إليك كيف لا تنشغل بالتسويق المؤثر

لقد كتبنا من قبل عن مصائد التسويق المؤثر. بصفتي شخصًا يتم تعويضه من وقت لآخر كمؤثر ، فأنا متشكك في عدد علاقات التسويق المؤثرة. مثال على ذلك ، دُعيت في وقت سابق من هذا العام إلى Brickyard لأنني مؤثر محلي على وسائل التواصل الاجتماعي. كانت هناك مجموعة من الأشخاص المدعوين من وسائل التواصل الاجتماعي - كلهم ​​حصلوا على درجات عالية في محرك تسجيل التأثير الشعبي لإنديانابوليس. ال

HeatSync: التحليلات والذكاء التنافسي للمؤسسات

يوفر برنامج HeatSync وسيلة لجمع بيانات تحليلات متباينة من عدة مصادر متكاملة ، وتنظيم البيانات وتخزينها وتقديمها بطريقة توفر رؤية محسنة لاتجاه موقع الويب وأدائه. تقوم HeatSync بسحب البيانات من Alexa و LikeWeb و Compete و Google Analytics و Facebook و Twitter و Klout و MOZ و CrunchBase و WOT لإكمال ملف تعريف وجدول زمني ومحرك مقارنة لموقعك. ملف تعريف موقع الويب - يقدم ملف تعريف موقع ويب HeatSync عرضًا تفصيليًا متعمقًا لجميع الجوانب

25 أداة رائعة لوسائل التواصل الاجتماعي

من المهم ملاحظة أن منصات الوسائط الاجتماعية مختلفة تمامًا في أهدافها وخصائصها. هذا الرسم البياني من قمة استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2013 يقسم الفئات بشكل جيد. عند التخطيط لاستراتيجية اجتماعية للشركة ، يمكن أن يكون العدد الهائل من الأدوات المتاحة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي هائلاً. قمنا بتجميع 25 أداة رائعة لتبدأ أنت وفريقك ، مصنفة في 5 أنواع من الأدوات: الاستماع الاجتماعي ، والمحادثات الاجتماعية ، والتسويق الاجتماعي ، والتحليلات الاجتماعية

AddShoppers: منصة تطبيقات التجارة الاجتماعية

تساعدك تطبيقات AddShoppers على زيادة الإيرادات الاجتماعية وإضافة أزرار المشاركة وتزويدك بتحليلات حول كيفية تأثير الشبكات الاجتماعية على التجارة. يساعد AddShoppers مزودي التجارة الإلكترونية على الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي لتحقيق المزيد من المبيعات. تساعدك أزرار المشاركة والمكافآت الاجتماعية وشراء تطبيقات المشاركة في الحصول على المزيد من المشاركات الاجتماعية التي يمكن أن تتحول بعد ذلك إلى مبيعات اجتماعية. تساعدك تحليلات AddShoppers على تتبع عائد الاستثمار وفهم القنوات الاجتماعية التي يتم تحويلها. يزيد AddShoppers من مشاركة العملاء من خلال الدمج

إعادة اختراع عشرات Klout ... وأنا أحب ذلك!

كنت قد سمعت عن Klout منذ فترة ، لكنني لم أهتم كثيرًا حتى قابلت بعضًا من فريق Klout في لاس فيجاس. لقد اختبرت ذلك ووجدت أن بعض الدرجات كانت مفقودة. على سبيل المثال ، كان لدى العديد منا صفحات متعددة وحسابات متعددة وسجل على الإنترنت امتد لعقد من الزمان ... لكن كلوت لم يتأثر بكل ذلك. في المرة الأخيرة التي حدّث فيها Klout النتيجة ، فقدوني تمامًا. ال

كيف يعمل Klout؟

الأرقام مهمة عندما يتعلق الأمر بالتسويق عبر الإنترنت. لقد كنت منتقدًا لـ Klout ولكن ما زلت أحب أن الشركات تحاول تطوير مقاييس بسيطة لتحديد الأماكن والأشخاص المؤثرين على الإنترنت. أنا لا أتظاهر بأنني أفهم نتيجة Klout كثيرًا ، ولا أقلق بشأن ذلك كثيرًا أيضًا. ولكن ... من وقت لآخر ، أتحقق من درجة Klout الخاصة بي (يتيح لك تطبيق Klout iPhone عرضها!). إذا كنت تريد

ما هو PROskore الخاص بك؟

هناك الكثير من الحركة التي تحدث الآن في صناعة التسجيل. أعتقد أن Klout تلقى قدرًا كبيرًا من الانتقادات مؤخرًا ... من الصعب أن تكون أول رجل يقف في أي مجال. أنا ممتن لأن شخصًا ما تولى المهمة الصعبة المتمثلة في تطوير أول درجة مرجعية في الصناعة ، على الرغم من ذلك ، وآمل أن يتمكنوا من تكييف خوارزمياتهم ومواصلة تطويرها. أحد المنافسين الذين أراهم يتسلل

إنها ليست أبدًا بسيطة مثل المعجبين والمتابعين

انتباه المسوقين عبر وسائل التواصل الاجتماعي: عدد المتابعين ليس مؤشرا قويا على التأثير. بالتأكيد ... إنه واضح وسهل - ولكنه أيضًا كسول. غالبًا ما لا علاقة لعدد المعجبين أو المتابعين بقدرة الشخص أو الشركة على التأثير على الآخرين. سبع خصائص للتأثير على الإنترنت يجب أن يشارك المؤثر بشكل أساسي في المحادثات ذات الصلة. لا يعني الممثل الذي لديه عدد كبير من المتابعين بالضرورة أنه يمكنه التأثير على الآخرين فيما يتعلق بمنتجك

Here’s How You Don’t Get Burned with Influencer Marketing

We’ve written before about the traps of influence marketing. As one who is compensated from time to time as an influencer, I’m skeptical of how many influence marketing relationships are setup. Case in point, earlier this year I was invited to the Brickyard because I’m a local influencer on social media. There were a bunch of folks invited from social media – all with high scores on a popular influence scoring engine for Indianapolis. The

HeatSync: Enterprise Competitive Intelligence and Analytics

HeatSync provides a means to collect disparate analytics data from several integrated sources, organize the data, store it, and present it in manner that provides improved insight into a website’s trending and performance. HeatSync pulls data from Alexa, SimilarWeb, Compete, Google Analytics, Facebook, Twitter, Klout, MOZ, CrunchBase and WOT to complete a profile, timeline and comparison engine for your site. Website Profile – The HeatSync Website Profile presents an in-depth detailed view into all aspects

25 Awesome Social Media Tools

It’s important to note that social media platforms are quite different in their goals and features. This infographic from the 2013 Social Media Strategies Summit breaks down the categories nicely. When planning a company social strategy, the sheer number of available tools for social media management can be overwhelming. We’ve compiled 25 great tools to get you and your team started, categorized into 5 types of tools: Social Listening, Social Conversation, Social Marketing, Social Analytics

AddShoppers: Social Commerce Apps Platform

AddShoppers apps help you boost social revenue, add sharing buttons and provide you with analytics on how social is impacting commerce. AddShoppers helps ecommerce providers leverage social media to make more sales. Their sharing buttons, social rewards, and purchase sharing apps help you get more social shares which can then turn into social sales. AddShoppers analytics help you track your return on investment and understand which social channels convert. AddShoppers increases customer engagement by integrating

Klout Scores Reinvented… and I Like It!

I had heard about Klout a while ago but didn’t pay much attention until I met some of the Klout team in Las Vegas. I tested it out and found that some of the scores were lacking. For instance, many of us had multiple pages, multiple accounts, and a history online that spanned a decade… but Klout wasn’t impacted by all of that. The last time Klout updated it’s score, they lost me altogether. The

How does Klout Work?

Numbers matter when it comes to online marketing. I’ve been critical of Klout but I still like that companies are trying to develop simple metrics to determine places and people of influence online. I don’t pretend to understand the Klout score too much, and I don’t worry about it too much either. But… from time to time, I do check in on my Klout score (the Klout iPhone app let’s you display it!). If you’d

What’s Your PROskore?

There’s a lot of movement happening right now in the scoring industry. I think Klout has gotten quite a bit of criticism recently… it’s tough being the first guy on the block in any field. I’m thankful that someone took on the tough task of developing the first authority score in the industry, though, and hope they’re able to adapt their algorithms and continue to develop them. One of the competitors I see creeping up

It’s Never As Simple as Fans and Followers

Attention social media marketers: number of followers is not a strong indicator of influence. Sure… it’s obvious and easy – but it’s also lazy. The number of fans or followers often has nothing to do with a person or company’s ability to influence others. Seven Characteristics of Influence Online The influencer must primarily be engaged in relevant conversations. An actor with a bajillion followers won’t necessarily mean that they can influence others regarding your product