ما هي الشبكة المظلمة والويب العميق والويب السطحي / الويب الواضح؟

وقت القراءة: 4 دقيقة نحن لا نناقش في كثير من الأحيان الأمن عبر الإنترنت أو Dark Web. بينما قامت الشركات بعمل جيد في تأمين شبكاتها الداخلية ، فإن العمل من المنزل فتح المجال أمام الأعمال لتهديدات إضافية من التطفل والقرصنة. ذكرت 20٪ من الشركات أنها واجهت خرقًا أمنيًا نتيجة عامل عن بعد. التحمل من المنزل: تأثير COVID-19 على أمن الأعمال لم يعد الأمن السيبراني مجرد مسئولية كبير مسؤولي التكنولوجيا. لأن الثقة هي العملة الأكثر قيمة في

أضف موجزًا ​​خارجيًا للبودكاست إلى خلاصات موقع WordPress الخاص بك

وقت القراءة: 3 دقيقة كيفية نشر موجز بودكاست مستضاف خارجيًا كخلاصة مخصصة داخل مثيل WordPress الخاص بك.

كيفية تأمين ووردبريس في 10 خطوات سهلة

وقت القراءة: 6 دقيقة هل تعلم أن أكثر من 90,000 ألف محاولة اختراق كل دقيقة على مواقع WordPress على مستوى العالم؟ حسنًا ، إذا كنت تمتلك موقعًا إلكترونيًا يعمل بنظام WordPress ، فيجب أن يقلقك هذا الإحصاء. لا يهم إذا كنت تدير شركة صغيرة. لا يقوم المتسللون بالتمييز بناءً على حجم أو أهمية مواقع الويب. إنهم يبحثون فقط عن أي ثغرة يمكن استغلالها لصالحهم. قد تتساءل - لماذا يستهدف المتسللون مواقع WordPress بتنسيق

ما مدى خطورة برج التكنولوجيا لديك؟

وقت القراءة: 7 دقيقة ماذا سيكون التأثير إذا سقط برجك التكنولوجي على الأرض؟ لقد خطرت لي فكرة منذ أيام السبت عندما كان أطفالي يلعبون لعبة Jenga بينما كنت أعمل على عرض تقديمي جديد حول لماذا يجب على المسوقين إعادة التفكير في مجموعات التكنولوجيا الخاصة بهم. لقد صدمني أن المداخن التقنية وأبراج Jenga في الواقع تشترك في الكثير. يتم لعب Jenga ، بالطبع ، عن طريق تكديس الكتل الخشبية حتى الكل

What Are The Dark Web, Deep Web, and Surface / Clear Web?

Reading Time: 4 minutes We don’t often discuss online security or the Dark Web. While companies did a good job of securing their internal networks, working from home has opened up businesses to additional threats of intrusion and hacking. 20% of companies stated they faced a security breach as a result of a remote worker. Enduring from home: COVID-19’s impact on business security Cybersecurity is no longer just a CTO’s responsibility. Since trust is the most valued currency on

Add An External Podcast Feed to Your WordPress Site’s Feeds

Reading Time: 3 minutes How to publish an externally hosted podcast feed as a custom feed within your WordPress instance.

How to Secure WordPress in 10 Easy Steps

Reading Time: 6 minutes Do you know that over 90,000 hacks are attempted each minute on WordPress sites globally? Well, if you own a WordPress-powered website, that stat should worry you. It doesn’t matter if you are running a small-scale business. Hackers don’t discriminate based on the size or importance of the websites. They are only looking for any vulnerability which can be exploited to their advantage. You may be wondering – why do hackers target WordPress sites in

How Risky is Your Tower of Tech?

Reading Time: 7 minutes What would the impact be if your tower of tech came tumbling to the ground? It’s an idea that hit me a few Saturdays ago as my kids were playing Jenga while I was working on a new presentation about why marketers should rethink their tech stacks. It hit me that tech stacks and Jenga towers actually have a lot in common. Jenga, of course, is played by piling up wooden blocks until the whole