تم إصدار إصدار البرنامج المساعد WordPress 2.0.4 من تصنيف Technorati

لقد قمت (أخيرًا) بتصحيح مشكلة في Technorati Rank Plugin WordPress Plugin يعمل على تصحيح مشكلة عدم القدرة على كتابة ملف ذاكرة تخزين مؤقت أو فتحه. لقد قمت بإضافة دليل فرعي لذاكرة التخزين المؤقت إلى المكون الإضافي وقمت الآن بتخزين الملف المخزن مؤقتًا في هذا الدليل.

لا يزال المكون الإضافي يتطلب PHP5 + (SimpleXML) و حليقة مكتبة. إذا لم يكن لدى مضيفك الأحدث والأفضل ، فإنني أشجعك على الترقية إلى مضيف جديد. ستجد قسيمة لـ عام مجاني من الاستضافة مع مضيفي في بلدي آر إس إس.

بالإضافة إلى ذلك ، أعمل على تحسين هذا المكون الإضافي بنمط رسومات إضافي (بفضل ستثمبليوبون للحصول على بعض المساعدة هناك!). في كل وقت فراغي - بالطبع!

7 تعليقات

  1. 1

    مرحبا،
    لقد أضفت للتو مدونتك إلى المفضلة.
    اسم المستخدم الخاص بي في technorati هو gavino.
    يمكنك إضافة مدونتي إلى المفضلة الخاصة بك عن طريق النقر فوق هذا الارتباط.

  2. 2

    مرحبا،
    قد تفكر في أنني سخيفة لكنني لست شخصًا متخصصًا في تكنولوجيا المعلومات.
    لقد قمت بتثبيت البرنامج المساعد Technorati Rank ولكني ما زلت أتلقى هذه الرسالة.

    هل ستكون قادرًا على إخباري أين أخطأ؟

    شكرا جزيلا.

    Warning: fopen() [function.fopen]: open_basedir restriction in effect. File(/technorati-rank.html) is not within the allowed path(s): (/usr/share/pear/:/usr/local/apache2/:/misc/13/000/088/293/6/) in /misc/13/000/088/293/6/user/web/thesillypoint.com/blogs/wp-content/plugins/technorati-rank/technorati-rank.php on line 121

    Warning: fopen(/technorati-rank.html) [function.fopen]: failed to open stream: Operation not permitted in /misc/13/000/088/293/6/user/web/thesillypoint.com/blogs/wp-content/plugins/technorati-rank/technorati-rank.php on line 121

    Warning: fwrite(): supplied argument is not a valid stream resource in /misc/13/000/088/293/6/user/web/thesillypoint.com/blogs/wp-content/plugins/technorati-rank/technorati-rank.php on line 122

    Warning: fclose(): supplied argument is not a valid stream resource in /misc/13/000/088/293/6/user/web/thesillypoint.com/blogs/wp-content/plugins/technorati-rank/technorati-rank.php on line 123

    • 3

      ليس سخيفا على الإطلاق تشينام! يعمل المكون الإضافي عن طريق كتابة نسخة من النتائج إلى دليل حتى لا يضطر إلى الاتصال بـ Technorati في كل مرة. وهذا ما يسمى "التخزين المؤقت". في هذه الحالة ، يبدو أن البرنامج المساعد لا يمتلك الأذونات المناسبة للكتابة إلى دليل plugin / cache. إذا كان بإمكانك تعيين أذونات على هذا الدليل ، فسيلزم تعديلها للحصول على إذن كامل (CHMOD 777).

  3. 4

    شكرا على إضافة WP الخاص بك ، دوغلاس. لقد وجدت خطأً صغيرًا في واجهة الإدارة ربما يجب عليك تصحيحه: مربع تحديد ذاكرة التخزين المؤقت لا يعمل بشكل صحيح. هذا بسبب خطك:
    إذا (($ wptr_hours == “4”) || ($ wptr_hours = “”))
    لضبط التحديد في حالة عدم التعيين المسبق. أنا متأكد من أنك ترى أنك بحاجة إلى "مقارنة" في الحالة الثانية ، وليس "مهمة" - والتي تبطل قيمة $ wptr_hours ، لذلك لا تحدد أيًا من الخيارات وينتهي بك الأمر بـ "1 ' بشكل افتراضي. أتمنى أن يساعدك هذا!

  4. 6

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos

Technorati Rank WordPress Plugin Version 2.0.4 Released

I’ve (finally) corrected an issue with the Technorati Rank WordPress Plugin that corrects an issue with the inability to write or open a cache file. I’ve added a cache subdirectory to the plugin and now store the cached file in that directory.

The plugin still requires PHP5+ (SimpleXML) and the cURL library. If your host does not have the latest and greatest, I would encourage you to upgrade to a new host. You’ll find a coupon for a free year of hosting with my host in my RSS feed.

Additionally, I am working on enhancing this plugin with an additional graphics style (thanks to Technorati for some help there!). In all my spare time – of course!

7 Comments

  1. 1
  2. 2

    Hi,
    you may think of me being silly but I not an IT person.
    I have installed the Technorati Rank plugin but I keep getting this message.

    Would be able to tell me where I am going wrong?

    Many thanks.

    Warning: fopen() [function.fopen]: open_basedir restriction in effect. File(/technorati-rank.html) is not within the allowed path(s): (/usr/share/pear/:/usr/local/apache2/:/misc/13/000/088/293/6/) in /misc/13/000/088/293/6/user/web/thesillypoint.com/blogs/wp-content/plugins/technorati-rank/technorati-rank.php on line 121

    Warning: fopen(/technorati-rank.html) [function.fopen]: failed to open stream: Operation not permitted in /misc/13/000/088/293/6/user/web/thesillypoint.com/blogs/wp-content/plugins/technorati-rank/technorati-rank.php on line 121

    Warning: fwrite(): supplied argument is not a valid stream resource in /misc/13/000/088/293/6/user/web/thesillypoint.com/blogs/wp-content/plugins/technorati-rank/technorati-rank.php on line 122

    Warning: fclose(): supplied argument is not a valid stream resource in /misc/13/000/088/293/6/user/web/thesillypoint.com/blogs/wp-content/plugins/technorati-rank/technorati-rank.php on line 123

    • 3

      Not silly at all chinam! The plugin works by writing a copy of the results to a directory so that it doesn’t have to contact Technorati each time. This is called ‘caching’. In this case, it appears that the plugin does not have the appropriate permissions to write to the plugin/cache directory. If you can set permissions on that directory, they will need to be modified to have full permission (CHMOD 777).

  3. 4

    Thanks for your WP plugin, Douglas. I found a small bug in the admin interface that you probably should correct: the cache select box is not working properly. This is due to your line:
    if(($wptr_hours == “4”)||($wptr_hours = “”))
    to set the select in case of not having been preset. I’m sure you can see you need a ‘comparison’ on the second case, not an ‘assignment’–which zeroes out the value of $wptr_hours, so it doesn’t select any of the options and you end up with ‘1’ by default. Hope this helps!

  4. 6

Leave a Reply