أثر التبني والتغيير

انا اقرأ كيفن ايكنبيريكتاب ، قيادة رائعة: أطلق العنان لقدراتك القيادية ، مهارة واحدة في كل مرة وسوف نتناول القهوة مع كيفن غدا. إنه كتاب رائع - وفصل واحد أصابني حقًا مناصرة التغيير.

يناقش كيفن التغيير بتفصيل كبير. أحد المراجع التي يستخدمها كيفن هو كتاب 1962 لإيفريت روجرز ، نشر الابتكارات. إنها نظرية صمدت أمام اختبار الزمن ... توفر نظرة ثاقبة حول كيفية اعتمادنا للتقنيات. التوزيع على النحو التالي:

الفئات. gif

والأكثر إثارة للاهتمام هو مراجعة التبني على مقياس زمني. فيما يلي بعض الأمثلة على تبني الابتكار:
تاريخ المنتجات. gif

ومع ذلك ، لست متأكدًا من أن أي شخص قد ناقش أو قاس التأثير التجاري للتبني. إحدى النصائح التي أقدمها للعملاء هي أنه بمجرد إثبات المنهجية ولكن لم يتم تعميمها بعد ، فإن فرصة التأثير على عملك تكون ضخمة. مع مرور الوقت واستمرار الشركات في تجاهل التبني ، فإنها تفقد احتمالية هذا التأثير. هذا هو الرسم البياني النظري الخاص بي:

karr-الابتكار-theory.png

لقد شاهدت دخول الشركات في وقت مبكر جدا على ابتكارات غير مثبتة وغرق الكثير من المال والاستثمار في تلك التقنيات ، مما أدى إلى فقدان معظمها. أحد الأمثلة الحديثة هو الحوسبة السحابية. لقد أنفق المطورون والمتبنون الأوائل للتكنولوجيا الملايين ولم يجنوا الفوائد ؛ ومع ذلك ، فقد مهدوا الطريق لإثبات التكنولوجيا. بمجرد إثباتها ، أصبحت الحوسبة السحابية الآن أقل تكلفة بشكل ملحوظ وتنمو بسرعة في اعتمادها. إن التأثير على الشركات التي تستخدم الحوسبة السحابية في الوقت الحالي ضخم ... ولكن نظرًا لأنه يتم اعتمادها في جميع أنحاء الصناعة ، فلن تكون ميزة تنافسية - بل ستكون سائدة.

أثناء قيامك بمراجعة المزيج التسويقي والاستمرار في تجاهل أهمية المحتوى ، وتدوين الأعمال ، وتحسين محركات البحث ، ووسائل التواصل الاجتماعي ... تفوتك فرصة الانضمام إلى الغالبية الأولى من المتبنين للتأثير بشكل كبير على عملك. يمكنك الاستمرار في الانتظار - إنه بالتأكيد ملف آمن مخرج. ومع ذلك ، لا تتفاجأ عندما يكون للتبني المتأخر تأثير ضئيل أو معدوم على عملك. في الواقع ، قد تحتاج إلى التبني ببساطة لتظل قادرًا على المنافسة في السوق.

بصفتي مسوقًا وتقنيًا ، أعتقد أنه من الأهمية بمكان أن تقوم الشركات بذلك ابق كما أنت مع التكنولوجيا. أنا لا أصرح بأنه يجب على جميع الشركات أن تتبنى وتتبنى في وقت مبكر. ما أعبر عنه هو أن تدرك الشركات فرص التبني المبكر وما يمكن أن يكون تأثيره إذا تم تطبيقه على مشاكل أعمالهم. كل عمل لديه تحديات ويمكن أن تكون التقنيات المتطورة هي الحلول الفعالة لتلك المشاكل.

مثال نموذجي: إذا كنت تمثل نشاطًا تجاريًا يكافح من أجل التسويق الداخلي والحصول على عملاء محتملين مؤهلين في الوقت الحالي ، فإن التبني المبكر يعادل التسويق عبر محركات البحث وتطوير المحتوى (تدوين الأعمال) وتوسيع المحتوى الخاص بك ليشمل الشبكات ذات الصلة (الشبكات الاجتماعية). من خلال التبني في وقت مبكر ، يمكنك الحصول على بداية سريعة على منافسيك واكتساب حصة في السوق. إذا انتظرت ، فستفعل ذلك لمجرد مواكبة المستقبل ... وسيكون وقتك في المكاسب قد ولى.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing

The Impact of Adoption and Change

I’m reading Kevin Eikenberry‘s book, Remarkable Leadership: Unleashing Your Leadership Potential One Skill at a Time and will be having coffee with Kevin tomorrow. It’s a fantastic book – and one chapter really hit home with me on championing change.

Kevin discusses change in great detail. One of the references that Kevin uses is the 1962 book by Everett Rogers, Diffusion of Innovations. It’s a theory that has stood the test of time… providing insight into how we adopt technologies. The breakdown is as follows:

categories.gif

Even more interesting is when you review adoption on a scale of time. Here are some samples of the adoption of innovation:
history-of-products.gif

That said, I’m not sure that anyone has discussed or measured the business impact of adoption. One of the pieces of advice that I provide clients is that, once a methodology is proven but not yet mainstream, the opportunity for an impact on your business is huge. As time goes by and businesses continue to ignore the adoption, they are losing the potential of that impact. Here’s my theoretical chart:

karr-innovation-theory.png

I’ve watched as companies have gotten in too early on unproven innovations and sank a ton of money and investment into those technologies, losing most of it. One modern example is cloud computing. Early developers and adopters of the technology spent millions and didn’t reap the benefits; however, they did pave the way for proving the technology. Once proven, cloud computing is now significantly less expensive and growing rapidly in its adoption. The impact on businesses using cloud computing right now is huge… but as it is adopted throughout the industry, it will no longer be a competitive advantage – it will be mainstream.

As you’re reviewing your marketing mix and continuing to ignore the importance of content, business blogging, search engine optimization and social media… you’re missing the opportunity to join the early majority of adopters to significantly impact your business. You can continue to wait – it’s definitely the safe way out. However, don’t be surprised when your late adoption has little or no impact on your business. In fact, you may need to adopt simply to remain competitive in the marketplace.

As a marketer and technologist, I believe it’s critical that companies keep up with technology. I’m not stating that all companies should adopt and adopt early. What I am expressing is for companies to recognize the opportunities of early adoption and it what its impact could be if applied to the problems with their business. Every business has challenges and evolving technologies could be the effective solutions to those problems.

A typical example: If you’re a business that’s struggling with inbound marketing and getting qualified leads right now, early adoption equates to search engine marketing, content development (business blogging) and expanding your content out to relevant networks (social networking). By adopting early, you can get a jump start on your competitors and gain market share. If you wait, you’ll be doing these just to keep up in the future… and your time to gain will have passed.

Leave a Reply