البقاء في السلطة: إلى متى ستستمر؟

الفياجرا

كل وسيلة تختارها لها مزاياها وعيوبها - أحدها الذي لم تتم مناقشته كثيرًا هو قوة الحملة المستمرة.

كتب سيث عنه Reebok قبل أسبوعين وكيف كانت لديهم حملة نشطة بالكامل تخلوا عنها للأسف. ديريك داي يرشح المسلسل في أفضل 5 أفضل لعبة Superbowl الإعلانات من أي وقت مضى! اذهب إلى الموقع ، وأنت احصل على خطأ 404.

اليوم ، قمنا بتسجيل الدخول إلى أحد البرامج التعليمية للبائعين لدينا ووجدنا أن الفيديو لم يعد يطابق الترقيات التي تحدث للواجهة. بدلاً من الاستفادة من مقاطع الفيديو الجديدة للتحدث عن التغييرات ولماذا هي رائعة جدًا ، تم ترك الأشخاص الذين يتعلمون من البرامج التعليمية في حيرة من أمرهم. يا لها من فرصة مؤسفة للتسويق ضاعت! إذا كانت لديك ميزات رائعة ، فيجب عليك الاتصال بها في الفيديو الخاص بك!

بالعودة إلى النقطة ... إحدى مفاجآت الفيديو هي قوته الدائمة كوسيلة لرواية القصص. مشاركات المدونة do في النهاية تصبح قديمة. تتغير المواسم ، أو يغير المدونون رأيهم ، أو تقوم مدونة أخرى بعمل أفضل وتحظى بالاهتمام. لقد رأيت منشورتين على المدونة من زملائي حيث قلت ، "مرحبًا ... لقد كتبت ذلك قبل شهر!" خمين ما؟ لا يهم!

لا تتمتع منشورات المدونة بالقدرة على البقاء كما تعتقد. تخيل كومة من المحتوى ... المحتوى القديم في الأسفل ينتن. إنه قديم ولا يمكن لأحد العثور عليه بعد الآن. تم استبداله بمحتوى جديد. يحاول بعض المدونين مثلي إحياء المحتوى القديم بالرجوع إليه في منشور أو باستخدامه الوظائف الإضافية ذات الصلة. المنشورات ذات الصلة هي الفياجرا للتدوين. إنه يطيل عمر المنشور قليلاً ، لكنه لن يعيد إحيائه ويعيده إلى قمة الكومة.

إذا نظرنا إلى الوسائط الأخرى ، فلديهم درجات مختلفة من قوة البقاء أيضًا. يتمتع التلفزيون بقدرة البقاء حوالي 10 ثوانٍ (إلا إذا عدت إلى أيام جوني كارسون و 3 شبكات). راديو لديه بضع دقائق. الصحف اليومية لها يوم. قد يكون لصحف الأحد أسبوع. قد تستمر مواقع الويب من بضعة أشهر إلى سنة. قد تستمر منشورات المدونة من بضعة أيام إلى أسبوع. يدوم البريد المباشر المسافة بين صندوق البريد وسلة المهملات ...

لكن بالفيديو! ها قد مرت 4 سنوات وما زلنا نضحك تيري تيت ، مكتب Linebacker:

هناك شيء يجب مراعاته عندما تفكر في عائد الاستثمار التسويقي ، أليس كذلك؟

6 تعليقات

  1. 1

    دوغ ، لا يزال هذا إعلاني التجاري المفضل لدى SB على الإطلاق. على الرغم من أنني نسيت أن أعترف أنه كان من أجل ريبوك.

  2. 2

    منشور رائع WOOOOO! ، أوافق على أن الفيديو وسيلة تدوم لفترة أطول. أنا لا أبيع هذا الفيديو هو الموجة الجديدة في عائد الاستثمار التسويقي. أعتقد أن عددًا قليلاً جدًا من الشركات "تحصل" على مقاطع الفيديو وما يلزم لجعلها تدوم ... تعامل الكثير منها على أنها مجرد وسيلة دفع أخرى يمكنها التحدث إلى عملائها. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تستخدم الشركات الفيديو ويستهلكها المستهلكون الآن بعد أن تسمح شبكات النطاق العريض والشبكات الاجتماعية بنشر الفيديو بشكل أسهل.

  3. 3

    زوجان من إعلانات Superbowl السابقة لهما القدرة على البقاء معي مدى الحياة ، أنا أحبهم. متهور إذا كنت أتذكر أي شيء عن المبدعين أكثر من الشعار رغم ذلك. / تتغاضى

    مع سيطرة باتريوتس ، أراهن أننا نرى موضوعًا "وطنيًا" ثقيلًا غير عادي هذا العام مع المعلنين الذين يأملون أن يصل NE إلى اللعبة الكبيرة.

  4. 4

    أسمعك بصوت عال وواضح. ومع ذلك ، فإنني أتساءل كيف تمكن شكسبير أو بعض الكتاب العظماء الآخرين من الصمود في وجه ويلات القرون. لا يوجد فيديو هناك. ربما يكون الأمر مجرد أن جيلنا يفضل الصور على عكس الكلمة المكتوبة.
    من تعرف؟

    • 5

      لأنهم يرسمون الصور بالكلمات بشكل جيد. عندما ترسم الكلمات الصور ، يرى كل فرد - في عقله - صورة (صور) "فريدة" ، بينما في التلفزيون / الأفلام ، نضطر إلى رؤية تفسير شخص آخر بدلاً من تكوين صورة خاصة بنا بشكل طبيعي.

  5. 6

    واو ، من المدهش أن هذا الإعلان التجاري لا يزال يتمتع بقوة - إنه أمر مضحك للغاية!

    @ أليكس. لقد نسيت أيضًا أنه كان من أجل ريبوك. ماذا يقول ذلك؟

    هل لاحظت العنصر القديم في الإعلان التجاري؟ "هذه مكالمة بعيدة المدى ، دوغ!" حسنًا ، لا أعتقد أن هذه مشكلة كبيرة بعد الآن.

    ومع ذلك ، لا يزال من المضحك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing & Sales Videos

Staying Power: How long will you last?

Each medium you select has its advantages and disadvantages – one of them that’s not discussed very often is the staying power of a campaign.

Seth wrote about Reebok a couple weeks ago and how they have a fully active campaign that they’ve, unfortunately, abandoned. Derrick Daye nominates the series in the Top 5 Best Superbowl Ads ever! Go to the site, though, and you get a 404 error.

Today, we logged into one of our vendor tutorials and found that the video no longer matched the upgrades that have been happening to the interface. Instead of leveraging new videos to talk about the changes and why they are so great, the folks learning from the tutorials were left confused. What an unfortunate opportunity for marketing lost! If you’ve got great features, you should be calling them out in your video!

Back on point… one of the surprises of video is its lasting power as a storytelling medium. Blog posts do eventually go out of date. Seasons change, bloggers change their minds, or another blog does a better job and gets the attention. I’ve seen a couple blog posts from my counterparts where I said, “Hey… I wrote that a month ago!” Guess what? It doesn’t matter!

Blog posts don’t have the staying power that you might think. Imagine a pile of content… the old content at the bottom stinks. It’s old and no one can find it anymore. It’s been replaced by new content. Some bloggers like me try to revive old content by referencing it in a post or utilizing related posts plugins. Related posts are the Viagra of blogging. It extends the life of a post a little, but it won’t revive it and get it back to the top of the pile.

If we look at other mediums, they’ve got different degrees of staying power as well. Television has about a 10 second staying power (unless you go back to the days of Johnny Carson and 3 networks). Radio has a few minutes. Daily newspapers have a day. Sunday newspapers might have a week. Websites may last a few months to a year. Blog posts might last a few days to a week. Direct mail lasts the distance between the mailbox and the trash can…

But Video! Here it is 4 years later, and we still laugh at Terry Tate, Office Linebacker:

Something to keep in mind when you’re thinking about Return on Marketing Investment, isn’t it?

6 Comments

  1. 1
  2. 2

    Great post WOOOOO!, I agree that video is a much longer lasting medium. I am not sold that video is the new wave in Marketing ROI though. I think very few companies “get” video and what it takes to make them last…too many treat it as just another push medium that they can talk to their customers. It will be interesting to see how companies utilize video and consumers consume them now that broadband and social networks allow video to spread easier.

  3. 3

    A couple of past superbowl commercials hae lifetime staying power with me, I love em. Darned if I remember anything more about the creators than the logo though. /shrug

    With the Patriots dominating I bet we see an unusualy heavy “patriotic” theme this year with advertisers hoping NE makes it to the big game.

  4. 4

    I hear you loud and clear. Nevertheless, I wonder how come Shakespeare or some of the other great writers have been able to withstand the ravages of centuries. No video there. Perhaps it is just that our generation prefer pictures as opposed to the written word.
    Who knows?

    • 5

      Because they paint pictures with words so well. When words paint the pictuires each individual sees -within their own mind- “unique” picture(s) .Whereas with tv/movies we are forced to see someone else’s interpretation rather than naturally forming one of our own.

  5. 6

    Wow, amazing that that commercial still has staying power – it’s just damn funny!

    @ Alex. I too forgot it was for Reebok though. What does that say?

    Notice the one out-of-date item on the commercial? “That’s a long distance call, Doug!” Hmm, don’t think that’s a big deal anymore.

    Nevertheless, still hilarious.

Leave a Reply