العلاقة بين الأشخاص ورحلات المشتري ومسارات المبيعات

تستخدم فرق التسويق الداخلي عالية الأداء شخصيات المشتري وتفهم رحلات الشراء وتراقب عن كثب مسارات تحويل المبيعات الخاصة بهم. أنا أساعد في نشر درس تدريبي حول حملات التسويق الرقمي وشخصيات المشترين مع شركة دولية في الوقت الحالي وطلب أحدهم توضيحًا بشأن الثلاثة ، لذا أعتقد أنه يستحق المناقشة. استهداف من: Buyer Personas كتبت مؤخرًا عن شخصيات المشتري ومدى أهميتها لجهودك في التسويق الرقمي. أنها تساعد في تقسيم واستهداف الخاص بك

دليل علامتك التجارية لتقديم موسم عطلات ناجح لعام 2020

كان لوباء COVID-19 تأثير كبير على الحياة كما نعرفها. لقد تغيرت معايير أنشطتنا اليومية وخياراتنا ، بما في ذلك ما نشتريه وكيف نقوم بذلك ، دون أي علامة على العودة إلى الأساليب القديمة في أي وقت قريب. إن معرفة أن العطلات على الأبواب ، فإن القدرة على فهم وتوقع سلوك المستهلك خلال هذا الوقت المزدحم بشكل غير عادي من العام سيكون مفتاحًا لتنظيم ناجح واستثنائي

تسويق المحتوى: انسَ ما سمعته حتى الآن وابدأ في تكوين عملاء متوقعين باتباع هذا الدليل

هل تجد صعوبة في تكوين عملاء محتملين؟ إذا كانت إجابتك نعم ، فأنت لست وحدك. ذكرت Hubspot أن 63 ٪ من المسوقين يقولون إن توليد حركة المرور والعملاء المتوقعين هو التحدي الأكبر بالنسبة لهم. لكنك ربما تتساءل: كيف يمكنني إنشاء عملاء محتملين لعملي؟ حسنًا ، سأوضح لك اليوم كيفية استخدام تسويق المحتوى لتوليد عملاء محتملين لعملك. يعد تسويق المحتوى استراتيجية فعالة يمكنك استخدامها لتوليد عملاء محتملين

24 نصيحة احترافية للتسويق الداخلي لتسويق محتوى التجارة الإلكترونية

لقد فعل الأشخاص في ReferralCandy ذلك مرة أخرى من خلال هذه المجموعة الرائعة من نصائح التسويق الواردة لتسويق محتوى التجارة الإلكترونية في رسم بياني. أنا أحب هذا التنسيق الذي قاموا بتجميعه معًا ... إنها قائمة مراجعة رائعة للغاية وتنسيق يتيح للمسوقين فحص واختيار بعض الاستراتيجيات الرائعة بالإضافة إلى النصائح من بعض أفضل المتخصصين في هذا المجال. فيما يلي 24 نصيحة مفيدة لتسويق محتوى التجارة الإلكترونية من Inbound Marketing

Your Brand Playbook For Delivering a Successful 2020 Holiday Season

The COVID-19 pandemic has had a dramatic impact on life as we know it. The norms of our day-to-day activities and choices, including what we buy and how we go about doing so, have shifted with no sign of reverting back to old ways anytime soon. Knowing the holidays are around the corner, being able to understand and anticipate consumer behavior during this unusually busy time of year will be key to curating successful, exceptional

Content Marketing: Forget What You Heard Until Now and Start Generating Leads by Following this Guide

Are you finding it difficult to generate leads? If your answer is yes, then you are not alone. Hubspot reported that 63% of marketers say generating traffic and leads is their top challenge. But you’re probably wondering: How do I generate leads for my business? Well, today I’m going to show you how to use content marketing to generate leads for your business. Content marketing is an effective strategy you can use to generate leads

24 Inbound Marketing Pro Tips for Ecommerce Content Marketing

The folks at ReferralCandy have done it again with this great compendium of inbound marketing advice for e-commerce content marketing in an infographic. I love this format they’ve put together… it’s a very cool checklist and a format that easily allows marketers to scan and pick up some great strategies as well as advice from some of the best industry professionals out there. Here are 24 Juicy Tips for Ecommerce Content Marketing from Inbound Marketing