إنهم مخطئون ... أنت لا تغرد بما يكفي

الكثير من التغريدات

قبل بضع سنوات ، كنت أنصح الناس بعدم الإفراط في التغريد. في الواقع ، كان هذا سببًا رئيسيًا لماذا قام الناس بإلغاء متابعتك على Twitter. تقدم سريعًا لبضع سنوات وانتقل Twitter من بضع غردات في الساعة إلى هدير يصم الآذان من النشرات التلقائية والحسابات المزيفة ومرسلي البريد العشوائي والمعلومات بسرعة لا يمكن ببساطة استيعابها بأي مستوى مريح.

الحقيقة هي أنك إذا كنت تحاول جذب الانتباه في غرفة صاخبة ، فعليك إما رفع صوتك أو الاستمرار في تكرار نفسك. Twitter عبارة عن غرفة صاخبة ... بصوت عالٍ بجنون.

ما زلت في القراءة القواعد فيما يتعلق بتويتر على الإنترنت. يستمر نشر القواعد حول أفضل وقت لتويت و التغريد كثيرا. قررت اختبار هذه القواعد. في الحقيقة ، لم أقم فقط باختبار بسيط ، بل فجرت موقع تويتر.

لا تفهموني خطأ

هل احب الصراخ في غرفة صاخبة؟ لا. هل أحب أن أكرر نفسي؟ لا ... أكرهه تمامًا. وأنا متأكد من أن بعض الناس سيخبرونني أن النصيحة التي سأقدمها ستضيف إلى المشكلة ولن تساعد في حلها.

المشكلة ليست أمثالي. المشكلة هي الغرفة. كل يوم لسنوات عديدة ، شاركت بنشاط في Twitterverse وحاولت تقديم القيمة والترفيه والمساعدة والمحادثة. مع مرور الوقت ، سئمت تويتر. أفتح خلاصتي ونسبة صغيرة من المحادثة ذات قيمة.

عمليا كل يوم أحظر مرسل البريد العشوائي. عندما أنظر إلى صفحتهم ، لديهم رسالة واحدة تتكرر مئات المرات. على محمل الجد ، ما مدى صعوبة قيام Twitter بوضع مرشح على الحسابات للتأكد من أنها لا تكرر رسالتها مرارًا وتكرارًا؟!

لذا ، إلى أن يقرر Twitter القيام بشيء ما بشأن جودة وكمية المعلومات التي تتم مشاركتها عبر Twitter ، فقد قررت كسر القواعد من زملائي في وسائل التواصل الاجتماعي. أوه ... وعملت.

التغريد كل ساعة ، 24 ساعة في اليوم

عرّفني Jenn على مكون إضافي رائع لبرنامج WordPress يسمى إحياء قديم المشاركة. على الرغم من وجود إصدار مجاني ، فإنني أوصي بشدة بالدفع مقابل الميزات الإضافية المضمنة في إصدار Pro المذهل. يحتوي الإصدار على الكثير من الميزات ويعزز القدرة على دفع المحتوى الخاص بك بصورة مميزة مباشرة من WordPress. يسمح البرنامج المساعد أيضًا بـ Bit.ly التكامل بحيث يمكنك قياس نسبة النقر إلى الظهور من الروابط المشتركة.

فيما يلي مثال على كيفية ظهور بطاقة Twitter

لقد قمت بإعداد المكون الإضافي لنشر محتوى عشوائي خلال العام الماضي كل ساعة على Twitter. بينما اعتدت أن أنشر من 2 إلى 4 تحديثات في اليوم ، فإنني الآن أنشر 24 إلى 30 مرة في اليوم. مع هذا الضجيج الكبير ، كنت تعتقد أنني سأفقد كل متابعيني وأقود مشاركتي في الخزان. لا.

إحياء قديم بوست برو

نتيجة التغريد أكثر من اللازم

الإحصائيات لا تكذب ، ويخبرني Twitter Analytics وكذلك Google Analytics لموقعي أن هذه كانت خطوة رائعة! هنا تفصيل:

    1. معدل المشاركة من 0.5٪ إلى أكثر من 2.1٪!
    2. سقسقة انطباعات يصل 159.5٪ إلى 322,000.
    3. زيارات الملف الشخصي يصل 45.6٪ إلى 2,080.
    4. متابعو صفحة متجرك ما يصل من 216 إلى 42,600.
    5. Retweets يصل 105.0٪ إلى 900.
    6. تغريدات مرتبطة بك يصل 34.3٪ إلى 6,352.
    7. حركة الموقع من تويتر ارتفع 238.7٪ إلى 1,952 زيارة.

لست متأكدًا من كيفية مناقشة هذه الإحصائيات. لم أفقد أتباعًا ، لقد اكتسبت متابعين. لم أفقد المشاركة ، لقد تضاعف أربع مرات. لم أفقد زيارات الموقع ، لقد تضاعفت. يشير كل مقياس إلى حقيقة أنه من خلال زيادة عدد التغريدات المنشورة بشكل كبير ، قمت بتحسين أدائي بشكل كبير على Twitter.

لماذا ا؟ يبدو من الواضح تمامًا أنني لست فقط لا أزعج متابعيني الحاليين ، بل إن تغريداتي تُرى أكثر ، وتعيد تغريدها أكثر ، ونقرها أكثر. إذا كنت سأقوم بإجراء تشبيه ، فسيكون أنك تقود في الشارع في حركة مرور مزدحمة وأن التغريدة هي لوحة إعلانات. فرص رؤية حركة المرور للوحة الإعلانية الخاصة بك ضئيلة للغاية. ولكن إذا كان بإمكانك وضع لوحة إعلانية كل ميل أو نحو ذلك ، فإن فرص رؤيتك أفضل بكثير.

لا تستمع إلي!

لا تعتمد على مثالي لمجرد زيادة الضوضاء على Twitter. تذكر أنني أشارك بطاقات Twitter مع محتوى ذي قيمة في كثير من الأحيان. كما أنني لن أخشى مشاركة نفس التغريدة بالضبط أكثر من مرة في اليوم. من المحتمل أن متابعيك لن يروه أكثر من مرة. حاول مضاعفة معدل نشر Twitter الخاص بك وانظر كيف يؤثر ذلك على تحليلات. إذا نجحت ، فحاول مضاعفتها مرة أخرى. اسمحوا لي أن أعرف كيف تسير الأمور في التعليقات.

الكشف: My إحياء قديم المشاركة الارتباط هو ارتباط تابع. لقد أحببت ذلك كثيرًا لدرجة أنني اشتركت على الفور في شراكة معهم.

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, WordPress

They’re Wrong… You’re Not Tweeting Enough

A few years ago, I would have advised people against tweeting too much. In fact, it was a key reason why people unfollowed you on Twitter. Fast forward a few years and Twitter has gone from a few chirps per hour to a deafening roar of autoposts, fake accounts, spammers, and information at a velocity that simply can’t be digested at any comfortable level.

The fact is, if you’re trying to get attention in a loud room, you have to either raise your voice or keep repeating yourself. Twitter is a loud room… insanely loud.

I continue to read rules with regard to Twitter online. Rules continue to be published about the best time to Tweet and Tweeting too much. I decided to test these rules. In fact, I didn’t just do a tiny test, I blew Twitter up.

Don’t Get Me Wrong

Do I like screaming in a loud room? No. Do I like repeating myself? No… I absolutely hate it. And I’m sure some people will tell me that the advice I’m about to give will add to the problem and not help solve it.

The problem isn’t people like me. The problem is the room. Every day for many years, I’ve actively participated in the Twitterverse and tried to provide value, entertainment, assistance and conversation. Over time, though, I’ve grown weary of Twitter. I open my feed and a small percentage of the conversation is of value.

Virtually every day I block a spammer. When I look at their page, they have one message repeated hundreds of times. Seriously, how difficult is it for Twitter to put a filter on accounts to ensure they’re not repeating their message over and over?!

So, until Twitter decides to do something about the quality and quantity of information shared via Twitter, I’ve decided to break the rules of my social media colleagues. Oh… and it worked.

Tweeting Every Hour, 24 Hours A Day

Jenn introduced me to a great WordPress plugin called Revive Old Post. While there’s a free version, I’d highly recommend paying for the additional features included in the incredible Pro version. The version has a ton more features and enhances the ability to push your content with a featured image directly from WordPress. The plugin also allows for Bit.ly integration so that you can measure the click-through rate from the shared links.

Here’s an example of how the Twitter Card appears

I set the plugin up to post random content within the last year every hour on Twitter. While I used to post 2 to 4 updates a day, now I published 24 to 30 times a day. With that much noise, you’d think I would lose all my followers and drive my engagement in the tank. Nope.

Revive Old Post Pro

The Result of Tweeting Too Much

Statistics don’t lie and my Twitter Analytics as well as my site’s Google Analytics are telling me that this was an amazing move! Here’s a break down:

    1. Engagement Rate From 0.5% to over 2.1%!
    2. Tweet Impressions UP 159.5% to 322,000.
    3. Profile Visits UP 45.6% to 2,080.
    4. Followers UP 216 to 42,600.
    5. Retweets UP 105.0% to 900.
    6. Tweets Linking to You UP 34.3% to 6,352.
    7. Site Traffic from Twitter UP 238.7% to 1,952 visits.

I’m not sure how I can argue with these statistics. I haven’t lost followers, I gained followers. I haven’t lost engagement, it quadrupled. I haven’t lost site visits, they’ve doubled. Every single metric points to the fact that, by massively increasing the number of published tweets, I’ve substantially improved my performance on Twitter.

Why? It seems pretty clear that, not only am I not bothering my current followers, my tweets are being seen more, retweeted more, and clicked more. If I were to make an analogy, it would be that you’re driving down the street in busy traffic and a tweet is a billboard. The chances of traffic seeing your billboard is pretty slim. but if you could put a billboard every mile or so, the chances of being seen are far better.

Don’t Listen to Me!

Don’t rely on my example to just crank up your noise on Twitter. Remember that I’m just sharing Twitter Cards with content of value more often. I also wouldn’t be afraid of sharing the same exact Tweet more than once per day. Chances are that your followers won’t see it more than once. Try doubling your Twitter publish rate and see how it impacts your analytics. If it works, try doubling it again. Let me know how it goes in the comments.

Disclosure: My Revive Old Post link is an affiliate link. I liked it so much that I immediately signed up for a partnership with them.

One comment

  1. 1

Leave a Reply