استبدل أنشطة الاتصال الخاصة بمندوبي المبيعات بالمحادثات المباشرة

الاتصال البارد ميت ولكن الاتصال ليس
رفع على مقربة من يد تمسك الهاتف بالمقابلة مع خلفية خضراء

لعقود من الزمان ، كانت المكالمات غير المرغوبة هي لعنة وجود معظم مندوبي المبيعات ، حيث يقضون ساعات في محاولة الحصول على شخص ما على الهاتف دون مقابل. إنه غير فعالة وصعبة وغير متوقعة في كثير من الأحيان. ومع ذلك ، نظرًا لوجود علاقة مباشرة بين حجم المبيعات الصادرة ومعدل المبيعات المغلقة للفريق ، فإن الاتصال البارد يعد شرًا ضروريًا لفرق المبيعات الخارجية أو الداخلية.

بالطبع ، لا يمكن لمندوبي المبيعات الاعتماد دائمًا على الشبكة التي لديهم بالفعل لدفع هذه المبيعات ، ويجب أن تكون هناك آلية لهم للاستفادة من الأسواق غير المستغلة أو مجموعات الاحتمالات. ولكن ، مثل كل وظيفة ، هناك أنشطة يجب على مندوبي المبيعات أن يقضوا وقتهم فيها وأنشطة أخرى لا تعد ببساطة استخدامًا جيدًا لوقتهم.

مكونات الاتصال البارد

على الرغم من أن الاتصال البارد يعد شرًا ضروريًا في عملية البيع ، إلا أنه لا يعني أنه يجب على مندوبي المبيعات التعامل مع كل جانب من جوانبها. هناك ثلاثة مكونات للاتصال البارد:

  1. إنشاء القائمة: يتضمن ذلك جمع قائمة العملاء المحتملين والتحقق من صحتها وتنظيفها حتى يتسنى لمندوبي المبيعات الخارجيين الاتصال بهم.
  2. الاتصال: النشاط الفعلي للاتصال ، والذي يتضمن التعامل مع الرسائل الهاتفية ، والتحدث مع حراس البوابة ، وتصفح الأنظمة الآلية.
  3. إغلاق: يركز هذا المكون فقط على الاستفادة من محادثة مباشرة مع احتمال التحريض على الشراء.

من بين هذه المكونات الثلاثة ، من الواضح أن أهم نشاط لمندوب مبيعات صادر أو داخلي يجب أن يكون إغلاق.

الابتعاد عن المحادثة المتعلقة بقوائم العملاء المحتملين ، يعد الاتصال من أكثر الأنشطة غير المنتجة لمندوبي المبيعات. فكر في مقدار الوقت الذي يقضونه في الاتصال بالأرقام وإعادة الاتصال بها عندما يمكنهم التركيز على ما يفعلونه بشكل أفضل: بيع منتجك أو عرض الخدمة.

في الواقع ، يتطلب الأمر 21 مكالمة ، في المتوسط ​​، لإنشاء محادثة مباشرة واحدة ، ويقوم مندوبو المبيعات بإجراء 47 مكالمة فقط في المتوسط ​​في اليوم.

يتم فقدان الكثير من الإنتاجية من خلال جعل مندوبي المبيعات مسؤولين عن الاتصال والتنقل عبر شبكات الهاتف التي لا نهاية لها. ماذا لو لم يكن مندوبو المبيعات لديك مضطرون إلى الاتصال على الإطلاق ولكن تم تزويدهم بمحادثات مباشرة؟

ما هو الاتصال الجماعي؟

ليس سراً أن العديد من الشركات تستعين بمصادر خارجية لمجموعة متنوعة من الوظائف في أعمالها ، فلماذا يجب أن يكون الاتصال مختلفًا؟

رباعي الاتصال الجماعي

الاتصال الجماعي يوفر لفرق المبيعات وكلاء الاتصال الذين يربطون مندوبي المبيعات بصانعي القرار في الوقت الفعلي ، دون الحاجة إلى الاتصال. إنه تختلف عن تحديد الموعد من حيث أن هؤلاء الوكلاء ليسوا مسؤولين عن التعرف على منتجك أو خدمتك ؛ إنهم ببساطة مسؤولون عن التحدث مع حراس البوابة ، والتنقل عبر الرسائل الهاتفية ، وما إلى ذلك حتى يتمكنوا من توصيل ممثليك مباشرةً بصانع القرار ، وتوفير محادثات مباشرة مع العميل المحتمل.

الاتصال الجماعي معقد وسريع وسهل ، مع توفير فوائد ملموسة أيضًا. إذا لم يتمكن وكيل الاتصال من الاتصال بصانع القرار ، فإنه ينتقل إلى وكيل آخر أثناء تعرض مندوب المبيعات لضغوط فقط عندما تكون المحادثة المباشرة جاهزة. هناك نتائج واضحة ، مع نظرة ثاقبة على عدد المكالمات التي تم إجراؤها وعدد المحادثات التي تمت ومعدل الاتصال.

استبدل أنشطة الاتصال الخاصة بالمندوبين بالمحادثات الحية من خلال الاستثمار في ملف خدمة الاتصال الجماعي. يقدم MonsterConnect ، أحدث راعينا ، 150-200 مكالمة و8-12 محادثة مباشرة مع صانعي القرار في الساعة ، مما يوفر نتائج أفضل 40 مرة والمزيد من الصفقات المغلقة.

اطلب تقييمًا تنقيبًا مجانيًا أو عرضًا تجريبيًا لخدمة الاتصال بفريق MonsterConnect اليوم:

تقييم التنقيب المجاني  طلب عرض توضيحي

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Sales Enablement

Replace Your Sales Reps’ Dialing Activities With Live Conversations

Close Up Of Hand Holding Telephone against a green background

For decades, cold calling has been the bane of most salespeople’s existence, where they spend hours trying to get someone on the phone with little to no return. It’s inefficient, difficult and often unpredictable. However, since there is a direct correlation between outbound sales volume and a team’s closed sales rate, cold calling is a necessary evil for today’s outbound or inside sales teams.

Of course, salespeople can’t always rely on the network they already have to drive those sales, and there needs to be a mechanism for them to tap into untapped markets or prospect pools. But, like every job, there are activities that your sales reps should be spending time on and others that simply aren’t a good use of their time.

The Components of Cold Calling

While cold calling is a necessary evil in the sales process, it doesn’t mean that your sales reps should be handling every aspect of it. There are three components to cold calling:

  1. List Creation: This includes gathering, validating, and cleaning a prospect list for your outbound sales representatives to call on.
  2. Dialing: The actual activity of dialing, which includes dealing with phone prompts, speaking with gatekeepers and navigating automated systems.
  3. Closing: This component focuses solely on leveraging the live conversation with the prospect to instigate a purchase.

Of these three components, it’s clear the most important activity for an outbound or inside sales rep should be closing.

Stepping away from the conversation regarding prospect lists, dialing is one of most unproductive activities for sales reps. Think about how much time they are spending on dialing and redialing numbers when they could be focusing on what they do best: selling your product or service offering.

In fact, it takes 21 calls, on average, to generate one live conversation, and sales reps only make an average of 47 calls per day.

So much productivity is lost by having your sales reps be responsible for dialing and navigating endless phone trees. What if your sales reps didn’t have to dial at all but were still provided with live conversations?

What is Team Dialing?

It’s no secret that many businesses outsource a variety of functions in their businesses, so why should dialing be any different?

Team Dialing quadrant

Team dialing provides sales teams with calling agents who connect your sales reps with decision-makers in real-time, without the need to dial. It’s different from appointment setting in that those agents aren’t responsible for learning about your product or service; they are simply responsible for speaking with gatekeepers, navigating those phone prompts, etc. so they can connect your reps directly to the decision-maker, providing live conversations with the prospect.

Team dialing is sophisticated, fast and easy, while also providing tangible benefits. If the dialing agent can’t connect with the decision-maker, they move on to another one while you sales rep is only pinged when a live conversation is ready. There are clear results, with insight into how many calls were made, how many conversations were had and the connection rate.

Replace your reps’ dialing activities with live conversations by investing in a team dialing service. MonsterConnect, our newest sponsor, delivers 150-200 calls and 8-12 live conversations with decision-makers per hour, providing 40 times better results and more closed deals.

Request a free prospecting evaluation or demo of MonsterConnect’s team dialing service today:

Free Prospecting Evaluation  Request a Demo

Leave a Reply