تكاليف اختبار الموقع

تكلفة اختبار موقع الويب

وضعت Monetate رسمًا بيانيًا إعلاميًا حول ما يجب التفكير فيه وكيفية تبرير حساب أداة اختبار موقع الويب. إنها نظرة شاملة على التحديات والتكاليف والأثر والتكاليف المباشرة والتكاليف غير المباشرة والفرص التي يمكن أن يوفرها اختبار موقع الويب.

يمكن أن يساعد التقدير المالي الذي يعود تاريخه إلى قرن من الزمان والمعروف باسم التكلفة الإجمالية للملكية (TC)) في تحديد التكاليف المباشرة وغير المباشرة للشراء. التي اعتمدتها شركة Gartner للمساعدة في قياس التكلفة الحقيقية لاستثمارات البرامج أو الأجهزة بمرور الوقت ، يجب على الشركات مراعاة التكلفة الإجمالية للملكية عند تحديد أداة اختبار مواقع الويب التي يجب استخدامها.

أنا أقدر المحصلة النهائية بشكل خاص: قد تكون الأداة رخيصة ، أو حتى مجانية ، لكن وقتك وناسك ليسوا كذلك. نرى الكثير من الأشخاص الذين لن يستثمروا في الأدوات ... لكنهم لا يستفيدون أبدًا من الأدوات المجانية التي لديهم لإحداث تأثير.

التكلفة الإجمالية للملكية

تعليق واحد

  1. 1

    دوغلاس ، كالعادة ... شكرًا على النشر! ترقبوا مخطط المعلومات الرسومي التالي حول تجربة العملاء. يجب أن يكون فكرة جيدة!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics, Technology

Costs of Website Testing

Monetate has put out an informative infographic on what to think about and how to justify the expense of a website testing tool. It’s a comprehensive look at the challenges, costs, impact, direct costs, indirect costs and opportunities that website testing can provide.

The near century-old financial estimate known as Total Cost of Ownership (TC)) can help determine direct and indirect costs of a purchase. Adopted by Gartner to help measure the true cost of software or hardware investments over time, companies should consider TCO when deciding which website testing tool to use.

I especially appreciate the bottom line: A tool might be cheap, or even free, but your time and people are not. We see a lot of people who won’t invest in tools… but never leverage the free ones that they have to make an impact.

One comment

  1. 1

    Douglas, as always… thanks for posting! Stay tuned for our next infographic on Customer Experience. Should be a good one!

Leave a Reply