مستقبل الموبايل

وقت القراءة: 2 دقيقة كل بضعة أيام ، نتجادل أنا وابنتي حول من لديه سلك الشحن. أنا أشتهي حبلي وهي تميل إلى ترك سلكها في سيارتها. إذا انخفض كلا الهاتفين لدينا إلى نسب شحن مكونة من رقم واحد ... انتبه! أصبحت هواتفنا جزءًا من شخصنا. إنه النسيج الضام لأصدقائنا ، ومسجل ذاكرتنا الحالي ، وصديقنا الذي يذكرنا بما يجب القيام به بعد ذلك ، وحتى

اتجاهات وتوقعات التسويق الرقمي لعام 2014

وقت القراءة: <1 دقيقة أدرك أن هناك بعض التكرار هنا مع بعض المنشورات التي كنت أشاركها حيث أعتقد أن المسوقين بحاجة إلى تركيز انتباههم هذا العام ... لكن مخطط المعلومات هذا يلخص الأمر وكان من الجيد جدًا عدم مشاركته! عام 2014 - وصل التسويق الرقمي إلى مستوى جديد تمامًا ولا يزال مستمراً. ومع ذلك ، لا يزال بعض المسوقين يتساءلون - "ما هي العوامل التي ستؤثر على جهودي التسويقية هذا العام و

وداعا وبئس المصير للتسويق عام 2013

وقت القراءة: 2 دقيقة هل هذا العام سيء بالنسبة لك؟ فعلت ذلك بالنسبة لي. لقد كان عامًا صعبًا حيث فقدت والدي ، وعانت صحتي ، وكان العمل يعاني من بعض التدهورات الرهيبة - بما في ذلك الانفصال عن صديق وزميل عظيم. قرأوا مدونتي للحصول على معلومات تسويقية ، لذلك لا أريد التركيز على قضايا أخرى (على الرغم من أنها كان لها تأثير كبير) ، أريد التحدث مباشرة إلى تكنولوجيا التسويق والتسويق. التسويق عام 2013

توقع جارتنر لأفضل 10 تقنيات لعام 2011

وقت القراءة: 5 دقيقة من المثير للاهتمام قراءة توقعات Gartner لأفضل 10 تقنيات لعام 2011 ... وكيف يؤثر كل توقع تقريبًا على التسويق الرقمي. حتى التطورات في التخزين والأجهزة تؤثر على قدرة الشركات على التفاعل أو مشاركة المعلومات مع العملاء والآفاق بشكل أسرع وأكثر كفاءة. أفضل عشر تقنيات لعام 2011 للحوسبة السحابية - توجد خدمات الحوسبة السحابية على طول طيف من العام المفتوح إلى الخاص المغلق. ستشهد السنوات الثلاث القادمة التسليم

2010: التصفية والتخصيص والتحسين

وقت القراءة: 3 دقيقة نحن غارقون في المعلومات من وسائل التواصل الاجتماعي والبحث وصندوق البريد الوارد لدينا. الأحجام تستمر في الارتفاع. لدي ما لا يقل عن 100 قاعدة في صندوق الوارد الخاص بي لتوجيه الرسائل والتنبيهات بشكل صحيح. تتم مزامنة التقويم الخاص بي بين Blackberry و iCal وتقويم Google و Tungle. لدي Google Voice لإدارة مكالمات العمل ، و YouMail للتعامل مع المكالمات المباشرة إلى هاتفي. كتب جو هول اليوم أن مخاوف الخصوصية واستخدام البيانات الشخصية من قبل Google يمكن أن يحدث

The Future of Mobile

Every few days, my daughter and I get in an argument over who has the charging cord. I covet my cord and she tends to leave her cord in her car. If our phones are both down to single digit charge percentages… watch out! Our phones have become part of our person. It’s our connective tissue to our friends, our current memory recorder, our friend that reminds us of what to do next, and even

Digital Marketing Trends & Predictions for 2014

I realize there’s some repetition here with some of the posts I’ve been sharing on where I believe marketers need to focus their attention this year… but this infographic sums it up and was too good not to share! The year 2014 – digital marketing has reached a whole new level and continues to do so. However, some marketers are still wondering – “What factors are going to influence my marketing efforts this year and

Goodbye and Good Riddance to Marketing in 2013

Did this year suck for you? It did for me. It was a difficult year as I lost my father, my health suffered, and the business had some terrible lows – including parting with a great friend and colleague. You folks read my blog for marketing information so I don’t want to focus on other issues (although they had a huge impact), I want to speak directly to Marketing and Marketing Technology. Marketing in 2013

Gartner Prediction of Top 10 Technologies for 2011

It’s interesting reading Gartner’s prediction of the top 10 technologies for 2011… and how virtually every single prediction is impacting digital marketing. Even the advancements in storage and hardware are impacting companies’ abilities to interact or share information with customers and prospects faster and more efficiently. Top Ten Technologies for 2011 Cloud Computing – Cloud computing services exist along a spectrum from open public to closed private. The next three years will see the delivery

2010: Filter, Personalize, Optimize

We’re overwhelmed with information from social media, search and our inbox. The volumes continue to rise. I have no less than 100 rules in my inbox to route messages and alerts properly. My calendar synchronizes between my Blackberry, iCal, Google Calendar and Tungle. I have Google Voice to manage business calls, and YouMail to handle direct calls to my phone. Joe Hall wrote today that privacy concerns and use of personalized data by Google could