نحن من أفضل 10 مدونة لوسائل التواصل الاجتماعي!

العشرة الأوائل

أعلى 10 Socialmediablog2012إنه لأمر مدهش دائمًا أن يتم التعرف عليك من قبل زملائك - ولكن اليوم يأخذ الأمر حقًا إلى مستوى أعلى! مايكل ستيلزنر وسائل الاعلام الاجتماعية ممتحن تعد المدونة ، إلى حد بعيد ، واحدة من أكثر مدونات الوسائط الاجتماعية شيوعًا وذات علامة تجارية جيدة وتتم إدارتها جيدًا على الإنترنت. ليس فقط لديه محتوى رائع وأحداث لا تصدق ... إنه أيضًا نكران الذات في الترويج للآخرين.

اليوم ، تم تسمية منشوري كواحد من أفضل 10 مدونات لوسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بامتحانات وسائل التواصل الاجتماعي! هذه القائمة كاملة:

  1. الأفواه الاجتماعية - الأفواه الاجتماعية، من بنات أفكار فرانسيسكو روزاليس ، يقدم نظرة عميقة وصادقة على التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والاتجاهات التي تؤثر على صناعتنا. يحتوي الموقع على منشورات مفصلة بأمثلة من العالم الحقيقي ، ويتناول موضوعات جديدة وصعبة.
  2. ViralBlog - ViralBlog يوفر دفقًا يوميًا لاتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي والإلهام من خلال دراسات الحالة والمقالات الأخرى المثيرة للاهتمام. يحتوي الموقع على محتوى ممتاز مع نصائح وإرشادات مفيدة.
  3. جيف Bullas - جيف Bullas يلقي نظرة فاحصة على كيفية العثور على الشركات عبر الإنترنت من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. يحتوي الموقع على محتوى ممتاز مع رؤى قوية لوسائل التواصل الاجتماعي.
  4. هوبز - هوبز اكتسب جمهورًا من خلال التركيز على اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي ونصائح حول أساليب التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يحتوي الموقع على مجموعة متنوعة رائعة من الوسائط ، بما في ذلك المقالات والبودكاست.
  5. الأسد المبيعات - الأسد المبيعات من Marcus Sheridan هي مدونة تسعى إلى بناء مجتمع حول التسويق الداخلي والمدونات والأعمال التجارية والحياة. الموقع يعزز المجتمع القوي بمشاركة كبيرة من خلال التعليقات.
  6. دفع الاجتماعية - دفع الاجتماعية من ستانفورد سميث يقدم نصائح عملية حول التدوين والموارد من منظور جديد. يحتوي الموقع على منشورات إبداعية وغنية بالمعلومات ومقروءة مع نصائح أعمق من المتوسط.
  7. هايدي كوهين - هايدي كوهين يوفر رؤى ذكية حول تكتيكات واتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي ، كل ذلك مع جعل المعقد بسيطًا. يحتوي الموقع على محتوى شامل ومدروس.
  8. مدونة MarketingTech - MarketingTech توفر المدونة نهجًا يركز على التكنولوجيا لتسويق الوسائط الجديدة. يغطي الموقع مجموعة متنوعة من الموضوعات والوسائط ، بما في ذلك الراديو والفيديو.
  9. وسائل الإعلام المحببة - وسائل الإعلام المحببة يبقي القراء على اطلاع باتجاهات الصناعة والأدوات الجديدة مع توفير الاستراتيجيات والتكتيكات لاستخدام Facebook والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يحتوي الموقع على معلومات حديثة جدًا عن الأدوات والأنظمة الأساسية الجديدة.
  10. سبلاش ميديا - سبلاش ميديا تقدم أفكارًا مثيرة للاهتمام حول الإستراتيجيات والنصائح والاتجاهات ، بينما تقدم SplashCasts الخاصة بهم بعض قصص النجاح الرائعة. يتميز الموقع باستخدام رائع لعرض الفيديو بالإضافة إلى منشورات متنوعة ذات محتوى جيد ومتعمق.

شكرا للموظفين والقضاة من ممتحن وسائل التواصل الاجتماعي. أشعر بالتواضع الشديد وأقدر كل الدعم الذي قدمته لنا على مر السنين!

8 تعليقات

  1. 1
  2. 3

    دوغ ، لقد وضعت حرفياً الغرب الأوسط على الخريطة عندما يتعلق الأمر بالمعلومات المفيدة والتعليقات التي تساعد العديد من الشركات على تحقيق أهدافها التسويقية وتجاوزها. غمر مجتمع وسائل التواصل الاجتماعي الضوضاء البيضاء. نشكرك على كونك صوتًا واضحًا للمعرفة يساعدنا جميعًا على العمل بشكل أفضل وإنجاز المهام. تهانينا على التقدير الذي تستحقه. 

  3. 5
  4. 6
  5. 8

    لا شك أن Social Media Examiner هي مدونة من الدرجة الأولى في مدونات وسائل التواصل الاجتماعي.
    إن الأعمال غير الأنانية تؤتي ثمارها دائمًا على المدى الطويل. من الآن فصاعدا سأكون
    إنه مستخدم عادي. آمل أن يساعدني ذلك في تحسين مهاراتي كملف
    المدون.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing,

We’re a Top 10 Social Media Blog!

Top Ten

It’s always amazing to be recognized by your peers – but today really takes it up a notch! Michael Stelzner’s Social Media Examiner blog is, by far, one of the most popular, well-branded and well-managed social media blogs on the Internet. Not only does he have great content and incredible events… he’s also selfless in promoting others.

Today, my publication was named as one of Social Media Examiner’s Top 10 Social Media blogs! Here is the entire list:

  1. Social MouthsSocial Mouths, the brainchild of Francisco Rosales, provides deep and honest looks at social media marketing and trends that impact our industry. The site contains detailed posts with real-world examples, and addresses new and difficult topics.
  2. ViralBlogViralBlog provides a daily stream of social media trends and inspiration through case studies and other interesting articles. The site has excellent content with useful tips and advice.
  3. Jeff BullasJeff Bullas takes a close look at how businesses can get found online through social media. The site has excellent content with solid social media insights.
  4. HubzeHubze has built an audience by focusing on social media trends and tips on social media marketing tactics. The site contains a nice variety of media, including articles and podcasts.
  5. The Sales LionThe Sales Lion from Marcus Sheridan is a blog that seeks to build community around inbound marketing, blogging, business and life. The site fosters strong community with great participation through comments.
  6. Pushing SocialPushing Social from Stanford Smith provides practical blogging tips and resources from a fresh perspective. The site contains creative, informative and readable posts with deeper-than-average advice.
  7. Heidi CohenHeidi Cohen provides intelligent insights on social media tactics and trends, all while making the complex simple. The site contains comprehensive and thoughtful content.
  8. MarketingTech BlogMarketingTech blog provides a technology-focused approach to new media marketing. The site covers a variety of topics and media, including radio and video.
  9. Likeable MediaLikeable Media keeps readers current on industry trends and new tools while also providing strategies and tactics for using Facebook and social media marketing. The site contains very current information on new tools and platforms.
  10. SplashMediaSplashMedia provides interesting takes on strategy, tips and trends, while their SplashCasts offer some great success stories. The site features great use of a video show as well as diverse postings with good in-depth content.

Thanks to the staff and judges from the Social Media Examiner. I’m absolutely humbled and appreciate all the support you’ve provided us over the years!

Download a Sponsored Marketing Whitepaper:
How Employee Advocacy Can Help You Stand Out From the Crowd

How Employee Advocacy Can Help You Stand Out From the Crowd

Deep dive into how employee advocacy expands the reach of an SMB and maximizes a brand’s presence on social media. Download Now

8 Comments

  1. 1
  2. 3

    Doug, you have literally put the midwest on the map when it comes to useful information and commentary that is helping many businesses achieve and exceed their marketing goals. The social media community is being overwhelmed with white noise. Thanks for being a clear voice of knowledge that helps us all do better, and get stuff done. Congratulations on your well deserved recognition. 

  3. 5
  4. 6
  5. 8

    No doubt Social Media Examiner is a top notch blog in social media blogs.
    Selfless acts always pays back in a long run. From now on I will be
    it’s regular user. I hope it will help me in improving my skills as a
    blogger.