الاقتصاد الجديد: ابتعد عنه

المال مجاناجوجل Blogoscoped تقارير عن أ المادة رويترز أن بحث الكتب الجديد من Google ، حيث يقومون بمسح الكتب ضوئيًا بدون حقوق النشر ووضعها على الإنترنت ، يساعد في الواقع في زيادة مبيعات الكتب.

قال كولين سكولانز ، مدير المبيعات عبر الإنترنت لمطبعة جامعة أكسفورد ، إن بحث الكتب من Google ساعدنا في تحويل الباحثين إلى مستهلكين.

لست متأكدًا من كيفية صياغة هذه الظاهرة ، لكني كتبت عن هذا الاتجاه قليلاً. التبرع بها لكسب المال .. كيف يحدث ذلك؟ حسنًا ، إنه كذلك بالتأكيد. إنه ليس نموذجًا جديدًا. بعد كل شيء ، قدمت لنا أجهزة الراديو الأغاني التي ذهب الناس وشرائها لاحقًا. صناعة الموسيقى مرعبة من التنزيلات ، لكنها معركة عبث. ستستمر برامج نظير إلى نظير في تحسين وتقديم وسائل لتوزيع الملفات دون الكشف عنها. سيأتي اليوم ، قريبًا ، على RIAA أن تتخلى عن ملاحقتها للدعاوى القضائية وأن تبني نموذج عمل أفضل. نظرًا لكوني أحد منتجات Napster / Metallica الأصلية المرفوضة ، لم أشتري أبدًا منتج Metallica آخر. وقبل ذلك ، كان لدي كل شيء في فريق Metallica ... لست متأكدًا من مقدار الأموال التي خسرها لارس وطاقمها من خلال تجنب أحد معجبيهم ، لكن هذا كان كثيرًا. نعم ، لقد تطور ذوقي في الموسيقى على مر السنين ... لقد أصبح الآن أكثر نعومة بعض الشيء. 🙂

البرنامج لا يختلف. ياهو! أشار مؤخرًا إلى أنهم سيقومون بتوزيع تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بهم مجانًا حتى يتمكن العملاء من إنشاء تطبيقات حوله. الميزة؟ إنهم ينشرون المواهب الريادية والإبداع خارج جدران شركتهم إلى العالم. مع تزايد عدد الأشخاص الذين يقومون ببناء التطبيقات ، فإن الرغبة في الاستفادة من Yahoo! لأن مزود خدمة الإنترنت المفضل سيكون حتميًا. أنا عميل واحد لا يرغب في المغادرة ... أدوات مثل الحماية من الفيروسات ، والحماية من البريد العشوائي ، وأدوات الإشراف الأبوي ، والإطلاق ... كلها تجعلني أرغب في البقاء مع Yahoo DSL. وخدمة Pro رائعة ، لم يسبق لي أن انقطعت أكثر من دقائق.

كتب الآن! أولئك الذين شاهدوا مدونتي وقرأوها يعرفون أنني كلب الصيد. ليس لدي مكتبة كبيرة جدًا ، لكنك ستجد كتبًا في كل مكان في مكاني. أنا أحب الكتب ذات الأغلفة الكرتونية بشكل خاص (لذلك أعترف أنني أشتري كتبًا لغلافها). آخر جمالي هو عباءةكابوت بدم بارد. بعد مشاهدة ملف لا يصدق فيلم ، لقد ألهمتني قراءة الكتاب. بدم بارد.

المدونات هي شكل آخر من أشكال التبرع بها مقابل المال. قرأت (عددًا كبيرًا جدًا) من المدونات ، وقد جمعت ثروة من المعرفة حول تحسين محركات البحث ، ووسائل التواصل الاجتماعي ، والبرمجة ، والإدارة ، والقيادة ، وما إلى ذلك. دفعتني العديد من المدونات إلى شراء الكتب. ومن المفارقات أنني اشتريت مؤخرًا أحدث كتب Seth ... محتوى تم تجميعه وتنظيمه منه المدونة... وقد اشتريت الكتاب بعد أن رأيته معلنًا على مدونته. لذلك كان سيث يعطيه لي بالفعل ... وقمت بشرائه أيضًا! لقد تنازل عنها مقابل المال!الصغير هو الكبير الجديد: و 183 ريفًا ، وصخبًا ، وأفكارًا تجارية رائعة

لا تجلب مدونتي الكثير في طريق الإيرادات المباشرة. ومع ذلك ، فقد أصبح وسيلة جيدة بالنسبة لي للوصول إلى عدد غير قليل من العملاء المحتملين. لقد كان من دواعي سروري القيام ببعض استشارات الوسائط الاجتماعية ، واستشارات تسويق قواعد البيانات ، وتطوير خرائط Google ، وتطوير WordPress ، والشراكة في وسائط اجتماعية جديدة عمل (لا يزال قيد التطوير). لا يمكن الحصول على معظم هذه الأعمال دون الوصول إلى مدونتي.

قد يعتقد بعض الأشخاص أن نشر معلوماتك عبر الإنترنت يؤدي إلى نشرها مجانًا وستفقد المال. ما وجدته هو أن معظم الناس لا يتطلعون إلى "سرقة" المعرفة ؛ بل البحث عن أهل العلم! المدونة هي واحدة من أفضل الوسائل لتزويد عملائك المحتملين بالمعلومات التي يحتاجونها للعثور عليك جديراً بالتوظيف أو التشاور معها.

هذا هو الاقتصاد الجديد. إذا لم تتبرع بها لكسب المال ، فسيقوم شخص آخر بذلك!

تعليق واحد

  1. 1

    متابعة واحدة على هذا ... أخبار AllofMP3 يضرب الإنترنت ... موقع تنزيل روسي غير قانوني يوفر تنزيلات MP3 بدون إدارة للحقوق الرقمية وأسعار رخيصة للغاية.

    سياستهم؟

    "لا تمتلك إدارة AllOFMP3.com معلومات عن قوانين كل دولة معينة وليست مسؤولة عن تصرفات المستخدمين الأجانب."

    أنا أحب الإنترنت!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing, WordPress

The New Economy: Give It Away

Free MoneyGoogle Blogoscoped reports on a Reuters article that the new Google Book Search, where they are scanning books out of copyright and putting them online, is actually assisting in increased book sales.

Google Book Search has helped us turn searchers into consumers, said Colleen Scollans, the director of online sales for Oxford University Press

I’m not sure how to word the phenomenon, but I’ve written about this trend quite a bit. Giving it away to make money… how does that happen? Well, it absolutely does. It’s not a new model. After all, radios provided us with songs that people went and purchased later. The music industry is terrified of downloads, but it’s a fight of futility. Peer to peer programs will continue to enhance and offer means of distributing files undetected. The day will come, soon, that the RIAA has to give up on their pursuit of lawsuits and build a better business model. Since being one of the original Napster/Metallica rejects, I’ve never purchased another Metallica product. And prior to, I had Metallica everything… I’m not sure how much money Lars and crew lost by shunning one of their fans, but it’s been a lot. Yes, my taste in music has evolved over the years… it’s quite a bit softer now. 🙂

Software is no different. Yahoo! recently noted that they will be distributing their Email application freely so that customers can build applications around it. The advantage? They are spreading entrepreneurial talent and ingenuity beyond the walls of their company to the world. As more and more people build applications, the desire to utilize Yahoo! as the ISP of choice will be inevitable. I’m one customer who does not wish to leave… tools like Virus protection, Spam protection, Parental supervision tools, Launch… they all make me want to stay with Yahoo DSL. And the Pro service is fantastic, I have never had an outage more than minutes.

Now books! Those of you that have seen and read my blog know that I’m a book hound. I don’t have a very large library, but you’ll find books everywhere at my place. I especially love hardcover books (so I admit I do buy books for their cover). My latest beauty is CapoteCapote’s In Cold Blood. After watching the incredible movie, I was inspired to read the book. In Cold Blood.

Blogs are another form of giving it away for money. I read (too many) blogs and have accumulated a wealth of knowledge about Search Engine Optimization, Social Media, Programming, Management, Leadership, etc. Many blogs have led me to purchase books. Ironically, I recently purchased Seth’s newest book… content that was accumulated and organized from his blog… and I purchased the book after seeing it advertised ON his blog. So Seth had been giving it to me already… and I bought it, too! He gave it away for money!Small Is the New Big: and 183 Other Riffs, Rants, and Remarkable Business Ideas

My blog doesn’t bring in much in the way of direct revenue. However, it’s become a nice avenue for me to reach quite a few prospects and customers. I’ve had the pleasure of doing some Social Media consulting, Database Marketing consulting, Google Map development, WordPress development, and partnering in a new Social Media business (still in development). Most of this business could not have been obtained without the reach of my blog.

Some folks might think that posting your knowledge online is putting it out there for free and you’ll loose money. What I’ve found is that most people are not looking to ‘steal’ knowledge; rather, their looking for knowledgeable people! A blog is one of the best means of providing your prospective clients with the information they need to find you worthy of hiring or consulting with.

This is the new economy. If you don’t give it away to make money, someone else will!

One comment

  1. 1

    One follow up on this… news of AllofMP3 is hitting the net… an illegal Russian download site that offers MP3 downloads with no digital rights management and very inexpensive pricing.

    Their policy?

    “The Administration of AllOFMP3.com does not possess information on the laws of each particular country and is not responsible for the actions of foreign users.”

    I love the Internet!

Leave a Reply