21 أبريل هو Mobilegedden من Google! قائمة التحقق الخاصة بك لـ Mobile SEO

هل نحن خائفون؟ لا ليس بالفعل كذلك. أخشى أن المواقع التي لم يتم تحسينها لاستخدام الهاتف المحمول كانت تعاني بالفعل من ضعف تفاعل المستخدم والمشاركة. الآن ، تعمل Google ببساطة على اللحاق بالركب من خلال تحديث الخوارزميات لمكافأة المواقع التي تم تحسينها لمستخدم الهاتف المحمول مع تصنيفات رائعة في عمليات بحث الجوال. اعتبارًا من 21 أبريل ، سنقوم بتوسيع استخدامنا للتوافق مع الجوّال كإشارة تصنيف. سيؤثر هذا التغيير على عمليات بحث الجوال بشكل عام

اللافت للنظر: استيراد LinkedIn إلى موقع سيرة ذاتية جميل ومحسّن للجوّال

غالبًا ما تكون هناك أوقات لا تحتاج فيها إلى إنفاق آلاف الدولارات على موقع جديد - تحتاج فقط إلى عنصر نائب لمحفظة حدث عبر الإنترنت أو صفحة منتج بسيطة أو لعرض سيرتك الذاتية عبر الإنترنت. يقدم Strikingly حلاً مستضافًا حيث يمكنك إنشاء 3 مواقع جميلة ومحسّنة للجوال بأقل من 100 دولار في السنة. Strikingly هي خدمة عبر الإنترنت تجعل من السهل جدًا عليك إنشاء هاتف محمول رائع

هل يجب عليك إنشاء تطبيق جوال أم موقع جوال؟

لطالما اعتدت أن أعتقد أن تطبيقات الأجهزة المحمولة ستذهب إلى طريق برامج سطح المكتب ولكن لا يبدو أن عدد التطبيقات يزداد على الإطلاق. على العكس تمامًا ، أصبحت الأنظمة الأساسية التي يمكنك إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول عليها ميسورة التكلفة كل يوم (قمنا ببناء تطبيق iPhone الخاص بنا على Appifier مقابل 500 دولار أمريكي) ... والعديد منها يدعم كل من الجهاز اللوحي والجوال عبر أي جهاز أو نظام أساسي. القرار بين بناء الموبايل

April 21 is Google’s Mobilegedden! Your Checklist for Mobile SEO

Are we scared? No, not really. I’m afraid that sites that haven’t been optimized for mobile usage were already suffering from poor user interaction and engagement. Now Google is simply catching up by updating the algorithms to reward sites that are optimized for a mobile user with great rankings in mobile searches. Starting April 21, we will be expanding our use of mobile-friendliness as a ranking signal. This change will affect mobile searches in all

Strikingly: Import LinkedIn into a Beautiful, Mobile Optimized Resume Site

There are often times where you don’t need to spend thousands of dollars on a new site – you just need a placeholder for an eventan online portfolio, a simple product page or just to display your online resume. Strikingly offers a hosted solution where you can build out 3 mobile-optimized, beautiful sites for under $100 per year. Strikingly is an online service that makes it extremely easy for you to build a gorgeous, mobile

Should You Build a Mobile App or a Mobile Site?

I always used to think that mobile apps would go the way of desktop software but it doesn’t appear the population of apps is waining at all. Quite the opposite, the platforms that you can build mobile applications on are becoming more affordable every day (we built our iPhone App on Appifier for $500)… and many of them are supporting both tablet and mobile across any device or platform. The decision between building a mobile