أخذ استراحة مدونة!

Restلقد كنت جيدًا في محاولة نشر منشور واحد عالي الجودة على موقعي متبوعًا بمنشور عن أفضل الروابط والمقالات على الشبكة لفترة طويلة الآن. الليلة الماضية أخذت مدونة استراحة. من الناحية المثالية ، قد يعني الاستراحة في المدونة أنني ذهبت إلى الفراش وأنام أثناء القراءة. ليس لي.

واصلت الليلة الماضية تطوير خريطة Google المخصصة لجمعية خيرية محلية هنا في المدينة. إنه مشروع الهدية الترويجية الممتع الذي قد يتم استخدامه أو لا يتم استخدامه - ولكن كونك جزءًا من شيء أكبر بكثير مما أنت عليه هو دائمًا تجربة رائعة. لقد عرّفني على أشخاص جدد وعرّفني على صناعات جديدة ، وهي دائمًا ميزة إضافية.

لقد تلقيت أيضًا بعض رسائل البريد الإلكتروني الممتعة ذهابًا وإيابًا التي تناقش الجودة على الكمية فيما يتعلق بإدارة منتجنا. هذه دائمًا محادثة ممتعة ، مخاطرة عدم تقديم أي شيء أو تقديم شيء قد لا يكون مثاليًا. إنها دعوة صعبة. سأثق في حدس مطورينا وأرى السحر الذي يمكنهم تحقيقه.

سوف أكون مسؤولاً عن ذلك ، لذلك فهو يضع نفسي في الخارج حقًا. غالبًا ما يفاجئك الناس عندما تقوم بتمكينهم. هذا شيء أعظ به ، لذلك من الأفضل أن أعيش بكلماتي!

لم أحصل أبدًا على ضيف مدون هنا ولكن سأكون سعيدًا لمشاركة الأضواء. أرسل لي تعليقًا أو الاتصال بي إذا كنت مهتما. لا تحتاج إلى مدونة بالفعل ، على الرغم من ذلك. في الواقع ، أنا أفضل أن يكون هناك شخص لا ينضم إلى المحادثة. ربما ستلتقط الخطأ.

بالنسبة لزملائي المدونين ، هل يؤدي وجود مدون ضيف إلى عمل أكثر أو أقل؟ فضولي فقط.

3 تعليقات

  1. 1

    المدونات الضيف لا تزال تعمل. الشيء هو أنه من غير المحتمل أن تحصل على تجربة مدون كما هي - عادة ما يكون المدونون الجدد هم الذين يرغبون في استضافة المدونة. هناك المزيد من التواصل للتعامل معه أيضًا.

  2. 2

    إذا تلقيت موضوعًا يمكنني توضيحه حقًا ، فسأكون سعيدًا لكوني ضيفك. هذه واحدة من العديد من التجارب التي لم أجربها بعد ، وإذا نجحت في ذلك فستكون بالتأكيد إنجازًا رائعًا.

  3. 3

    بمجرد تكوين حركة المرور ، سأحاول دمج المدونين الضيوف. يبدو أن الأمر يتطلب مزيدًا من العمل ولكن كلا المدونين سيستفيدان من الشراكة. إنه شيء أعتقد أنه يجب على المزيد من المدونين فعله

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management, Technology

Took a Blog Break!

RestI’ve been pretty good about attempting 1 quality post on my site followed by a post on the best links and articles on the net for quite a while now. Last night I took a Blog Break. Ideally, a blog break would mean that I went to bed and fell asleep while reading. Not for me.

Last night I continued development of a custom Google Map for a local charity here in town. It’s a fun freebie project that may or may not be utilized – but being part of something much bigger than you are is always a great experience. It’s introduced me to new people and exposed me to new industries, always a plus.

I also had some fun emails going back and forth arguing quality over quantity with regard to managing our product. This is always a fun conversation, the risk of not delivering anything or delivering something that may not be ideal. It’s a tough call. I’m going to trust our developers’ intuition and see what magic they can achieve.

I’ll be held accountable for it, so it’s really putting myself out there. People often surprise you when you empower them, though. That’s something that I preach, so I better live by my own words!

I’ve never had a guest blogger on here but would be glad to share the spotlight. Drop me a comment or contact me if you’re interested. You need not actually have a blog, though. In fact, I’d much rather have someone who doesn’t blog join in the conversation. Perhaps you’ll ‘catch the bug’.

For my fellow bloggers, does having a guest blogger result in more or less work? Just curious.

3 Comments

  1. 1

    Guest blogging is still work. The thing is that you’re not as likely to get as experience of a blogger as you are — it’s usually newer bloggers who want to guest blog. There’s more communication to deal with as well.

  2. 2

    If I was given a topic I could really elaborate on, then I’d be happy to be your guest. That’s one of many experiences I haven’t gone through yet, and If i make it out alive it will certainly be one great feat.

  3. 3

    Once I build up traffic I will try to incorporate guest bloggers. It seems as if it would be more work but both bloggers would benefit from the partnership. It is something I think more bloggers should do

Leave a Reply