قيمة إجراءات الزوار

إيداع الصور 37972733 ثانية

نحن نقيس الكثير مع تحليلات، ولكننا غالبًا لا نضع قيمة لكل إجراء من الإجراءات التي يتخذها الزائر عند الاتصال بنا عبر الإنترنت. من المهم أن تنتبه الشركات إلى ما هو أكثر من الزيارات والتحويلات ... فهناك الكثير من التفاعلات بين تلك الأنشطة وبعدها توفر قيمة.

عمل الزائر وقيمته وتأثيره

في الرسم البياني أعلاه لدي محورين ... التأثير والقيمة. كزوار مثل, retweet, مروحة و اتباع أنت أو عملك ... هناك تأثير ، ليس فقط لأن الزائر قد يكون أقرب إلى إجراء عملية شراء ، ولكن لأنه في الواقع زاد من نيته وتأييده لشبكاته. هم ربما لا حتى إجراء عملية شراء ، ولكن إذا كان لديهم تأثير كبير ، يمكن أن يدفع تأثيرهم العديد من الأشخاص الآخرين إلى الشراء.

الإجراءات الأخرى التي يتخذها زوارك هي أيضًا ذات قيمة ... الاشتراك في البريد الإلكتروني أو RSS ، ندوة عبر الإنترنت ، الاتصال بقسم المبيعات ... هذه كلها إجراءات تجعل العميل المحتمل أقرب إلى أن يصبح عميلاً. تدرك الأنشطة التجارية التي لديها برامج آلية تعمل على تجديد النشاط التسويقي للمتسوقين الذين يتركون سلة التسوق الخاصة بهم مدى قيمة هذه الشريحة. نظرًا لأنهم كانوا قريبين جدًا من الشراء ، فقد يحتاجون ببساطة إلى دفعة صغيرة أو تذكير ... أو حتى وقت لتوفير الأموال اللازمة لإجراء عملية الشراء.

بعد الشراء أو التجديد الفعلي ، هناك إجراءات أخرى تزيد من تأثير البيع - تقييمات وتأييدات المنتجات المشتراة. التقييمات لها تأثير قوي على ما إذا كان العميل المحتمل يقوم بعملية شراء أم لا. إن التأييد الشخصي أو المراجعة الشخصية للمنتج أثقل وزناً.

أثناء رسم إستراتيجيتك التسويقية عبر الإنترنت ، تأكد من تتبع كل إجراء قد يتخذه الزائر. توفير تفاعلات وحملات تجديد نشاط تسويقي لنقلها من إجراء إلى آخر بكفاءة. غالبًا ما يغادر أحد العملاء المحتملين موقعك وتفقد عملية البيع لأنه لم يكن من الواضح كيف انتقلوا من إجراء إلى آخر على موقعك. وفر مسارًا واضحًا للزائرين للتفاعل معك. توفير مسارات متعددة لنتائج أفضل.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing,

The Value of Visitor Actions

We measure a lot with analytics, but we don’t often put a value on each of the actions a visitor takes when they connect with us online. It’s important that companies pay attention to more than visits and conversions… there are a ton of interactions in between and after that provide value.

Visitor Action, Value and Impact

In the above chart I have two axis… impact and value. As visitors like, retweet, fan and follow you or your business… there’s impact, not simply because the visitor may be closer to making a purchase, but because they actually amplified their intent and their endorsement to their networks. They may not even make a purchase, but if they have a lot of influence, their influence can push many others to make a purchase.

Other actions that your visitors take are also valuable… subscribing to email or RSS, a webinar, calling your sales department… these are all actions move the prospect closer to becoming a customer. Businesses that have automated programs that remarket to shoppers who abandon their shopping cart understand how valuable that segment is. Since they were so very close to purchasing, they may simply need a small push or reminder… or even time to save up the necessary funds to make the purchase.

After the actual purchase or renewal, there are other actions that increase the impact of the sale – ratings and endorsements of the products purchased. Ratings have a strong impact on whether or not a prospect makes a purchase. A personal endorsement or review of the product weighs even heavier.

As you plot out your online marketing strategy, be sure to track each action that a visitor might take. Provide interactions and remarketing campaigns to move them from one action to another efficiently. It’s all to often that a prospect leaves your site and you lose the sale because it wasn’t clear how they moved from one action to the next on your site. Provide a clear path for your visitors to engage with you. Provide multiple paths for even better results.

Leave a Reply