مراقبة سرعة الموقع باستخدام Torbit Insight

قياس سرعة الموقع

الموقع يتم تحميله ببطء. لا يمكنني إخبارك بعدد المرات التي تلقيت فيها هذه الرسالة على مر السنين عند العمل مع العملاء. تعتبر سرعة الموقع مهمة للغاية ... فهي تقلل من عدد مرات الارتداد وتحافظ على تفاعل الزوار وتحصل على ترتيب أفضل لموقعك في Google وتؤدي في النهاية إلى مزيد من التحويلات. نحن نحب المواقع السريعة ... إنها إحدى المشكلات الأولى التي نهاجمها مع العميل (وأيضًا سبب استضافتنا WordPress على دولاب الموازنة - هذا رابط تابع).

الحصول على ملاحظة أن ملف الموقع بطيء محبط لأنه قد يعتمد على مئات المشكلات ... مقدار النطاق الترددي لشركتك ، وعدد الأشخاص الذين يستخدمونه ، وتنزيلات الخلفية التي تقوم بها ، والمتصفح الذي تقوم بتشغيله ، والوظائف الإضافية للمتصفح قيد التشغيل ، سواء كان موقعًا آمنًا ، حيث تتم استضافة المجالات الخاصة بك ، ومكان استضافة الموقع ، وعدد المواقع الأخرى التي يتم تحميلها على نفس المضيف ، وكيف يقوم الخادم بتخزين الموقع مؤقتًا ، وإذا قمت بتوزيع موارد ثابتة من خلال كندي على سبيل المثال لا الحصر.

من المستحيل تحديد المشكلة عندما يتواصل عملاؤنا معنا ويسألوننا. لذلك ، فإننا بشكل عام نزور مواقع مثل Pingdom وتشغيل بعض أدوات السرعة وإثبات لهم أن كل شخص من خارجهم لا يواجه مشاكل. بالطبع ، عندما عادوا وأخبرونا أن كل شخص يعرفونه يواجه مشاكل أيضًا ... تنهد.

يعد تحليل سرعة صفحتك من خلال Google Search Console (قسم المختبرات) مزحة ... فهي تعتمد على الأشخاص الذين يقومون بتشغيل شريط الأدوات للإبلاغ عن السرعة. ليس هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها للحصول على إجابة صحيحة. أم هناك؟ توربيت انسايت هي أداة قياس حقيقية للمستخدم تضيف الشفافية إلى موقع الويب الخاص بك قد لا توفر الإجابة فحسب ، بل قد توفر أيضًا الحلول. يسمح لك بتقطيع وتقطيع كل من زوار موقعك وموقعك لرؤية صورة حقيقية لسرعة موقعك.

توربيت انسايت يتيح مقاييس قياس المستخدم الحقيقية ، مما يسمح للمسوق بمراقبة أوقات تحميل صفحات الويب الفعلية لكل زائر. تقوم الأداة بتدوير المعلومات لتحديد المكان الذي تصبح فيه صفحة الويب بطيئة ، ولماذا. دقة ثانية واحدة تجعل البيانات متاحة في الوقت الحقيقي.

توفر الأداة مصفوفات بديهية مثل الارتباط بين سرعة تحميل موقع الويب ومعدلات الارتداد أو معدلات التحويل ، وتقارير البيانات في الوقت الفعلي في عرض الخريطة الحية ، ورسم بياني لأوقات تحميل المستخدم بمقاييس مثل النسب المئوية المتوسطة والعليا ، ومقارنة الأداء عبر مختلف المتصفحات والمناطق الجغرافية ، والاقتراحات المخصصة حول كيفية تحسين الأداء ، كل ذلك بأخذ عينات بنسبة 100 بالمائة. وإذا كنت تقوم بتشغيل موقع WordPress ، فيمكنك البدء بسرعة البرنامج المساعد WordPress الخاص بهم.

الرسم البياني البصيرة

باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك الآن تحديد ما إذا كان نشر الكود الأخير هذا جعل موقع الويب الخاص بك أبطأ كثيرًا ، سواء كان السبب الأساسي هو خادم مثقل بالأعباء ، أو ... أثبت فقط لعميلك أنك تقوم بعملك وأن الموقع يعمل بشكل رائع.

متوسط ​​الوقت الحقيقي البصيرة

من الرائع أيضًا ملاحظة أوقات التحميل جغرافيًا أيضًا!
رؤية خريطة الوقت الحقيقي

السعر مناسب كذلك. الإصدار الأساسي من توربيت انسايت، بما في ذلك أخذ عينات بنسبة 100 بالمائة لما يصل إلى 1,000,000 مشاهدة صفحة شهرية والاحتفاظ بالبيانات لمدة 30 يومًا ، أصبح مجانيًا تمامًا. إذا كنت ترغب في التعمق في المشكلات ، أو عرض أفضل وأسوأ زياراتك ، أو حتى مراقبة التحويلات حسب وقت التحميل ، فإن الأداة تتطلب ترقية.

4 تعليقات

  1. 1
  2. 3

    لا يمكنك حقًا التقليل من أهمية وقت تحميل موقع الويب الخاص بك. حتى لو كان المحتوى والتصميم الخاصين بك رائعين ، إذا تم التحميل ببطء فسوف تفقد الزوار. تفضل محركات البحث مواقع الويب التي توفر تجربة مستخدم جيدة. 

  3. 4

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Marketing & Sales Videos, Search Marketing, Technology, WordPress

Monitor Site Speed with Torbit Insight

The site is loading slow. I can’t tell you how many times I’ve received this message over the years when working with clients. Site speed is incredibly important… it can reduce bounces, keep visitors engaged, get your site ranked better in Google, and ultimately lead to more conversions. We love fast sites… it’s one of the first issues we attack with a client (and also why we host WordPress on Flywheel – that’s an affiliate link).

Getting a note that the site is slow is frustrating because it could be based on hundreds of issues… how much bandwidth your company has, how many people are using it, the background downloads that you’re doing, the browser you’re running, the browser add-ons are running, whether it’s a secure site, where your domains are hosted, where the site is hosted, how many other sites are loaded on the same host, how your server caches the site and if you’ve distributed static resources through a CDN to name a few.

It’s impossible to tell what the problem might be when our clients reach out to us and ask. So, we generally visit sites like Pingdom and run some speed tools and prove to them that everyone outside of them isn’t having problems. Of course, that’s when they come back and tell us that everyone they know is having problems, too… sigh.

And analyzing your page speed through Google Webmasters (Labs section) is a joke… it’s dependent upon people running a toolbar to report the speed. There’s really not too many places you can go to get a true answer. Or is there? Torbit Insight is a real user measurement tool that adds transparency to your website may not just provide the answer, but also solutions. It allows you to slice and dice both your visitors and your site to see a real picture of your site’s speed.

Torbit Insight makes available real user measurement metrics, allowing the marketer to monitor the actual webpage loading times for each and every visitor. The tool drills down the information to pin-point where exactly the webpage becomes slow, and why. The one-second resolution makes data available real time.

The tool provides for intuitive matrices such as the correlation between website loading speed and bounce rates or conversion rates, real time data reporting in live map view, a histogram of user load times with metrics such as median and top percentiles, comparison of performance across different browsers and geographies, and customized suggestions on how to better performance, all with 100 percent sampling. And if you’re running a WordPress site, you can get up and running quickly with their WordPress Plugin.

With this information, you can now identify whether that latest code deployment made your website a lot slower, whether the root cause is an overburdened server, or… just prove to your client that you’re doing your job and the site is working great.

It’s also fantastic to observe load times geographically, as well!

The price is right as well. The basic version of Torbit Insight, including 100 percent sampling for up to 1,000,000 monthly page views and 30 day data retention, comes completely free. If you’d like to drill down into the issues, view your best and worst visits, or even monitor conversions by load time, the tool requires an upgrade.

4 Comments

  1. 1
  2. 3

    You really can’t underestimate the importance of the load time of your website.  Even if your content and design are great, if it loads slowly you will lose visitors.  The search engines favor websites that provide a good user experience. 

  3. 4

Leave a Reply