اتجاهات وتوقعات التسويق الرقمي

أدت الاحتياطات التي اتخذتها الشركات أثناء الوباء إلى تعطيل سلسلة التوريد وسلوك شراء المستهلك وجهودنا التسويقية المرتبطة بها خلال العامين الماضيين. في رأيي ، حدثت أكبر التغييرات في المستهلك والأعمال مع التسوق عبر الإنترنت ، وتوصيل الطلبات للمنازل ، والمدفوعات عبر الهاتف المحمول. بالنسبة إلى جهات التسويق ، شهدنا تحولًا كبيرًا في عائد الاستثمار في تقنيات التسويق الرقمي. نواصل عمل المزيد ، عبر المزيد من القنوات والوسائط ، مع عدد أقل من الموظفين - مما يتطلب منا

اتجاهات التسويق: صعود عصر السفير والمبدع

غيّر عام 2020 بشكل جذري الدور الذي تلعبه وسائل التواصل الاجتماعي في حياة المستهلكين. أصبح شريان الحياة للأصدقاء والعائلة والزملاء ، ومنتدى للنشاط السياسي ومركزًا للأحداث والاجتماعات الافتراضية التلقائية والمخطط لها. أرست هذه التغييرات الأساس للاتجاهات التي ستعيد تشكيل عالم التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2021 وما بعده ، حيث ستؤثر الاستفادة من قوة سفراء العلامات التجارية على حقبة جديدة من التسويق الرقمي. تابع القراءة للحصول على رؤى حول

6 اتجاهات تكنولوجية في 2020 يجب على كل مسوق معرفتها

لا يخفى على أحد أن اتجاهات التسويق تظهر مع التغييرات والابتكارات في التكنولوجيا. إذا كنت تريد أن يبرز عملك التجاري ، وجلب عملاء جدد وزيادة ظهوره على الإنترنت ، فستحتاج إلى أن تكون استباقيًا بشأن التغييرات التقنية. فكر في اتجاهات التكنولوجيا بطريقتين (وستحدث عقلك الفرق بين الحملات الناجحة والصراصير في تحليلاتك): إما أن تتخذ خطوات لمعرفة الاتجاهات وتطبيقها ، أو تتخلف عن الركب. في هذا

خمسة اتجاهات تسويقية يجب على رؤساء التسويق التنفيذيين العمل في 2020

لماذا يتوقف النجاح على استراتيجية هجومية. على الرغم من تقلص ميزانيات التسويق ، لا يزال كبار المديرين التنفيذيين متفائلين بشأن قدرتهم على تحقيق أهدافهم في عام 2020 وفقًا لاستبيان إنفاق CMO السنوي 2019-2020 من Gartner. لكن التفاؤل بدون اتخاذ إجراء يأتي بنتائج عكسية وقد يفشل العديد من منظمات الإدارة الجماعية في التخطيط للأوقات الصعبة المقبلة. أصبحت منظمات الإدارة الجماعية أكثر مرونة الآن مما كانت عليه خلال الركود الاقتصادي الأخير ، لكن هذا لا يعني أنها تستطيع الاحتماء للخروج من أحد التحديات.

أهم 3 أخطاء تسويقية تصنعها الشركات الجديدة

لماذا بدء الأعمال التجارية الخاصة بك؟ سأراهن على المزرعة أن "لأنني أردت أن أصبح مسوقًا" لم يكن جوابك. ومع ذلك ، إذا كنت مثل المئات من أصحاب الأعمال الصغيرة الذين عملت معهم ، فمن المحتمل أن تكون قد أدركت بعد حوالي 30 ثانية من فتح أبوابك أنه إذا لم تصبح مسوقًا ، فلن تكون صاحب شركة صغيرة لفترة طويلة جدا. والحق يقال ، هذا يحبطك لأنك لا تستمتع

Digital Marketing Trends & Predictions

Precautions made by companies during the pandemic significantly disrupted the supply chain, consumer buying behavior, and our associated marketing efforts this last couple of years. In my opinion, the greatest consumer and business changes happened with online shopping, home delivery, and mobile payments. For marketers, we saw a dramatic shift in the return on investment in digital marketing technologies. We continue to do more, across more channels and mediums, with less staff – requiring us

Marketing Trends: The Rise of the Ambassador and Creator Era

2020 fundamentally changed the role social media plays in consumers’ lives. It became a lifeline to friends, family and colleagues, a forum for political activism and a hub for spontaneous and planned virtual events and get-togethers.  Those changes laid the groundwork for trends that will reshape the social media marketing world in 2021 and beyond, where leveraging the power of brand ambassadors will impact a new era of digital marketing. Read on for insights on

6 Technology Trends in 2020 Every Marketer Should Know About

It’s no secret that marketing trends emerge with changes and innovations in technology. If you want your business to stand out, bring in new customers and increase visibility online, you’ll need to be proactive about tech changes.  Think of tech trends in two ways (and your mindset will make the difference between successful campaigns and crickets in your analytics): Either take steps to learn the trends and apply them, or get left behind. In this

Five Marketing Trends CMOs Should Act On In 2020

Why Success hinges on an offensive strategy. Despite shrinking marketing budgets, CMOs are still optimistic about their ability to achieve their goals in 2020 according to Gartner’s annual 2019-2020 CMO Spend Survey. But optimism without action is counterproductive and many CMOs may be failing to plan for tough times ahead.  CMOs are more agile now than they were during the last economic recession, but that doesn’t mean they can hunker down to ride out a challenging

Top 3 Marketing Mistakes New Businesses Make

Why did you start your business? I’ll bet the farm that “because I wanted to be a marketer” wasn’t your answer. However, if you’re like the hundreds of small business owners I’ve worked with you probably realized about 30 seconds after you opened your doors that if you didn’t become a marketer, you weren’t going to be a small business owner for very long.  And, truth be told, that frustrates you because you don’t enjoy