الصنابير

بروجياليوم هو يوم الذكرى في الولايات المتحدة. يوم الذكرى هو يوم نعترف فيه بأولئك الذين دفعوا الثمن النهائي لنا. إن تكريم موتانا ليس تأكيدًا على الحرب ، بل إنه يوفر الاحترام لأولئك الذين لم يعودوا أبدًا إلى أصدقائهم وعائلاتهم.

كثير من الناس يخلطون بين يوم المحاربين القدامى ويوم الذكرى ... كلاهما مختلفان تمامًا. يوم المحاربين القدامى يكرم المحاربين القدامى الأحياء أو الأموات ، الذين ربما قاتلوا أو لم يضطروا إلى ذلك أثناء خدمة بلدهم. يوم الذكرى هو لمن قاتل ومات.

تاريخ الصنابير

كما تقول القصة ، لم يكن الجنرال باترفيلد سعيدًا بالدعوة إلى إطفاء الأضواء ، وشعر أن المكالمة كانت رسمية جدًا بحيث لا تشير إلى نهاية الأيام ، وبمساعدة اللواء البوق ، أوليفر ويلكوكس نورتون (1839-1920) ، كتب Taps لتكريم رجاله أثناء وجوده في معسكر في هاريسون لاندينج ، فيرجينيا ، بعد معركة السبعة أيام.

وقعت هذه المعارك خلال حملة شبه الجزيرة عام 1862. وسرعان ما انتشرت الدعوة الجديدة ، التي بدت في تلك الليلة في يوليو 1862 ، إلى وحدات أخرى من جيش الاتحاد ، وقد استخدمها أيضًا الكونفدرالية. تم إجراء مكالمة بوق رسمية بعد الحرب.

من موقع Taps Bugler.

[الصوت: https: //martech.zone/wp-content/uploads/2007/05/taps.mp3]

لم تكن الحنفيات أصلية ، فقد تم صياغتها على الأرجح من مكالمة بوق مماثلة ، تسمى الوشم ، والتي تم تشغيلها قبل ساعة واحدة من أن ينهي الجنود يومهم وينامون. لا يدرك بعض الأشخاص أيضًا أن الكلمات كانت مكتوبة على Taps ، وهي نداء البوق الجميل ولكن المؤلم الذي تم إجراؤه تكريماً لإخواننا وأخواتنا الذين سقطوا:

انتهى اليوم ، ذهب الشمس ،
من التلال من البحيرة
من السماء.
كل شيء على ما يرام ، والراحة بأمان ،
الله قريب.

يتلاشى الضوء وبعيد
يذهب اليوم والنجوم
شينيث برايت ،
أجرة لك جيدا. لقد مضى اليوم ،
حلّ الليل.

شكرا وثناء على أيامنا هذه
تحت الشمس ، تحت النجوم ،
تحت السماء ،
مع تقدمنا ​​، هذا ما نعرفه ،
الله قريب.

اليوم هو أيضا الذكرى السنوية الخامسة والعشرون ل النصب التذكاري لقدامى المحاربين في فيتنام.

3 تعليقات

  1. 1

    هل لاحظت أن Google أعطت المحاربين القدامى العمود مرة أخرى هذا العام من خلال عدم تقديم شعار منمنمة لعيد الذكرى؟ إنهم يكرمون كل شيء من يوم الأرض إلى يوم الاستقلال ، ولكن لماذا لا تحب Google الأطباء البيطريين هكذا؟

    • 2

      ثور ،

      هذا مثير للاهتمام - لم ألاحظ ذلك من قبل. آمل ألا يكون ذلك شيئًا مع سبق الإصرار. على الأقل علم أمريكي جميل مزروع في بعض العشب سيكون لطيفًا. يقال إنهم وضعوا شعارًا ليوم الذكرى في كندا كان عليه نبات الخشخاش ، لكن لا شيء هنا.

      ومن المثير للاهتمام أن آل جور عضو في مجلس الإدارة. ربما يمكنه إظهار دعمه لأبطالنا الذين سقطوا من خلال التحدث معهم.

      دوغ

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management

Taps

BuglerToday is Memorial Day in the United States. Memorial Day is a day where we acknowledge those who have paid the ultimate price for us. Honoring our dead is not an affirmation of war, rather, it’s providing respect for those who never came back to their friends and families.

Many people confuse Veterans Day with Memorial Day… the two are very different. Veterans day honors Veterans alive or dead, who may have fought or never had to while serving their country. Memorial Day is for those who fought and died.

History of Taps

As the story goes, General Butterfield was not pleased with the call for Extinguish Lights, feeling that the call was too formal to signal the days end, and with the help of the brigade bugler, Oliver Willcox Norton (1839-1920), wrote Taps to honor his men while in camp at Harrison’s Landing, Virginia, following the Seven Days battle.

These battles took place during the Peninsular Campaign of 1862. The new call, sounded that night in July, 1862, soon spread to other units of the Union Army and was reportedly also used by the Confederates. Taps was made an official bugle call after the war.

From the Taps Bugler Website.

[audio:https://martech.zone/wp-content/uploads/2007/05/taps.mp3]

Taps was not original, it was most likely penned from a similar bugle call, called Tattoo, that was played one hour before soldiers were supposed to end the day and get sleep. Some folks also don’t realize that words were penned to Taps, the beautiful but haunting bugle call played in honor of our fallen brothers and sisters:

Day is done, gone the sun,
From the hills, from the lake,
From the sky.
All is well, safely rest,
God is nigh.

Fades the light; And afar
Goeth day, And the stars
Shineth bright,
Fare thee well; Day has gone,
Night is on.

Thanks and praise, For our days,
‘Neath the sun, Neath the stars,
‘Neath the sky,
As we go, This we know,
God is nigh.

Today is also the 25th anniversary of the Vietnam Veteran’s Memorial.

3 Comments

  1. 1

    Did you notice that Google gave veterans the shaft again this year by not offering a stylized Memorial Day logo? They honor everything from Earth Day to Independence Day, but why does Google dislike the vets so?

    • 2

      Thor,

      That’s interesting – I never noticed that before. I hope it’s not something premeditated. At least a nice American flag planted in some grass would be nice. They reportedly put a logo up for Remembrance day in Canada that had Poppies on it, but nothing here.

      Interestingly enough, Al Gore is on their board. Perhaps he can show his support of our fallen heroes by having a talk with them.

      Doug

Leave a Reply