أفضل أساليب التسويق لتوليد العملاء المحتملين

سرعة البريد الإلكتروني

لقد تواصلنا اليوم مع عميل قديم لم يعمل معنا في العام الماضي. قبل عام ، كانت العديد من الشركات تستخدم مواردنا لأننا كنا في المقدمة في استراتيجيات تحسين البحث. الآن ، أعتقد أننا ندفع عملائنا أكثر في الطريق إلى استراتيجيات المحتوى الغني وأتمتة التسويق. انتهى الأمر ، نحن على الطريق الصحيح. وفقًا لـ Oracle Eloqua ، التكنولوجيا والتسويق عبر البريد الإلكتروني والسرعة والمحتوى الثري هي القوى الدافعة وراء استراتيجيات التسويق الأكثر تأثيرًا والمنتشرة حاليًا عبر الإنترنت.

يعتبر البريد الإلكتروني أهم نشاط تسويق رقمي والحاجة إلى السرعة والملاءمة هي أكبر التحديات ، وفقًا لتقرير Oracle Eloqua ، تعريف المسوق الحديث: من الحقيقي إلى المثالي. يسلط التقرير الضوء على العديد من المجالات الرئيسية التي يحتاج صناع القرار التسويقي إلى التركيز عليها - ونقص مفاجئ في الأنا من جانب المسوقين المعاصرين أنفسهم. تعتبر أساليب التسويق الغنية بالمحتوى ، مثل الأوراق البيضاء والبث عبر الإنترنت ، ضرورية لتوليد العملاء المحتملين وتغذية العملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المهارات الإبداعية والمعرفة بتكنولوجيا التسويق لها نفس الأهمية في السوق الحديثة.

البريد الإلكتروني والسرعة هما على رأس قائمة المسوقين المعاصرين

5 تعليقات

  1. 1

    ليس هناك شك في أن البريد الإلكتروني هو أحد أهم أنشطة التسويق الرقمي ، فوجود إستراتيجية بريد إلكتروني واضحة ومركزة أمر بالغ الأهمية لمزيج التسويق الخاص بك ؛ بدون إستراتيجية محددة جيدًا ، من المحتمل أن يعاني عائد الاستثمار من التسويق عبر البريد الإلكتروني.

    • 2

      نعم ، ولكن في بعض الأحيان عندما يكون المسوق محاصرًا بالمال ، فإنه يتعين عليه التخلي عن الأساليب التقليدية طويلة الأجل والترويج فقط للحصول على نقود خالصة ...

      لقد كنت في هذا الموقف وبصراحة لم يكن هذا هو الوقت المناسب للنظر في الفوائد المستقبلية لبناء القائمة. ولكن بمجرد عودة الكون إلى النظام ، حدث بناء القائمة 🙂

      • 3

        MarketSecrets: disqus ما زلت دفع اشتراك البريد الإلكتروني. إذا كنت تدفع مقابل تكتيكات قصيرة المدى وتحصل على أشخاص إلى موقعك ... فلماذا لا تقدم اشتراكًا لأولئك الذين "قد يكونون" مهتمين ولكن ليسوا مستعدين للشراء بعد؟ سيؤدي ذلك إلى زيادة استثمارك قصير الأجل إلى الحد الأقصى ويسمح لك بدفع رسائل إضافية إلى هؤلاء المشتركين في المستقبل.

  2. 5

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, , Marketing Infographics

The Top Marketing Tactics for Lead Generation

We touched base with an old client today who hasn’t worked with us in the last year. A year ago, many companies were utilizing our resources because we were ahead of the curve on search optimization strategies. Now, I believe we’re pushing our clients further down the road to rich content strategies and marketing automation. It winds up, we’re on the right track. According to Oracle Eloqua, technology, email marketing, speed and rich content are the driving forces behind the most impactful marketing strategies currently deployed online.

Email is considered to be the most important digital marketing activity and the need for speed and relevance are the greatest challenges, according to Oracle Eloqua’s report, Defining the Modern Marketer: From Real to Ideal. The report highlights several key areas on which marketing decision-makers need to focus – and a surprising lack of ego on the part of Modern Marketers themselves. Content-rich marketing tactics, such as white papers and webcasts, are essential for lead generation and lead nurturing. Additionally, Creative skills and knowledge of marketing technology are of equal importance in the modern marketplace.

Email-and-Speed-are-Top-of-the-Modern-Marketers-Agenda_final

5 Comments

  1. 1

    There’s no doubt that email is one of the most important digital marketing activities.Having a clear and focused email strategy is vitally important to your marketing mix; without a well-defined strategy your email marketing ROI is likely to suffer.

    • 2

      Yes but sometimes when a marketer is strapped for cash they have to forgo traditionally long term tactics and just promote for pure cash…

      I’ve been in this situation and frankly it just wasn’T the time for considering the future benefits of list building. But once the universe got restored back to order so did the list building 🙂

      • 3

        @MarketSecrets:disqus I would still push an email subscription. If you’re paying for short-term tactics and getting folks to your site… why not offer a subscription for those who ‘may’ be interested but just not ready to buy yet? This will maximize your short-term investment and allow you to push additional messaging to those subscribers down the road.

  2. 5

Leave a Reply