مواقع الهواتف: أنشئ مواقع ويب وصفحات مقصودة لمسار المبيعات في دقائق باستخدام هاتفك

قد يثير هذا غضب بعض الأشخاص في مجال عملي ، لكن العديد من الشركات ببساطة لا تملك نموذجًا يدعم الاستثمار في نشر موقع ضخم واستراتيجية تسويق المحتوى. أعرف عددًا لا بأس به من الشركات الصغيرة التي لا تزال تنتقل من باب إلى باب أو تعتمد على تناقل الحديث لدعم مشروع مثير للإعجاب. مواقع الهاتف: إطلاق الصفحات في دقائق يجب على كل شركة أن توازن بين وقت مالكها وجهده واستثماراته لتحقيق عملية مبيعات أكثر كفاءة لتحقيق

فيديو Hippo: عزز معدلات استجابة المبيعات ببيع الفيديو

صندوق الوارد الخاص بي في حالة من الفوضى ، وسأعترف بذلك تمامًا. لدي قواعد ومجلدات ذكية تركز على عملائي وكل شيء آخر يقع على جانب الطريق ما لم يلفت انتباهي. بعض عروض المبيعات المميزة هي رسائل بريد إلكتروني مخصصة لمقاطع الفيديو تم إرسالها إلي. إن رؤية شخص ما يتحدث معي شخصيًا ، ويلاحظ شخصيته ، ويشرح لي الفرصة بسرعة هو أمر ممتع ... وأنا متأكد من أنني سأجيب أكثر

Leadpages: اجمع العملاء المتوقعين باستخدام الصفحات المقصودة المستجيبة أو النوافذ المنبثقة أو أشرطة التنبيه

LeadPages عبارة عن نظام أساسي للصفحة المقصودة يسمح لك بنشر صفحات مقصودة نموذجية ومتجاوبة باستخدام أداة إنشاء السحب والإفلات التي لا تحتوي على تعليمات برمجية وببضع نقرات فقط. باستخدام LeadPages ، يمكنك بسهولة إنشاء صفحات المبيعات ، وبوابات الترحيب ، والصفحات المقصودة ، وصفحات الإطلاق ، والصفحات ، وبدء الصفحات قريبًا ، وصفحات الشكر ، وصفحات ما قبل التسوق ، وصفحات البيع ، وصفحات عني ، وصفحات سلسلة المقابلات والمزيد ... من أكثر 200+ قوالب متوفرة. باستخدام LeadPages ، يمكنك: إنشاء وجودك عبر الإنترنت - إنشاء

UltraSMSScript: اشترِ منصة تسويق كاملة عبر الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة والصوت باستخدام واجهة برمجة التطبيقات

يمكن أن يكون بدء استراتيجية الرسائل النصية عملية تنفيذ شاقة. صدق أو لا تصدق ، شركات النقل تعمل يدويًا إلى حد كبير حتى اليوم ... إرسال الأعمال الورقية ، ومراجعة سياسات الاحتفاظ بالبيانات والخصوصية لديك ، وتسجيل الخروج من أذونات الرسائل القصيرة. لا أحاول التقليل من أهمية الامتثال لهذه الوسيلة ، ولكن الإحباط من ترحيل أو دمج حل الرسائل القصيرة يمكن أن يكون محبطًا للغاية بالنسبة لمسوق شرعي قائم على الإذن. تعتبر عملية تسويق الرسائل القصيرة أمرًا رائعًا

كيفية تتبع التحويلات والمبيعات بشكل فعال في التسويق عبر البريد الإلكتروني

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أمرًا حيويًا في زيادة التحويلات كما كان دائمًا. ومع ذلك ، لا يزال العديد من المسوقين يفشلون في تتبع أدائهم بطريقة مفيدة. تطور المشهد التسويقي بمعدل سريع في القرن الحادي والعشرين ، ولكن طوال ظهور وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث وتسويق المحتوى ، ظلت حملات البريد الإلكتروني دائمًا في صدارة السلسلة الغذائية. في الواقع ، لا يزال 21٪ من المسوقين يرون أن التسويق عبر البريد الإلكتروني هو الوسيلة الأكثر فعالية

Phonesites: Create Sales Funnel Websites and Landing Pages in Minutes Using Your Phone

This might really anger some folks in my industry, but many companies simply don’t have a model that supports the investment into a massive site deployment and content marketing strategy. I know quite a few small businesses that still go door-to-door or depend on word-of-mouth to support an impressive business. Phonesites: Launch Pages In Minutes Every business has to balance its owner’s time, effort, and investment to produce the most efficient sales process to bring

Hippo Video: Boost Sales Response Rates With Video Selling

My inbox is a mess, I’ll totally admit it. I have rules and smart folders that are focused on my clients and virtually everything else falls by the wayside unless it captures my attention. Some sales pitches that stand out are personalized video emails that have been sent to me. Seeing someone speak to me personally, observing their personality, and quickly explaining the opportunity for me is engaging… and I’m certain that I respond more

Leadpages: Collect Leads With Responsive Landing Pages, Popups, or Alert Bars

LeadPages is a landing page platform that allows you to publish templated, responsive landing pages with their no-code, drag & drop builder just a few clicks. With LeadPages, you can easily create sales pages, welcome gates, landing pages, launch pages, squeeze pages, launching soon pages, thank you pages, pre-cart pages, upsell pages, about me pages, interview series pages and more… from over 200+ available templates. With LeadPages, you can: Create your online presence – create

UltraSMSScript: Buy A Complete SMS, MMS, and Voice Marketing Platform With API

Starting a text message strategy can be a daunting implementation process. Believe it or not, carriers are largely manual even today… submit paperwork, have your data retention and privacy policies reviewed, sign off on SMS permissions. I’m not trying to understate the importance of compliance with this medium, but the frustration of migrating or integrating an SMS solution can be quite frustrating for a permission-based, legitimate marketer. The process for SMS Marketing is quite a

How to Effectively Track Your Conversions and Sales in Email Marketing

Email marketing is just as vital in leveraging conversions as it’s ever been. However, many marketers are still failing to track their performance in a meaningful way.  The marketing landscape has evolved at a rapid rate in the 21st Century, but throughout the rise of social media, SEO, and content marketing, email campaigns have always remained top of the food chain. In fact, 73% of marketers still view email marketing as the most effective means