الصاعقة تقتل الآيفون

صاعقة فون vzw

صاعقة فون vzwوالتر بيكيك ، بحوث BTIG يدعي أحد المحللين أن HTC Thunderbolt يتفوق في الواقع على iPhone في 28٪ من متاجر Verizon. أعرف لماذا.

نبدأ هذا الشهر ببعض المنشورات على الأجهزة المحمولة. إن فهم التكنولوجيا التي يتم تبنيها أمر مهم لفهم المسوقين. يتسارع نمو الإنترنت عبر الهاتف المحمول بشكل أسرع بكثير مما توقعه أي شخص. أحد الأمثلة: زادت عمليات البحث عن Chrysler خلال Super Bowl بمقدار 48 مرة عن الحجم الطبيعي لاستعلامات سطح المكتب ، ولكن البحث على الهاتف المحمول كان 102 مرات. رأى GoDaddy 38 مرة من الاستعلامات أعلى من المعتاد ، مع Mobile up 315 مرات.

تمهد أجهزة مثل HTC Thunderbolt من Verizon الطريق لهذا النمو. هذا هاتف أندرويد مذهل. بعد اختبارها لمدة شهر ، وقعت في حبها لدرجة أنني ذهبت واشتريت الترقية. كان علي الحصول عليها. الهاتف جميل ... وضخم في نفس الوقت. قد يجد بعض الأشخاص أنه كبير جدًا ... بالكاد يمكن أن ينزلق إبهامي عبر الشاشة الهائلة. جنبًا إلى جنب مع iPhone 4 ، يبدو iPhone بسيطًا ... والمواد لا تبدو مثيرة للإعجاب. مثل iPhone 4 ، تم تجهيز Thunderbolt أيضًا بكاميرا ثانية.

ملاحظة: لقد اشتريت بالفعل iPhone 4 لابنتي (لا ، لم تكن تريد Thunderbolt) حتى أتمكن من إعادتها إلى Verizon. كانت تغطية AT&T والفواتير سيئة للغاية. سأوفر بضعة دولارات ، ولدي فاتورة عائلية واحدة مرة أخرى ، وأحصل على تغطية أفضل دون انقطاع المكالمات.

لقد عملت مع Droid Pro خلال العام الماضي أو نحو ذلك وأحببته ، لكن أصابعي السمينة كانت تعاني من لوحة المفاتيح. من المثير للدهشة أن لوحة المفاتيح المرئية على Thunderbolt أكبر من لوحة المفاتيح الفعلية على Droid Pro. يمكنني الكتابة بشكل أسهل - خاصة عندما أقوم بتحويلها أفقيًا! بعد النظر بين الشاشات ذهابًا وإيابًا في الشهر الماضي ... لم أتمكن من إخماد Thunderbolt.

إليك Droid Pro و HTC Trophy و HTC Thunderbolt جنبًا إلى جنب:
100 0087

تمكنت أيضًا من اختبار HTC Trophy ، وهو جهاز يعمل بنظام Windows Phone 7. لا تستبعد نظام Windows Phone 7 ... واجهة المستخدم ليست أنيقة فحسب ، بل أسهل بكثير في التنقل فيها من iPhone أو Android في رأيي. في حين أن الوكالات والتقنيين مثلي لن ينتقلوا إلى Windows Phone 7 ، فإن سوق تبادل المؤسسات هو سوق ضخم. لقد عرضتها على رجل نبيل على متن الرحلة معي إلى أتلانتا وقال إنه لا يستطيع الانتظار للتخلي عن بلاك بيري لشخص واحد. سيخبرنا الوقت - لكنني بالكاد أعتقد أن Microsoft خارج السباق في أي وقت قريب منذ أن تمتلك بريدًا إلكترونيًا للشركة.

صاعقة الكأسلسوء الحظ ، لا أعتقد أن جهاز HTC Trophy يتناسب مع نظام التشغيل. تنتن الكاميرا بصراحة. في الصورة على اليسار ، سترى صورة Thunderbolt (8 ميجابيكسل) على اليسار ، تروفي (5 ميجابيكسل) على اليمين. بالنسبة للفيديو ، يسجل Thunderbolt بدقة 720 HD ... لذا يمكنني أخيرًا التخلص من الاحتفاظ بكاميرا فيديو محمولة معي أينما ذهبت. إحدى ميزات التصميم الفريدة هي الدعامة الموجودة في الخلف والتي تسحب للخارج لوضع الهاتف في وضع مستقيم ... فكرة رائعة! كانت ساعتي الليلية بجانب سريري الليلة الماضية.

الشكوى الوحيدة التي سمعتها عن Thunderbolt هي عمر البطارية. أنا لا أهتم حقًا ، رغم ذلك. أسافر دائمًا مع بطارية وشاحن USB احتياطيين. أنا ببساطة لا أستطيع التوقف عن التحديق في الشاشة. أشعر بالفضول إذا كانت هذه الموجة الجديدة من الكاميرات هي نهاية iPhone. يعتبر كل من نظامي التشغيل Android و Windows Phone 7 متفوقين ، وتتحسن هذه الأجهزة الجديدة كل يوم.

6 تعليقات

  1. 1

    أتمنى حقًا أن تحصل Verizone على أحد هواتف Google Nexus الرسمية. أنا لست حقًا في الشاشة الكبيرة ولكني أحب Android (على الرغم من أن جهاز Droid Eris الخاص بي لم يرق أبدًا إلى مهمة التعامل مع أي شيء يتجاوز أول إصدارين من Android). سيكون هاتفي التالي يعمل بنظام Android أيضًا ، لست متأكدًا من أي هاتف حتى الآن.

  2. 2

    أعتقد أن هذه أخبار رائعة لشركة Google ، لكنها أخبار رائعة لصناعة الهواتف المحمولة وشركات الاتصالات - كل يوم نعتمد بشكل متزايد على هذه الهواتف. ليس لدينا Thunderbolt حتى الآن في muy country (كولومبيا) ، ولكن من الجيد أن يكون لدينا بديل جيد لجهاز iPhone. يجب أن تنتظر لترى ما سيحدث مع إصدار iPhone القادم.

  3. 4

    حصلت للتو على Thunderbolt وأنا أحبه! إنه هاتف مذهل في كل مكان ، ومن خلال Amazon Wireless ، حصلت عليه مقابل 130 دولارًا ، وهو ما يمثل توفيرًا بنسبة 50 ٪ تقريبًا عن شرائه من خلال متجر Verizon. سيخبرنا الوقت ، لكن في كل دقيقة أستخدم فيها Thunderbolt ، أحبه أكثر وأكثر.

  4. 5

    حصلت للتو على Thunderbolt وأنا أحبه! إنه هاتف مذهل في كل مكان ، ومن خلال Amazon Wireless ، حصلت عليه مقابل 130 دولارًا ، وهو ما يمثل توفيرًا بنسبة 50 ٪ تقريبًا عن شرائه من خلال متجر Verizon. سيخبرنا الوقت ، لكن في كل دقيقة أستخدم فيها Thunderbolt ، أحبه أكثر وأكثر.

  5. 6

    حصلت للتو على Thunderbolt وأنا أحبه! إنه هاتف مذهل في كل مكان ، ومن خلال Amazon Wireless ، حصلت عليه مقابل 130 دولارًا ، وهو ما يمثل توفيرًا بنسبة 50 ٪ تقريبًا عن شرائه من خلال متجر Verizon. سيخبرنا الوقت ، لكن في كل دقيقة أستخدم فيها Thunderbolt ، أحبه أكثر وأكثر.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Technology

The Thunderbolt is Killing the iPhone

Walter Piecyk, BTIG Research analyst claims the HTC Thunderbolt is actually outselling the iPhone in 28% of Verizon stores. I know why.

This month we’re kicking off some posts on mobile devices. Understanding the technology that is being adopted is important for marketers to understand. Mobile Internet growth is accelerating much faster than anyone had expected. One example: searches of Chrysler during the Super Bowl surged 48 times over the normal volume of desktop queries, but search on mobile was 102 times. GoDaddy saw 38 times higher queries than normal, with mobile up 315 times.

Devices like Verizon’s HTC Thunderbolt are paving the way for this growth. This is a spectacular Android phone. After testing it for a month, I fell in love with it so much that I went and bought the upgrade. I had to have it. The phone is both beautiful… and HUGE. Some folks may find it too big… my thumb can barely slide across the enormous screen. Side by side with an iPhone 4, the iPhone just appears puny… and the materials don’t even feel as impressive. Like the iPhone 4, the Thunderbolt is also fitted with a second camera.

Note: I did purchase an iPhone 4 for my daughter (no, she didn’t want a Thunderbolt) so I could shift her back to Verizon. AT&T coverage and billing was terrible. I’m going to save a few bucks, have a single family bill again, and get better coverage without the calls dropping.

I had worked with the Droid Pro for the last year or so and loved it, but my fat fingers struggled with the keyboard. Surprisingly, the visual keyboard on the Thunderbolt is larger than the physical keyboard on the Droid Pro. I can type much easier – especially when I turn it horizontal! After looking back and forth between screens the last month… I just couldn’t put down the Thunderbolt.

Here are the Droid Pro, HTC Trophy, and HTC Thunderbolt side by side:

I was also able to test the HTC Trophy, a Windows Phone 7 device. Don’t discount Windows Phone 7… the user interface isn’t just elegant, it’s much easier to navigate than the iPhone or Android in my opinion. While agencies and techies like me won’t move to Windows Phone 7, the enterprise Exchange market is a huge one. I showed it to a gentleman on the flight with me down to Atlanta and he said he couldn’t wait to ditch is Blackberry for one. Time will tell – but I hardly think that Microsoft is out of the race any time soon since they own corporate email.

Unfortunately, I don’t think the HTC Trophy’s hardware is up to par with the operating system. The camera downright stinks. In the photo to the left, you’ll see the Thunderbolt (8 Megapixel) photo to the left, Trophy (5 Megapixel) to the right. For video, the Thunderbolt records at 720 HD… so I can finally do away with keeping a handheld video camera with me wherever I go. One unique design feature is a bracket on the back that pulls out to stand the phone upright… cool idea! It was my nighttime clock beside my bed last night.

The only complaint I’ve heard about the Thunderbolt is the battery life. I don’t really care, though. I always travel with a spare USB battery and charger. I simply can’t stop staring at the screen. I’m curious if this new wave of cameras is the end for the iPhone. The Android and Windows Phone 7 Operating Systems are both superior, and these new devices are getting better every single day.

6 Comments

  1. 1

    I really wish Verizone could get one of the official Google Nexus phones. I’m not really into the big screen but I love Android (even though my Droid Eris hardware has never been up to the task of handling anything past the first couple Android releases). My next phone will be an Android too, I’m just not sure which one yet.

  2. 2

    I guess this is great news for Google, but great news for Mobile Industry and Carriers – every day we’re more and more dependent on this phones. We don’t have yet the Thunderbolt in muy country (Colombia), but is good news to have a good iPhone alternative. Have to wait and see what happens with the next iPhone release.

  3. 4

    Just got the Thunderbolt and I’m loving it! It is a spectacular phone all around, and through Amazon Wireless, I got it for $130, which is almost a 50% savings over buying it through the Verizon Store. Time will tell, but every minute I use the Thunderbolt, I’m loving it more and more.

  4. 5

    Just got the Thunderbolt and I’m loving it! It is a spectacular phone all around, and through Amazon Wireless, I got it for $130, which is almost a 50% savings over buying it through the Verizon Store. Time will tell, but every minute I use the Thunderbolt, I’m loving it more and more.

  5. 6

    Just got the Thunderbolt and I’m loving it! It is a spectacular phone all around, and through Amazon Wireless, I got it for $130, which is almost a 50% savings over buying it through the Verizon Store. Time will tell, but every minute I use the Thunderbolt, I’m loving it more and more.

Leave a Reply