويق عبر البريد الإلكتروني هو الوسيلة الأكثر فعالية

الوجبات الجاهزة للتجارة الإلكترونية من جهود التسويق في أوائل الربيع

على الرغم من أن الربيع قد بدأ للتو ، إلا أن المستهلكين متشوقون للبدء في مشاريعهم الموسمية لتحسين المنزل وتنظيفه ، ناهيك عن شراء خزانات ملابس ربيعية جديدة والعودة إلى الشكل بعد شهور من السبات الشتوي. إن حرص الناس على الغوص في مجموعة متنوعة من الأنشطة الربيعية هو المحرك الرئيسي للإعلانات ذات الطابع الربيعي والصفحات المقصودة والحملات التسويقية الأخرى التي نراها في وقت مبكر من فبراير. قد يكون لا يزال هناك ثلج

5 مرات مثبتة لإرسال رسائل البريد الإلكتروني الآلية

نحن معجبون بشدة برسائل البريد الإلكتروني الآلية. لا تمتلك الشركات غالبًا الموارد اللازمة للتواصل مع كل عميل محتمل أو عميل بشكل متكرر ، لذلك يمكن أن يكون لرسائل البريد الإلكتروني المؤتمتة تأثير كبير على قدرتك على التواصل ورعاية كل من العملاء المحتملين والعملاء. قامت إيما بعمل رائع في جمع مخطط المعلومات هذا في أفضل 5 رسائل بريد إلكتروني آلية فعالة لإرسالها. إذا كنت في لعبة التسويق ، فأنت تعلم بالفعل أن الأتمتة هي

5 نصائح لتحسين البريد الإلكتروني لزيادة الفتحات والنقرات

لا يصبح الأمر أبسط بكثير من مخطط المعلومات هذا من ContentLEAD. تغمر الآفاق بالبريد الإلكتروني بسبب التكلفة المنخفضة لكل عميل محتمل ومعدل التحويل المرتفع. لكن هذا يشير إلى مشكلة كبيرة ... يتم فقد بريدك الإلكتروني في البريد الوارد بين مئات أو آلاف الرسائل التسويقية الأخرى. ماذا يمكنك أن تفعل لتمييز اتصالات البريد الإلكتروني الخاصة بك عن الحشد؟ فيما يلي 5 عناصر في تشريح رسالة البريد الإلكتروني جنبًا إلى جنب مع التأثير

How to Effectively Track Your Conversions and Sales in Email Marketing

Email marketing is just as vital in leveraging conversions as it’s ever been. However, many marketers are still failing to track their performance in a meaningful way.  The marketing landscape has evolved at a rapid rate in the 21st Century, but throughout the rise of social media, SEO, and content marketing, email campaigns have always remained top of the food chain. In fact, 73% of marketers still view email marketing as the most effective means

E-commerce Takeaways from Early Spring Marketing Efforts

Even though spring has only just sprung, consumers are raring to get started on their seasonal home improvement and cleaning projects, not to mention buying new spring wardrobes and getting back in shape after months of winter hibernation. Peoples’ eagerness to dive into a variety of spring activities is a main driver for the spring-themed ads, landing pages and other marketing campaigns that we see as early as February. There might still be snow on

5 Proven Times to Send Your Automated Emails

We’re huge fans of automated emails. Companies don’t often have the resources to touch each prospect or customer on a frequent basis, so automated emails can have a dramatic impact on your ability to communicate and nurture both your leads and customers. Emma has done a fantastic job in pulling together this infographic on the top 5 most effective automated emails to send. If you’re in the marketing game, you already know that automation is

5 Email Optimization Tips to Increase Opens and Clicks

It doesn’t get much simpler than this infographic from ContentLEAD. Prospects are inundated with email due to the low cost per lead and high conversion rate. But that spells a huge problem… your email is lost in the inbox amongst hundreds or thousands of other push marketing messages. What can you do to differentiate your email communications from the crowd? Here are 5 elements within the anatomy of an email message along with the impact