أين تتجه اتصالات البريد الإلكتروني؟

وقت القراءة: 2 دقيقة لقد وقعت في عادة سيئة إلى حد ما تتمثل في وضع بعض رسائل البريد الإلكتروني جانبًا للعمل لمدة شهر أو أكثر. لدي نظام فرز لرسائل البريد الإلكتروني الواردة. إذا لم يطلبوا اهتمامي الفوري أو أفعالي في غضون فترة زمنية لتجنب الألم من نوع ما ، فأنا فقط أتركهم يجلسون. ربما هذا شيء سيء. أو ربما لا. هذا الموضوع برمته جعلني أتأمل مع صديق (ضحية "فترة الانتظار")

صيانة قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني

وقت القراءة: <1 دقيقة ما هي آخر مرة قمت فيها بإعادة تجهيز برنامج البريد الإلكتروني الخاص بك للتأكد من أن قوائم البريد الإلكتروني الخاصة بك مقسمة بشكل صحيح وأن المشتركين يحصلون على المعلومات التي يريدونها؟ الكثير من المسوقين يهتمون فقط بأعداد المشتركين الكبيرة ... قوائم البريد الإلكتروني الأصغر والمحتوى المستهدف يتفوق دائمًا على الوسائط الجماهيرية. إليك البريد الإلكتروني المثالي للصيانة ، الذي تم تلقيه من WebTrends: تم تقسيم الموضوعات بشكل جيد وكان تحديث تفضيلاتي بنقرة واحدة فقط. إذا كان يمكنك التقاط تفضيلات المشتركين

لماذا تتحدث معي؟

وقت القراءة: <1 دقيقة الرد التلقائي المستهدف الذي أتمنى أن أتركه لجميع الارتباطات غير المرغوب فيها التي أتلقاها عبر البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية والمدونات الصغيرة: لا أعرفك. بجدية. لماذا تتحدث معي؟ كيف وجدتني؟ هل أعطيتك إذني؟ هل أخبرتك أنني مهتم بمنتجك أو خدمتك؟ هل تتحدث معي لأنه كان عليك ذلك؟ على الرغم من أنه لا يوجد شيء قد يكون ذا صلة؟ هل تعرف حقا من

دليل معايير التسويق عبر البريد الإلكتروني لعام 2009

وقت القراءة: 2 دقيقة قم بزيادة نتائج بريدك الإلكتروني بشكل مسؤول وفعال مع دليل Bechmark للتسويق عبر البريد الإلكتروني لعام 2009 من MarketingSherpa. تبحث الشركات عن طرق فعالة من حيث التكلفة لتعظيم التأثير وبناء العلاقات فيما من المحتمل أن يكون امتدادًا صعبًا في الاقتصاد العالمي. ولا يزال البريد الإلكتروني أحد أكثر الطرق استخدامًا وإساءةً التي يلجأ إليها المسوقون للتواصل مع قاعدة عملائهم. لكن الطريقة الوحيدة لزيادة أداء بريدك الإلكتروني هي التسويق بمسؤولية وفعالية.

لن أذهب إلى بارنز أند نوبلز اليوم!

وقت القراءة: <1 دقيقة لقد بنوا بارنز ونوبلز على بعد أميال قليلة من منزلي وهو حقًا متجر مذهل. يبدو أنني دائمًا أجد صعوبة في العثور على كتبي هناك. يبدو أن الحدود لديها وسيلة محدودة لتنظيم رفوفها. على أي حال ، أنا أستمتع حقًا بكلا المتجرين لكنني وجدت نفسي في Barnes and Nobles في كثير من الأحيان لأن لديهما ستاربكس مزودًا بشبكة لاسلكية مع AT&T. أنا لم أذهب

Where is Email Communications Headed?

Reading Time: 2 minutes I have fallen into a rather nasty habit of putting some emails aside for action for a month or more. I have a triage system for incoming emails. If they don’t require my immediate attention or action within a period of time to avoid pain of some sort, I just let them sit. Maybe that’s a bad thing. Or maybe not. This whole topic got me musing with a friend (victim of my “waiting period”)

Email Marketing List Maintenance

Reading Time: < 1 minute When’s the last time that you’ve retooled your email program to ensure your email lists are properly segmented and subscribers are getting the information that they want? So many marketers are attentive only to large subscriber counts… smaller email lists and targeted content always outperform mass media. Here’s the perfect maintenance email, received from WebTrends: The topics are nicely segmented and updating my preferences was only a single click. If you can capture subscribers’ preferences

Why are you talking to me?

Reading Time: < 1 minute The targeted auto-response that I wish I could leave for all unsolicited engagements I receive through email, social networks and micro-blogs: I don’t know you. Seriously. Why are you talking to me? How did you find me? Did I give you my permission? Did I tell you I was interested in your product or service? Are you talking to me because you had to? Even though nothing might be relevant? Do you really know who

The 2009 Email Marketing Benchmark Guide

Reading Time: 2 minutes Increase your Email results responsibly and efficiently with MarketingSherpa’s 2009 Email Marketing Bechmark Guide. Businesses seek cost efficient ways to maximize impact and build relationships in what is likely to be a difficult stretch in the global economy. And Email continues to be one of the most used and abused ways that marketers turn to communicate with their customer base. But the only way to increase your email performance is to market responsibly and effectively.

I’m not going to Barnes and Nobles Today!

Reading Time: < 1 minute They built a Barnes and Nobles within a few miles of my home and it’s really a stunning store. I seem to always have a difficult time actually finding my books there, though. Borders seems to have a more finite means of organizing their shelves. Anyways, I really enjoy both stores but I’ve found myself at Barnes and Nobles more often because they have a Starbucks that has Wireless with AT&T. I haven’t been to