هل Droplr هو أفضل أداة متاحة لمشاركة الملفات؟

Box و Dropbox و Google Drive ... مع العديد من العملاء الذين يستخدمون جميعًا منصات مختلفة ، فإن مجلدات العملاء الخاصة بي تمثل كارثة. مرة واحدة في الأسبوع أو نحو ذلك ، أقوم بترحيل جميع بيانات العملاء الخاصة بي إلى مشاركة شبكة منظمة ومنظمة يتم نسخها احتياطيًا. يومًا بعد يوم ، كانت محاولة تحديد موقع الملفات وإرسالها ... حتى الآن كارثة. تستخدم وكالتنا الشريكة Droplr. مترددة في الحصول على أداة أخرى لمشاركة الملفات ، لم يتم بيعي في البداية. ومع ذلك ، مع مرور الوقت

Chartio: استكشاف البيانات المستندة إلى السحابة والمخططات ولوحات المعلومات التفاعلية

قليل من حلول لوحة القيادة لديها القدرة على الاتصال بكل شيء تقريبًا ، لكن تشارتيو يقوم بعمل رائع من خلال واجهة مستخدم يسهل الانتقال إليها. يمكن للشركات الاتصال والاستكشاف والتحويل والتخيل من أي مصدر بيانات تقريبًا. مع وجود العديد من مصادر البيانات والحملات التسويقية المتباينة ، يصعب على جهات التسويق الحصول على عرض كامل لدورة حياة العميل والإحالة وتأثيرها العام على الإيرادات. Chartio عن طريق الاتصال بالجميع

Zapier: أتمتة سير العمل للأعمال

لم أدرك أبدًا أنني سأضطر إلى الانتظار 6 سنوات قبل أن نبدأ في رؤية التطبيقات التي تصور بذكاء واجهات برمجة التطبيقات ... لكننا وصلنا أخيرًا إلى هناك. ياهو! تم إطلاق Pipes في عام 2007 وكان لديها بعض الموصلات للتعامل مع الأنظمة وتوصيلها ، لكنها تفتقر إلى التكامل مع عدد كبير من خدمات الويب وواجهات برمجة التطبيقات التي كانت تتفجر عبر الويب. يقوم Zapier بتثبيته ... يتيح لك أتمتة المهام بين الخدمات عبر الإنترنت - حاليًا 181! زابير هو

Is Droplr the Best File Sharing Tool Available?

Box, Dropbox, Google Drive… with so many clients all utilizing different platforms, my client folders are a disaster. Once a week or so, I migrate all my client data to a neat and organized network share that’s backed up. Day to day, though, it’s been a disaster trying to locate and send files… until now. Our partner agency uses Droplr. Hesitant to get yet another filesharing tool, I wasn’t sold at first. However, over time

Chartio: Cloud-Based Data Exploration, Charts and Interactive Dashboards

Few dashboard solutiosnhave the ability to connect to just about everything, but Chartio is doing a great job with a user interface that’s easy to jump into. Businesses can connect, explore, transform, and visualize from just about any data source. With so many disparate data sources and marketing campaigns, it’s difficult for marketers to get a full-view into the lifecycle of a customer, attribution and their overall impact on revenue. Chartio By connecting to all

Zapier: Workflow Automation for Business

I never realized that I’d have to wait 6 years before we’d begin seeing applications that intelligently visualized application programming interfaces… but we’re finally getting there. Yahoo! Pipes launched in 2007 and had some connectors for manipulating and connecting systems, but it lacked integration with plethora of web services and APIs that were exploding across the web. Zapier is nailing it… enabling you to automate tasks between online services – currently 181! Zapier is for