شكرًا لك بلوجر! إجراء شكوى DMCA

DMCA

stealing-content.pngفي وقت سابق من هذا الأسبوع ، لاحظ بعضكم أنني طاردت مدونًا كان يسرق محتوى منه Martech Zone. في بعض الأحيان ، يحدث هذا عندما يتحمس شخص ما ويقرر أنه يقدم لي معروفًا من خلال توسيع نطاق جمهوري. ليست الحقيبه، ليست القضيه. حتى أن هذا الجوكر نشر المنشور على موقع طرف ثالث باسمه كمؤلف. غير مقبول.

نشر هذا الرجل المنشور المسروق على مدونته. لم يكن ذلك ذكيًا ، نظرًا لأن Blogger يتوافق مع ملاحظات إزالة قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA). لقد ملأت نموذج Blogger وتلقيت إشعارًا اليوم يفيد بإزالة المحتوى المسروق.
blogger-dmca.png

أنا ممتن جدًا لدعم Blogger في هذا الأمر!

كيف تستعد لسرقة المحتوى الخاص بك

من المهم ملاحظة أنني أترك عن قصد مسار تنقل في مشاركات مدونتي. نادرًا ما يقوم هؤلاء اللصوص بإعادة كتابة المحتوى أو نسخه ولصقه. بدلاً من ذلك ، يكتبون الخوارزميات ويحصلون على موجز RSS الخاص بك ويدفعونه ببساطة إلى مدونتهم. في معظم الأوقات ، لا يكون المدون على علم بذلك. وية والولوج. أحد الأسباب التي دفعتني إلى تطوير إضافة PostPost حتى أتمكن من تعديل وإضافة المحتوى إلى تذييل. كل منشور في موجز RSS الخاص بي به نوع من الارتباط للعودة إلى مدونتي.

بعد ذلك ، قمت بإعداد تنبيهات Google مع المجال الخاص بي كمصطلح بحث (بالإضافة إلى بعض الآخرين الذين لا يمكنني إخبارك بهم). الآن - في كل مرة يقوم شخص ما بالارتباط بمدونتي ، أتلقى تنبيهًا عبر البريد الإلكتروني يحتوي على جزء كبير من المنشور. يمكن التعرف عليه على الفور عندما أقرأ المحتوى الخاص بي في جسم التنبيه.

اذهب للحرب

ربما يكون أحد أكثر الأشياء التي أقوم بها خداعًا هو أنني أشتري على الفور الصور من iStockPhoto لجميع منشوراتي للأسبوع المقبل أو نحو ذلك. نظرًا لأنني أدفع مقابل الصور ، فمن القانوني بالنسبة لي استخدامها ولكن لا أحد آخر. إذا كنت غبيًا بما يكفي لسرقة المحتوى الخاص بي ، فمن المحتمل أنك تنشر هذه الصور المشتراة أيضًا. الآن لدي شركة كبرى عازمة على مكافحة سرقة حقوق النشر من جانبي. بمجرد أن أرى المنشورات المنشورة ، اتصل بالدعم من خلال آي ستوك فوتو والإبلاغ عن كل من المنشورات والصور ومصدرها وأنها مسروقة.

لأكون صريحًا ، لست متأكدًا مما إذا كانت iStockPhoto قد تابعت أيًا من الحالات ... كلهم ​​قاموا بإزالة المنشورات عندما عثرت عليهم وأخبرتهم. ومع ذلك ، لا يزال هناك بعض الشعور بالذنب تجاه ذلك. لا أريد أن أكون في الجانب الخطأ من دعوى حقوق النشر مع iStockPhoto. لديهم جيوب عميقة والكثير من المحامين.

أخبر أصدقاءهم

أنا لست هادئًا حيال ذلك. أنا أقوم ب Whois.net ابحث عن الشركة المستضيفة والشخص الذي يملك الموقع. سأحاول الاتصال بالشخص مباشرة في البداية. ثم يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى الشركة المستضيفة ، وتصبح التغريدات أكثر غضبًا ، ويتم نشر رسائل Facebook Wall. لن أتوقف حتى أبدأ في الحصول على ردود.

كما قلت من قبل ، لم أضطر أبدًا إلى تجاوز هذه النقطة. هناك دائمًا فرصة أن يسرق شخص ما المحتوى الخاص بي وأن يكون بعيدًا عن الشاطئ ومخفيًا ومن المستحيل تقريبًا مطاردته. سأبذل قصارى جهدي لإبلاغ محركات البحث عنهم في هذه المرحلة ، لكنني لن أتركهم يفلتون من العقاب. لا يجب عليك أيضًا!

3 تعليقات

  1. 1

    هذا منشور رائع!

    لكني كنت أتساءل عما إذا كان بإمكانك أن تقدم لي بعض النصائح حول موقف صعب ولكنه مشابه.

    لنفترض أن الأشخاص ينشرون صورك ولقطات الشاشة لصورك على لوحة صور مجهولة (اقرأ: 4chan.org) ، وهي مشهورة بعدم اهتمامها بأي شيء. كيف يمكنني إزالة هذه الأشياء إذا كنت لا أعرف حتى من يقوم بنشرها؟

  2. 2

    مرحبا فيستر ،

    يمكنك فعل شيئين:
    1) علامة مائية على صورك. ضع ملاحظة عليها تقول اسم شركتك أو موقع الويب الخاص بك. ألق نظرة على مواقع مثل iStockphoto وسترى هذا.
    2) من الواضح في قواعد 4chan أنه سيتم التعامل مع الانتهاكات بصرامة. أود الاتصال بهم من خلال صفحة الاتصال الخاصة بهم http://www.4chan.org/contact - إذا لم يردوا ، أرسل لهم رسائل عبر Twitter أو في أي مكان آخر تستطيع.
    3) آخر جهد خندق: يمكنك مقاضاتهم. خاصة إذا لم يكن الموقع أجنبيًا وكان أصحابه معروفين ، فطاردهم.

  3. 3

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Thank-you Blogger! DMCA Complaint Action

stealing-content.pngEarlier this week, some of you noticed that I went after a blogger who was stealing content from the MarTech Blog. At times, this happens as someone gets excited and decides that they’re doing me a favor by extending my audience. Not the case. This joker even published the post out onto a third-party site with his own name as the author. Not acceptable.

This guy posted the stolen post on his blogger blog. That wasn’t smart, since Blogger does comply with Digital Millenium Copyright Act (DMCA) take-down notes. I filled out Blogger’s form and received notice today that they had removed the stolen content.
blogger-dmca.png

I am very appreciative of Blogger’s support on this!

How to Prepare for Getting Your Content Stolen

It’s important to note that I purposely leave a breadcrumb trail in my blog posts. Very seldom do these thieves rewrite or copy the content and paste it. Instead, they write algorithms and grab your RSS feed and simply push it out to their blog. Most of the time this happens, the blogger isn’t aware. I am. One of the reasons I developed the PostPost plugin was so that I could edit and add content to my footer. Every post on my RSS feed has some sort of link back to my blog.

Next, I set up Google Alerts with my domain as the search term (as well as some others I can’t tell you about). Now – each time someone links to my blog, I get an email alert with a chunk of the post. It’s instantly recognizable when I read my content in the body of the alert.

Go to war

Perhaps one of the sneakiest things I do is that I instantly purchase images from iStockPhoto for all of my posts for the next week or so. Since I pay for the photos, it’s legal for me to use them but no one else. If you’re stupid enough to be stealing my content, you’re probably publishing these purchased images as well. Now I have a major corporation hellbent on fighting copyright theft on my side. As soon as I see the posts published, I contact support through iStockPhoto and report each of the posts, the images, their source and that they were stolen.

To be honest, I’m not sure if iStockPhoto has pursued any of the cases… all of them have taken down the posts when I’ve found them and told them. There’s still some guilty little pleasure in it for me, though. I don’t want to be on the wrong side of a copyright suit with iStockPhoto. They’ve got deep pockets and a lot of lawyers.

Tell their Friends

I’m not quiet about it. I do a Whois.net lookup to identify the hosting company and the person who owns the site. I’ll try to contact the person directly at first. Then the emails go out to the hosting company, tweets get angrier, and Facebook Wall messages get posted. I won’t stop until I begin to get responses back.

As I said before, I’ve never had to go beyond this point. There’s always the chance that someone will steal my content and be offshore, hidden, and virtually impossible to chase. I’ll do my best to report them to the search engines at that point, but I will NOT let them get away with it. You shouldn’t either!

3 Comments

  1. 1

    This is a great post!

    But I was wondering if you could offer me some advice on a tricky but similar situation.

    Let’s say that people are posting your images and screen shots of your images on an anonymous image board (read: 4chan.org), which is notorious for not caring about anything. How would I go about getting that stuff removed if I don’t even know who the heck is posting it?

  2. 2

    Hi Festher,

    You could do a couple things:
    1) Watermark your images. Put a note on them that says your company or website name. Take a look at sites like iStockphoto and you’ll see this.
    2) It’s clear in 4chan’s rules that violations will be severely dealt with. I would contact them through their contact page http://www.4chan.org/contact – if they don’t respond, send them messages via Twitter or wherever else you can.
    3) Last ditch effort: You can sue them. Especially if the site isn’t foreign and it’s owners are known, go after them.

  3. 3

Leave a Reply