أعمال الشبكات الاجتماعية

خطة عمل الشبكة الاجتماعية

كتب ديفيد سيلفر ، صاحب رأس المال الاستثماري المتخصص في الشبكات الاجتماعية خطة عمل الشبكة الاجتماعية: 18 استراتيجية ستخلق ثروة كبيرة. لقد كنت أقرأ الكتاب باهتمام - منذ أن أصبحت أحد مؤسسي أصغر إنديانا وصاحب أ شبكة اجتماعية للمحاربين القدامى البحرية.

للشبكتين نماذج وأهداف عمل مختلفة للغاية. تمتلك Pat Coyle وتدير Smaller Indiana وتتطلع إلى الاستفادة من المواهب الداخلية للبناء في نهاية المطاف الشبكة - الجمع بين المواهب والحد من هجرة الأدمغة، ودعم الفنون والترفيه المحلية ، وتوفير مركز للإبداع والأفكار. هناك الكثير من الإمكانات والفرص لمواصلة بناء Smaller Indiana - لذلك لا أرى خطة عمل قائمة حتى الآن (على الرغم من أنني سأشارك الكتاب مع بات).

Navy Vets في طريقها لتصبح شركة ذات مسؤولية محدودة غير هادفة للربح. هدف Navy Vets هو أن تكون أكبر وأفضل شبكة اجتماعية لـ قدامى المحاربين في البحرية الأمريكية. سيتم التبرع بأي تسييل للشبكة للجمعيات الخيرية للمحاربين القدامى حسب تصويت أعضائها. أنا أتطلع إلى كتابة أول شيك قريبًا! لا شك في أن الشبكة ستغير حياة الناس ... وستفصل نفسها عن الشبكات العسكرية الأخرى التي تتطلع إلى كسب ربح من قدامى المحاربين الذين قدموا الكثير بالفعل.

تقدم خطة عمل الشبكة الاجتماعية منظورًا مختلفًا تمامًا حول كيفية جني الأموال من الشبكات الاجتماعية. باختصار ، يجب استخدام قوة الأرقام داخل الشبكة كملف الإحالة شبكة لتوجيه الأعمال إلى الشركات. تخيل أن بنكًا ، أو متجرًا ، أو شركة محاماة ، وما إلى ذلك ، يشتري ليصبح مسؤول [أدخل الصناعة هنا] من أصغر ولاية إنديانا. هذا هو المكان الذي يرى فيه ديفيد سيلفر الإمكانات.

لم أتمكن في الواقع من وضع الاستراتيجيات الـ 18 معًا لإدراجها هنا ... أعتقد أن هناك الكثير في الواقع. يتضمن David كتابًا شاملاً عن العثور على شبكة التواصل الاجتماعي الخاصة بك وشرائها وتنميتها وتحقيق الدخل منها وحتى بيعها. يبقى أن نرى ما إذا كانت الإحالات ستقدر بـ 600 دولار إلى 1,000 دولار لكل عضو يدعمه ديفيد ... مع أكثر من مليون شبكة نينغ ومئات الملايين من المستخدمين ... هذا مبلغ كبير من المال.

إذا كنت رائد أعمال مجتهدًا يمكنه تكريس نفسك للعمل ليلًا ونهارًا لتنمية شبكتك الاجتماعية - فقد يكون هذا هو الكتاب الذي تبحث عنه فقط! كنت أرغب في رؤية أمثلة من العالم الواقعي تتوافق مع كل استراتيجية في الكتاب. بالنسبة للجزء الأكبر ، يبدو أن الكتاب عبارة عن توقع أكثر من كونه خطة عمل.

أما بالنسبة لتوقعات ديفيد ، على الرغم من ... أنا موافق! لا تكمن قوة الشبكة الاجتماعية في الميزات والمنصة والأرقام ... بل في أهمية الشبكة لإحالة حركة المرور والتسويق الشفهي إلى العلامات التجارية الحديثة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Books,

The Business of Social Networks

David Silver, a venture capitalist who specializes in social networks, wrote The Social Network Business Plan: 18 Strategies That Will Create Great Wealth. I’ve been reading through the book with interest – since I’m a co-founder of Smaller Indiana and owner of a social network for Navy Veterans.

The two networks have very different business models and goals. Pat Coyle owns and operates Smaller Indiana and is looking to leverage the talent internal to build the ultimate network – bringing together talent, curbing the brain drain, supporting local arts and entertainment, and providing a center for creativity and ideas. There’s a ton of potential and opportunity to continue building out Smaller Indiana – so I don’t see a business plan in place yet (although I am going to share the book with Pat).

Navy Vets is on its way to become a non-profit limited liability corporation. The goal of Navy Vets is to be the largest and best social network for United States Navy Veterans. Any monetization of the network will be donated to veterans’ charities as voted on by its members. I’m looking forward to writing the first check soon! No doubt that the network will change lives… and separate itself from the other military networks looking to make a buck off the back of those veterans who have gave so much already.

The Social Network Business Plan makes quite a different perspective on how social networks should make money. In short, the power of numbers within the network should be utilized as a referral network to drive business to companies. Imagine a bank, a store, an attorney firm, etc. buying into being the official [insert industry here] of Smaller Indiana. That’s where David Silver sees the potential.

I couldn’t actually put the 18 strategies together to list here… I think there’s much more actually. David includes a thorough book on finding and buying, growing, monetizing and even selling your social network. It remains to be seen if referrals will be valued at the $600 to $1,000 per member that David supports… with over a million Ning networks and hundreds of millions of users… that’s a lot of money sitting out there.

If you’re a hard-working entrepreneur who can dedicate yourself to working day and night to grow your social network – than this may be just the book you’re looking for! I would have liked to have seen real-world examples to go along with each strategy in the book. For the most part, it appears the book is a bit of a forecast rather than a business plan.

As for David’s forecast, though… I do agree! The power of a social network isn’t in the features, the platform, the numbers… it’s in the relevance of the network to refer traffic and word of mouth marketing to modern brands.

Leave a Reply