قائمة التحقق من ميزات التجارة الإلكترونية: الأشياء الضرورية لمتجرك عبر الإنترنت

واحدة من أكثر المنشورات شيوعًا التي شاركناها هذا العام كانت قائمة مراجعة ميزات موقع الويب الشاملة. هذا الرسم البياني هو متابعة رائعة من قبل وكالة عظيمة أخرى تنتج رسوم بيانية مذهلة ، إعلان الأهداف الإنمائية للألفية. ما هي عناصر موقع التجارة الإلكترونية الأكثر أهمية للمستهلكين؟ ما الذي يجب أن تركز العلامات التجارية الوقت والطاقة والميزانية على التحسين؟ لمعرفة ذلك ، نظرنا في مجموعة من الاستطلاعات الحديثة وتقارير البحث والأوراق الأكاديمية. من هذا التحليل وجدنا ذلك

10 اتجاهات للتجارة الإلكترونية ستشاهدها مطبقة في 2017

لم يمض وقت طويل على أن المستهلكين لم يكونوا مرتاحين حقًا لإدخال بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بهم عبر الإنترنت لإجراء عملية شراء. لم يثقوا بالموقع ، ولم يثقوا بالمتجر ، ولم يثقوا في الشحن ... لم يثقوا بأي شيء. ومع ذلك ، بعد سنوات ، يقوم المستهلك العادي بأكثر من نصف جميع مشترياته عبر الإنترنت! إلى جانب نشاط الشراء ، ومجموعة لا تصدق من منصات التجارة الإلكترونية ، وإمداد لا ينتهي من مواقع التوزيع ، و

3 خيارات شحن التجارة الإلكترونية التي تدفع سلوك الشراء

في وقت ما من العام الماضي ، بدأ Omaha Steaks بشكل غير مفهوم في توجيه المكالمات الهاتفية إلى رقم Google Voice غير المنشور. يبلغ متوسط ​​عدد رسائل البريد الصوتي من 20 إلى 50 رسالة يوميًا ويتزايد العدد مع اقترابنا من عيد الميلاد. لقد قمت بإرسال بريد إلكتروني إليهم ، وتواصلت معهم على Facebook ، وما زلت لا أستطيع حملهم على الرد على 800 مكالمة هاتفية غريبة أو أكثر والتي تبلغ عن مشكلات التسليم أو الأسئلة المتعلقة بالطلبات. إذا كنت تعرف شخصًا ما من مديريهم

15 طريقة لزيادة معدل تحويل التجارة الإلكترونية

لقد عملنا مع متجر للفيتامينات والمكملات الغذائية عبر الإنترنت للمساعدة في زيادة ظهور البحث ومعدلات التحويل. لقد استغرقت المشاركة الكثير من الوقت والموارد ، لكن النتائج بدأت تظهر بالفعل. احتاج الموقع إلى إعادة تسمية العلامة التجارية وتصميمها من الألف إلى الياء. على الرغم من أنه كان موقعًا يعمل بكامل طاقته من قبل ، إلا أنه لم يكن يحتوي على الكثير من العناصر اللازمة لبناء الثقة وتسهيل التحويلات طوال

20 العوامل الرئيسية التي تؤثر على سلوك المستهلك في التجارة الإلكترونية

رائع ، هذا رسم بياني شامل بشكل لا يصدق ومصمم جيدًا من BargainFox. من خلال الإحصاءات المتعلقة بكل جانب من جوانب سلوك المستهلك عبر الإنترنت ، فإنه يلقي الضوء على ما يؤثر بالضبط على معدلات التحويل في موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك. يتم توفير كل جانب من جوانب تجربة التجارة الإلكترونية ، بما في ذلك تصميم موقع الويب ، والفيديو ، وقابلية الاستخدام ، والسرعة ، والدفع ، والأمن ، والتخلي ، والعائدات ، وخدمة العملاء ، والدردشة الحية ، والمراجعات ، والشهادات ، ومشاركة العملاء ، والجوّال ، والقسائم والخصومات ، الشحن وبرامج الولاء ووسائل التواصل الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية والبيع بالتجزئة.

كيف يتطور سلوك التسوق والشحن عبر الإنترنت في عام 2015

أنا في شيكاغو في IRCE وأستمتع تمامًا بالحدث. المعرض كبير جدًا لدرجة أنني لست متأكدًا من أنني سأجعله يمر خلال الحدث بأكمله بالنظر إلى الأيام القليلة التي أكون فيها هنا - هناك بعض الشركات الرائعة التي سنكتب عنها. التركيز المجنون المطلق على النتائج المقاسة من قبل كل عارض هنا أمر منعش أيضًا. أحيانًا عندما أحضر أحداثًا تسويقية أخرى ، يبدو أن بعض الجلسات والتركيز

26 خطوة لإنشاء تجارة إلكترونية ناجحة في عام 2015

بحلول عام 2017 ، من المتوقع أن تصل مبيعات التجارة الإلكترونية إلى 434 مليار دولار في الولايات المتحدة. لقد قمنا بالفعل بتطوير هذا الموقع لإضافة بعض حلول واستراتيجيات التجارة الإلكترونية بعد اختبار بعض حلول إعداد التقارير الآلية العام الماضي. المزيد في الأشهر القليلة القادمة - نحن نعد! طورت منصات التجارة الإلكترونية هذا الرسم البياني مع استراتيجيات التجارة الإلكترونية التي ستساعدك على تطوير عمل مستدام والتركيز على ما يجب عليك فعله لتحقيق النجاح ، من استهداف

متعة النقر

التجارة الإلكترونية هي علم - لكنها ليست لغزا. لقد مهد أفضل بائعي التجزئة عبر الإنترنت الطريق لبقيتنا من خلال تنفيذ الآلاف من استراتيجيات الاختبار وتوفير رزم من البيانات للآخرين ليراها ويتعلم منها. اليوم ، ما يقرب من ثلث إجمالي مستخدمي الإنترنت يتسوقون عبر الإنترنت. بالنسبة لتجار التجزئة ، يثبت هذا الرقم القوة المتزايدة للمبيعات عبر الإنترنت. لجذب هؤلاء المستهلكين المتصلين ، يجب على تجار التجزئة أن يجعلوا الشراء على مواقعهم أمرًا ممتعًا ،

Ecommerce Features Checklist: The Ultimate Must-Haves for Your Online Store

One of the most popular posts that we’ve shared this year has been our comprehensive website features checklist. This infographic is a fantastic follow-up by another great agency that produces incredible infographics, MDG Advertising. Which e-commerce website elements are most important to consumers? What should brands focus time, energy, and budget on improving? To find out, we looked at a host of recent surveys, research reports, and academic papers. From that analysis, we found that

10 Ecommerce Trends You Will See Implemented in 2017

It wasn’t too long ago that consumers weren’t really that comfortable entering their credit card data online to make a purchase. They didn’t trust the site, they didn’t trust the store, they didn’t trust the shipping… they just didn’t trust anything. Years later, though, and Combined with purchasing activity, an incredible selection of ecommerce platforms, an unending supply of distribution sites, and a rock-bottom barrier to entry… ecommerce is skyrocketing in both sophistication and growth.

3 Ecommerce Shipping Options that Drive Purchase Behavior

Sometime in the last year, Omaha Steaks inexplicably began routing phone calls to our unpublished Google Voice number. We’re averaging 20 to 50 voicemails a day and the number is increasing as we get closer to Christmas. I’ve emailed them, contacted them on Facebook, and still can’t get them to respond to the 800 or so cranky phone calls that are reporting delivery issues or questions regarding orders. If you know someone from their executive

15 Ways to Increase Your Ecommerce Conversion Rate

We’ve been working with a vitamin and supplement store online to help increase their search visibility and conversion rates. The engagement has taken quite a bit of time and resources, but the results are already beginning to show. The site needed rebranded and redesigned from the ground up. While it was a fully functional site before, it just didn’t have a lot of the necessary elements to build trust and ease the conversions along for

20 Key Factors Impacting E-Commerce Consumer Behavior

Wow, this is an incredibly comprehensive and well-designed infographic from BargainFox. With statistics on every aspect of online consumer behavior, it sheds light on what exactly is impacting conversion rates on your e-commerce site. Every aspect of the e-commerce experience is provided for, including the website design, video, usability, speed, payment, security, abandonment, returns, customer service, live chat, reviews, testimonials, customer engagement, mobile, coupons and discounts, shipping, loyalty programs, social media, social responsibility, and retail.

How Online Shopping and Shipping Behavior is Evolving in 2015

I’m up in Chicago at IRCE and absolutely enjoying the event. The exhibition is so large that I’m not sure I’m going to make it through the entire event given the couple days I’m here – there are some amazing companies we’ll be writing about. The absolute insane focus on measured results by every exhibitor here is refreshing as well. Sometimes when I attend other marketing events, some of the sessions and focus seems to