5 اتجاهات لتسويق السفر تحتاج علامتك التجارية إلى تبنيها

سلوك السفر المحمول الاجتماعي

المشاهير رحلات بحرية أطلق موقعًا في آذار (مارس) 2015 نتج عنه زيادة بنسبة 12٪ في الحجوزات من الأجهزة المحمولة / الأجهزة اللوحية في أول أسبوعين ، وزيادة بنسبة 3٪ في الإيرادات عبر الإنترنت وزيادة بنسبة 140٪ في الإيرادات عبر الإنترنت. لقد أنجزوا ذلك من خلال محتوى خط سير الرحلة المحسن للموقع والصور القوية وعملية الحجز المبسطة - الاستفادة من الاتجاهات الرقمية مع المسافرين.

لتحسين رحلة الأجهزة المحمولة لموقعها على الويب ، وزيادة التحويلات وتقديم تجربة علامة تجارية إيجابية بما يتماشى مع القيم الفاخرة الحديثة للشركة ، عملت Celebrity Cruises مع مزود تكنولوجيا تجربة العملاء SDL والاستشارات الرقمية بناء كتل.

يجب أن تلبي العلامات التجارية العالمية للسفر احتياجات المسافرين والضيوف شخصيًا وعبر الإنترنت ، في الوقت الفعلي وعبر لغات متعددة. وهذا يعني ضمان تجربة سلسة ومتسقة عبر القنوات والتفاعلات. لتحقيق ذلك ، يجب على المسوقين تعديل استراتيجياتهم مع تطور سلوك العملاء وتفضيلاتهم ، مع مراعاة اتجاهات السفر الرقمية الخمسة هذه. Paige O'Neill، CMO، SDL

تواجه صناعة السفر العالمية الآن تحديًا فريدًا يتمثل في تلبية احتياجات المسافرين شخصيًا وعبر الإنترنت ، في الوقت الفعلي وعبر لغات متعددة. للوصول إلى متطلبات المسافرين وتجاوزها ، يجب على العلامات التجارية تطوير نهج أكثر مرونة من خلال فهم اتجاهات السفر الخمسة التالية التي تشكل مستقبل التجربة الرقمية.

5 اتجاهات السفر ترسم ملامح مستقبل التجربة الرقمية

  1. التضخيم الاجتماعي - لم يعد المسافرون الصامتون يتحدثون ويعبرون عن مخاوفهم عبر الإنترنت دون أن ينبس ببنت شفة. إنهم يستخدمون أدوات رقمية ولم يعودوا بحاجة إلى مسك اليد البشرية
  2. التخصيص على أساس التفضيل - المسافرون المرهقون غارقون في الخيارات عبر الإنترنت. يجب على البائعين تقديم معلومات مستهدفة ومخصصة للمسافرين باستخدام البيانات وتنظيم تجربة عملاء أفضل
  3. تحسين التجربة الرقمية - البصرية هي لغة العصر الرقمي الجديدة. يقدر المستهلكون رأي الآخرين أكثر من أي حديث تسويقي
  4. تعطيل المحمول - Uber و AirBnB هما مثالان على المعطلات التي تطورت إلى أدوات تعاون.
  5. الخدمة الذاتية الرقمية - اليوم 39٪ من جيل الألفية يستمدون سفرهم من خلال metasearch بدلاً من وكالات السفر التقليدية عبر الإنترنت (OTA) أو التنقل في مواقع العلامات التجارية وفقًا للباحثين الرقميين. يجب أن تفكر العلامات التجارية للسفر إلى ما هو أبعد من قوائم السفر وأن تضع في اعتبارها الحاجة إلى التواصل في سياق ثقافي لتلبية توقعات المسافرين حول العالم.

اتجاهات صناعة السفر

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing, Technology

5 Travel Marketing Trends Your Brand Needs to Adopt

Celebrity Cruises launched a site in March of 2015 that resulted in a 12% increase in bookings from mobile/tablet devices in the first two weeks, a 3% increase in online revenue in and a 140% increase in online revenue. They accomplished this through the site’s improved itinerary content, powerful imagery and simplified booking process – tapping into digital trends with travelers.

To improve the mobile journey for its website, increase conversions and deliver a positive brand experience in line with the company’s modern luxury values, Celebrity Cruises worked with customer experience technology provider SDL and digital consultancy Building Blocks.

Global travel brands must satisfy the needs of passengers and guests both in person and online, in real-time and across multiple languages. This means ensuring a seamless, consistent experience across channels and interactions. To achieve this, marketers must adjust their strategies as customer behavior and preferences evolve, keeping these five digital travel trends in mind. Paige O’Neill, CMO, SDL

The global travel industry now faces a unique challenge of satisfying the needs of travelers both in person and online, in real-time and across multiple languages. To reach and surpass traveler demands, brands must develop a more agile approach by understanding the following 5 travel trends that are shaping the future of digital experience.

5 Travel Trends Shaping the Future of Digital Experience

  1. Social Amplification – Silent travelers are no longer speaking up and are voicing concerns online without saying a word. They’re using digital tools and no longer need human hand-holding
  2. Personalization Based on Preference – Overwhelmed travelers are overwhelmed by online choices. Sellers must deliver targeted, personalized information to travelers using data and curate a better CX
  3. Digital Experience Optimization – Visual is the new language of the digital era. Consumers value the opinion of others more than any marketing speak
  4. Mobile Disruption – Uber and AirBnB are examples of disruptors that have evolved into collaboration tools.
  5. Digital Self-Service – Today 39% of Millennials source their travel via metasearch rather than traditional online travel agencies (OTAs) or brand site navigation according to digital researchers. Travel brands must think beyond travel listings and factor in the need to communicate in a cultural context to deliver on global traveler expectations.

Travel Industry Trends

One comment

  1. 1

Leave a Reply