دليل معايير التسويق عبر البريد الإلكتروني لعام 2009

زيادة نتائج البريد الإلكتروني الخاص بك بمسؤولية وكفاءة مع MarketingSherpa 2009 دليل Bechmark للتسويق عبر البريد الإلكتروني.

التسويق عبر البريد الإلكترونيتبحث الشركات عن طرق فعالة من حيث التكلفة لزيادة التأثير وبناء العلاقات فيما من المحتمل أن يكون امتدادًا صعبًا في الاقتصاد العالمي. ويستمر البريد الإلكتروني في كونه أحد أكثر الطرق استخدامًا وسوءًا التي يلجأ إليها المسوقون للتواصل مع قاعدة عملائهم. لكن الطريقة الوحيدة لزيادة أداء بريدك الإلكتروني هي التسويق بمسؤولية وفعالية. يقدم الدليل القياسي السادس للتسويق عبر البريد الإلكتروني من MarketingSherpa بيانات عملية لتحسين ميزانيتك ، ونمو القائمة ، وإمكانية التسليم ، والاختبار ، وعائد الاستثمار.

ما يجعل إصدار هذا العام وثيق الصلة بالموضوع هو أنه يقدم إجابات عملية للأسئلة الصعبة. عندما يحين وقت الميزانية ، تحتاج إلى معرفة كيفية الحصول على العملاء والاحتفاظ بهم وتحتاج إلى إظهار ما إذا كانت معدلات استجابتك قابلة للمقارنة مع الآخرين. بالإضافة إلى أن البريد الإلكتروني ينمو دوليًا ، يخبرك قسم خاص جديد بما تحتاج إلى معرفته عن البلدان المختلفة؟ اللوائح وما يعمل في تلك البلدان.

تمت قراءة البريد الإلكتروني ، وسيزودك دليل معيار التسويق عبر البريد الإلكتروني لعام 2009 بنظرة ثاقبة حول كيفية عرض المستهلكين لرسائل البريد الإلكتروني ، وكيف ينظرون إلى البريد الإلكتروني ، ومع 8 خرائط حرارية جديدة تتتبع العين ، ستكتشف كيف يرون ذلك؟ رسائلك الإلكترونية.

أيضًا في دليل معايير التسويق عبر البريد الإلكتروني:

  1. 205 مخططًا و 66 جدولًا وصورًا
  2. 8 Eyetracking Heatmaps
  3. بحث من 1,763 من المسوقين الواقعيين
  4. 6 تقارير خاصة جديدة بما في ذلك خطة 12 نقطة لزيادة أداء البريد الإلكتروني
  5. 8 دراسات حالة جديدة "ملاحظات من الميدان"

انقر هنا لتحميل 2009 ملخص تنفيذي دليل قياس أداء التسويق عبر البريد الإلكتروني

وإذا كنت تبحث عن الإلهام أو الطرق المثيرة التي نجح بها المسوقون في التسويق عبر البريد الإلكتروني ، فنحن نقدم 8 ملاحظات خاصة من الميدان؟ دراسات الحالة.

إجابات عملية على الأسئلة الصعبة

بصفتك مسوقًا عبر البريد الإلكتروني ، فأنت تسأل نفسك باستمرار ، أو تُطرح أسئلة صعبة مثل؟ ما هي التكتيكات التي تحصل على أفضل عائد استثمار؟ لن يخبرك دليل معايير التسويق عبر البريد الإلكتروني فقط أيها يحصل على أفضل عائد استثمار ، بل سيخبرك أيضًا أيهما سيحصل على الأسوأ. علاوة على ذلك ، ستكتشف الاختبارات الأكثر فعالية في تحديد عائد الاستثمار لتكتيكات البريد الإلكتروني.

تعليق واحد

  1. 1

    هذا دليل عظيم بالنسبة لي! عائلتي منخرطة في الأعمال التجارية الصغيرة ، وأنا أحب أن أعتني بالتسويق. شكرا لجلب انتباهي إلى هذا الدليل. 🙂

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

The 2009 Email Marketing Benchmark Guide

Increase your Email results responsibly and efficiently with MarketingSherpa’s 2009 Email Marketing Bechmark Guide.

Businesses seek cost efficient ways to maximize impact and build relationships in what is likely to be a difficult stretch in the global economy. And Email continues to be one of the most used and abused ways that marketers turn to communicate with their customer base. But the only way to increase your email performance is to market responsibly and effectively. MarketingSherpa’s 6th Annual Email Marketing Benchmark Guide offers practical data to improve your budgeting, list growth, deliverability, testing, and ROI.

What makes this year’s edition so relevant is that it offers practical answers to tough questions. When it’s budget time you need to know how to get customers and keep them and you need to show whether your response rates are comparable to others. Plus since email is growing internationally, a new Special Section tells you what you need to know about different countries? regulations and what works in those countries.

Email is read, and the 2009 Email Marketing Benchmark Guide will provide you with insight on how consumers are viewing emails, how they perceive email and with 8 new eyetracking heatmaps you?ll find out how they ‘see? your emails.

Also in the Email Marketing Benchmark Guide:

  1. 205 Charts, 66 Tables and Images
  2. 8 Eyetracking Heatmaps
  3. Research from 1,763 real-life marketers
  4. 6 new Special Reports including 12 Point Plan to Increase Email Performance
  5. 8 New “Notes from the Field” Case Studies

Click here to download the 2009 Email Marketing Benchmark Guide Executive Summary

And if you are looking for inspiration or exciting ways that marketers have succeeded in their email marketing, we offer special 8?Notes From The Field? Case Studies.

Practical Answers To Tough Questions

As an email marketer you are constantly asking yourself, or being asked tough questions like ?What tactics get the best ROI?? The Email Marketing Benchmark Guide will not only tell you which ones get the best ROI, but also will tell you which one gets the worst. Furthermore you?ll find out which tests are actually the most effective in determining the ROI of your email tactics.

One comment

  1. 1

    This is a great guide for me! My family is involved in small business, and I like to take care of the marketing. Thanks for bringing this guide to my attention. 🙂

Leave a Reply