التكنولوجيا تغذي النمو الاقتصادي في ولاية إنديانا

لقطة شاشة 2011 03 24 الساعة 6.33.31 مساءً

لقطة شاشة 2011 03 24 الساعة 6.33.31 مساءًبصفتي محكمًا لجوائز ميرا لعام 2011 ، أتيحت لي الفرصة لقضاء يوم واحد مع المؤسسين والمخترعين والمبرمجين وقادة الأعمال مما كان له تأثير كبير في مشهد التكنولوجيا لدينا. بينما لا أستطيع أن أخبرك عن الفائزين ، ستحتاج إلى حضور جوائز ميرا الشهر المقبل ، يمكنني أن أخبرك أن هناك بعض الأشياء المثيرة التي تحدث هنا.

كما تتوقع ، كانت العديد من العروض التقديمية حول التكنولوجيا. ومع ذلك ، فإن بعضًا من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام بالنسبة لي حيث قضت الشركات المزيد من الوقت في الحديث عن تأثير المجتمع على ابتكاراتها. أحد التطبيقات التي أعتقد أن لديها القدرة على التأثير بشكل إيجابي على مجتمع الأعمال بوسط إنديانا هو تطبيق تم تطويره بواسطة MIBOR. نعم ، أنت تقرأ هذا بشكل صحيح ، ميبور (مجلس متروبوليتان إنديانابوليس للوسطاء العقاريين).

إذن ما الذي فعله MIBOR والذي أكسبهم مقعدًا على طاولة التكنولوجيا؟ إنه تطبيقهم الجديد TheStatsHouse.org. تم تطويره بالتعاون مع مركز أبحاث الأعمال في إنديانا ، وقد قام MIBOR بتجميع قاعدة بيانات تفاعلية للبيانات في الوقت المناسب حول مؤشرات الإسكان بوسط إنديانا. هذه أداة قوية لمجموعات التنمية الاقتصادية المحلية التي تحاول جذب انتباه فرق اختيار الموقع وإقناع الشركات بأن الانتقال إلى إنديانابوليس أمر منطقي.

إن توفير بيانات التعداد والإسكان والبيانات الاقتصادية في متناول الأفراد الذين يفكرون في الانتقال إلى إنديانابوليس أو المجند الذي يحاول جذب أفضل العمال إلى مجتمعنا ، فإن هذه الأداة تبني قصة مقنعة. تتوفر بيانات التقارير القياسية والمخصصة بتنسيق PDF و Word و Excel رسميًا ، بحيث يمكن للمستخدمين إنشاء المخططات والرسوم البيانية الخاصة بهم أيضًا.

بالإضافة إلى بيانات التعداد النموذجية ، يشتمل الموقع على مقارنات بين تكلفة المعيشة وضريبة الممتلكات وقيمة الدولار للمدن في جميع أنحاء البلاد. إحدى ميزاتي المفضلة هي ملف تعريف الموقع. عند كتابة عنوان محدد ، يمكنك الغوص في التكوين الديموغرافي للمجتمع في دائرة نصف قطرها 2 أو 5 أو 10 أو 20 ميلاً. سيخبرك ملف تعريف العمل بعدد الأنشطة التجارية وأنواع الأعمال الموجودة في المجتمع المحيط.

بينما أحب تطبيقات التطوير الاقتصادي للأداة ، هناك بعض التطبيقات التسويقية الممتعة التي يمكنني التفكير فيها أيضًا.

يدفع المتأهلون إلى نهائيات MIira لهذا العام التكنولوجيا والإعلام في العديد من الاتجاهات المختلفة. آمل أن تكون متواجدًا لتهنئة الفائزين في شهر مايو ، وأن ترى بنفسك مدى إثارة مجتمعنا التكنولوجي.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

Technology Fueling Economic Growth in Indiana

As a judge for the 2011 Mira Awards, I had a chance to spend a day meeting with founders, inventors, programmers and business leaders making a significant impact in our technology landscape.  While I can’t tell you who the winners are, you will need to attend the Mira awards next month, I can tell you there are some really exciting things happening here.

As you would expect, many of the presentations were about the technology.  However, some of the most interesting to me where the companies which spent more time talking about the community impact of their innovation.  One which I think  has the ability to positively impact the Central Indiana business community is an application developed by  MIBOR.  Yes, you are reading that right, MIBOR ( the Metropolitan Indianapolis Board of Realtors).

So what has MIBOR done which earned them a seat at the technology table?  It is their new application TheStatsHouse.org.  Developed in  collaboration with the Indiana Business Research Center, MIBOR has compiled an interactive database of timely data on central Indiana’s housing indicators.  This is a powerful tool for local economic development groups trying to attract the attention of site selection teams and convince companies that moving to Indianapolis makes sense.

Bringing census, housing, and economic data to the fingertips of individuals considering a move to Indianapolis or a recruiter trying to lure the very best workers to our community this tool builds a compelling story.   The standard and custom report data is available in PDF, Word and Excel formal, so users can build their own charts and graphs as well.

In addition to the typical census data the site includes comparisons of the cost of living, property tax, and value of dollar to cities across the country.   One of my favorite features is the location profile.  Typing in a specific address, you can dive into the demographic makeup of the community in a 2, 5, 10 or 20 mile radius.  The work profile will tell you how many businesses, and what types of businesses are in the surrounding community.

While I love the economic development applications of the tool, there are some interesting marketing applications I can think of too.

This year’s MIira finalists are pushing technology and media in so many different directions.   I hope you will be on hand to congratulate the winners in May, and see first hand how exciting our tech community is.

Leave a Reply