ما هي العوامل الحيوية الأساسية للويب وعوامل تجربة الصفحة في Google؟

أعلنت Google أن Core Web Vitals ستصبح عامل تصنيف في يونيو 2021 ومن المقرر أن تكتمل عملية الطرح في أغسطس. قام الأشخاص في WebsiteBuilderExpert بتجميع هذا الرسم البياني الشامل الذي يتحدث إلى كل من عوامل Google الأساسية للويب (CWV) وعوامل تجربة الصفحة ، وكيفية قياسها ، وكيفية تحسين هذه التحديثات. ما هي أساسيات الويب الأساسية من Google؟ يفضل زوار موقعك المواقع التي تتمتع بتجربة صفحة رائعة. في

Google Primer: تعلم مهارات جديدة في مجال الأعمال والتسويق الرقمي

غالبًا ما يشعر أصحاب الأعمال والمسوقون بالارتباك عندما يتعلق الأمر بالتسويق الرقمي. هناك عقلية دفعت الناس إلى تبنيها عندما يفكرون في المبيعات والتسويق عبر الإنترنت: ستتغير دائمًا - كل منصة تمر بتحول مكثف في الوقت الحالي - الذكاء الاصطناعي ، والتعلم الآلي ، ومعالجة اللغة الطبيعية ، والواقع الافتراضي ، والواقع المختلط ، البيانات الضخمة ، blockchain ، الروبوتات ، إنترنت الأشياء ... نعم. بينما يبدو هذا مرعبًا ، ضع في اعتبارك أن هذا كل ما عليك فعله

جذب المزيد من المشترين وتقليل النفايات من خلال المحتوى الذكي

تم توثيق فعالية تسويق المحتوى جيدًا ، مما أدى إلى زيادة عدد العملاء المحتملين بنسبة 300٪ وبتكلفة أقل بنسبة 62٪ من التسويق التقليدي ، وفقًا لتقارير DemandMetric. لا عجب أن المسوقين المحنكين قد حولوا أموالهم إلى المحتوى ، بطريقة كبيرة. ومع ذلك ، فإن العقبة تكمن في صعوبة العثور على جزء كبير من هذا المحتوى (65٪ ، في الواقع) ، أو سوء فهمه أو عدم جاذبيته للجمهور المستهدف. هذه مشكلة كبيرة. شارك "يمكنك الحصول على أفضل محتوى في العالم"

يؤدي تنوع المحتوى والتنسيقات إلى النتائج

جمهورك يختلف. على الرغم من أنك قد تقدر نسخة طويلة من الورق الأبيض ، فقد يرغب عميل محتمل آخر ببساطة في مراجعة قائمة الميزات قبل الاتصال بك للعمل. يقدم مخطط المعلومات الرسومي الرائع هذا من ContentPlus ، وهي خدمة تسويق محتوى مقرها المملكة المتحدة ، نظرة عامة على مجموعة متنوعة من عروض المحتوى الموجودة ، ولماذا تعمل ، وبعض البيانات الداعمة. لديهم أيضًا مشاركة مدونة مصاحبة تربط كل ذلك معًا. أصبح مستخدمو الإنترنت مستهلكين متطورين للمحتوى في الآونة الأخيرة

What Are Google’s Core Web Vitals and Page Experience Factors?

Google announced that Core Web Vitals would become a ranking factor in June 2021 and the rollout is set to complete in August. The folks at WebsiteBuilderExpert have put together this comprehensive infographic that speaks to each of Google’s Core Web Vitals (CWV) and Page Experience Factors, how to measure them, and how to optimize for these updates.  What are Google’s Core Web Vitals? Your site’s visitors prefer sites with a great page experience. In

Google Primer: Learn New Business and Digital Marketing Skills

Business owners and marketers are often overwhelmed when it comes to digital marketing. There’s a mindset that I push folks to adopt as they think about sales and marketing online: It’s always going to change – every platform is going through intense transformation right now – artificial intelligence, machine learning, natural language processing, virtual reality, mixed reality, big data, blockchain, bots, Internet of Things… yeesh. While that sounds terrifying, keep in mind that’s all to

Wooing More Buyers and Reducing Waste Through Intelligent Content

Content marketing’s efficacy has been well documented, yielding 300% more leads at a 62% lower cost than traditional marketing, reports DemandMetric. No wonder sophisticated marketers have shifted their dollars to content, in a big way. The obstacle, however, is that a good chunk of that content (65%, in fact) is hard to find, poorly conceived or unappealing to its target audience. That’s a big problem. “You can have the best content in the world,” shared

Content Variety and Formats Drive Results

Your audience varies. While you may appreciate a long-copy whitepaper, another prospect may simply want to review a feature list before they contact you for business. This great infographic from ContentPlus, a UK-based content marketing service, provides an overview of the variety of content offerings that exist, why they work, and some supporting data. They also have an accompanying blog post that ties it all together. Internet users have become sophisticated content consumers in recent