TrueReview: اجمع المراجعات بسهولة وزد سمعة عملك وظهوره

TrueReview - اجمع التعليقات

هذا الصباح كنت أقابل عميلًا لديه مواقع متعددة لأعمالهم. بينما كان ظهورهم العضوي أمرًا مروعًا لموقعهم ، إلا أن موضعهم في Google حزمة الخريطة قسم كان رائعا.

إنه فارق بسيط لا تفهمه العديد من الشركات تمامًا. تحتوي صفحات نتائج محرك البحث الإقليمي على 3 أقسام رئيسية:

  1. البحث المدفوعة - يُشار إليها بنص صغير يشير إلى الإعلان ، وعادة ما تكون الإعلانات بارزة في أعلى الصفحة. يتم المزايدة على هذه البقع في الوقت الفعلي ويدفع المعلن لكل نقرة أو مكالمة هاتفية.
  2. حزمة الخريطة - الخريطة ذات الحجم الكبير هي الجزء المهم من الصفحة وهي تعرض الأنشطة التجارية وتقييماتها ومعلومات إضافية. يتم تحديد الترتيب في هذا القسم من خلال تقييمات ومراجعات ونشاط النشاط التجاري في النشر على صفحة Google Business الخاصة بهم.
  3. البحث المجاني - توجد في قاعدة الصفحة نتائج عضوية ، وروابط إلى الموقع الفعلي للشركات التي تمت فهرستها ، وتصنيفًا جيدًا للمصطلحات التي أدخلها مستخدم محرك البحث.

أقسام SERP - PPC ، Map Pack ، Organic Results

تهيمن على حزمة خريطة SERP

كما هو موضح أعلاه ... فإن سمعة المجال الخاص بك مقابل السمعة بناءً على المراجعات والنشاط على صفحة أعمال Google الخاصة بك مختلفة تمامًا. في الواقع ، يمكنك الحصول على واحد دون الآخر (على الرغم من أنني لا أوصي به).

كان السبب في أداء هذا العميل جيدًا هو أنه قبل بضع سنوات وضع العمليات في مكانها لطلب المراجعات عبر الإنترنت من كل عميل قاموا بخدمتهم. عندما بدأوا في تجميع المراجعات ... بدأوا في ملاحظة زيادة عدد الإحالات من محركات البحث.

إذا كنت مقدم خدمة محليًا أو منفذ بيع بالتجزئة ، فإن المراجعات مهمة لجهودك في التسويق الرقمي. ليست التعليقات رائعة لتحسين عملك فحسب ، بل إن الحفاظ على التقييمات المتميزة سيجذب المزيد والمزيد من العملاء. إذا لم يكن لديك طريقة لجمع التعليقات بسهولة ، فيجب عليك الاشتراك في خدمة مثل TrueReview.

ميزات مجموعة مراجعة TrueReview

TrueReview يسهّل على الشركات طلب المراجعات لأي موقع ويب ، وتلقي تعليقات العملاء المباشرة ، وتحسين المراجعات عبر الإنترنت. يتيح TrueReview للشركات إرسال مراجعة عبر الرسائل النصية القصيرة والبريد الإلكتروني أو طلبات الاستطلاع ، مما يسهل على العملاء تقديم الملاحظات. وأفضل ما في الأمر أنه يمكنك اعتراض المراجعات السلبية لضمان حل المشكلة.

600b2285e181216ee4362bfd 2021 01 22 14.04.49 1

  • طلبات الرسائل القصيرة - أرسل طلبات مراجعة الرسائل القصيرة المخصصة مباشرة من لوحة التحكم الخاصة بك. سيتلقى عملاؤك رابطًا مخصصًا لترك تعليق على مواقع الويب التي تحددها.
  • طلبات البريد الإلكتروني - أرسل طلبات مراجعة البريد الإلكتروني المخصصة مباشرة من لوحة التحكم الخاصة بك. سيتلقى عملاؤك رابطًا مخصصًا لترك تعليق على مواقع الويب التي تحددها.
  • إرسال طلبات مجمعة - يستغرق إرسال طلبات المراجعة واحدًا تلو الآخر وقتًا طويلاً. قم باستيراد جهات الاتصال الخاصة بك عبر ملف CSV وأرسل المئات من طلبات المراجعة مرة واحدة.
  • حملات التنقيط - احصل على المزيد من طلب المراجعة الخاص بك عن طريق أتمتة رسائل SMS والبريد الإلكتروني. يجعل TrueReview من السهل جدًا إنشاء حملات تنقيط آلية لعملائك.
  • تجنب المراجعات السلبية - العملاء السعداء يتركون التعليقات ويمكن لأولئك غير الراضين تقديم تعليقات مباشرة أو الاتصال بك لتصحيح الأمور. لا تدع العملاء المستاءين يتركون تعليقات سيئة وتضر بسمعتك عبر الإنترنت!
  • اجمع التعليقات - اعرض مواقع المراجعة الخاصة بك إذا كانت نتائج الاستطلاع إيجابية ، أو قدم طريقة سريعة لعملائك لتقديم ملاحظات مباشرة إذا كانت نتائج الاستطلاع سلبية.
  • استعراض المواقع - مراجعة المواقع التي تم تكوينها بالفعل تشمل Google و Facebook و Yelp و Angie's List و Foursquare و Yellow Pages و Zillow و Compass و Realtor.com و Redfin و Amazon والمزيد. وفي حالة عدم وجود أحد ، يمكنك إضافة رابط مراجعة مخصص!
  • عرض والرد - باستخدام TrueReview ، يمكنك عرض جميع مراجعاتك والرد عليها بشكل مركزي من خلال نظامهم الأساسي.
  • التكاملات - قم بتوصيل برنامج CRM المفضل لديك لإرسال الطلبات تلقائيًا إلى عملائك ، أو إنشاء جهات اتصال جديدة في صفحة جهات الاتصال الخاصة بك كلما أكملت وظيفة ، وأغلق تذكرة ، واحصل على أموال مقابل خدمة ، وغير ذلك الكثير تتضمن عمليات الدمج GoCanvas و Setmore Appointments و Google Contacts و Housecall Pro و Square و Jobber و Real Estate Webmasters و ServiceTitan و Mailchimp و Google Sheets و Hubspot و Acuity Scheduling و LionDesk والمزيد.

ابدأ نسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يومًا

الإفصاح: أنا من الشركات التابعة لـ TrueReview واستخدام الرابط التابع الخاص بي في جميع أنحاء المقالة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

TrueReview: Collect Reviews Easily And Grow Your Business’ Reputation and Visibility

TrueReview - Collect Reviews

This morning I was meeting with a client that has multiple locations for their business. While their organic visibility was horrible for their site, their placement in the Google Map pack section was fantastic.

It’s a nuance that many businesses don’t fully understand. Regional search engine results pages have 3 main sections:

  1. Paid Search – denoted by small text that states Ad, the ads are typically prominent at the top of the page. These spots are bid on in real-time and the advertiser pays per click or phone call.
  2. Map Pack – a significant-sized map is the critical part of the page and they display the businesses, their ratings, and additional information. Ranking in this section is determined by the business’ ratings, reviews, and activity in publishing to their Google Business page.
  3. Organic Search – at the base of the page are organic results, links to the actual website of companies that are indexed, and ranking well for the terms that the search engine user entered.

SERP Sections - PPC, Map Pack, Organic Results

Dominating the SERP Map Pack

As you see explained above… the reputation of your domain versus the reputation based on reviews and activity on your Google business page are completely different. In fact, you can totally have one without the other (although I don’t recommend it).

The reason why this client was performing so well was that a few years ago they put processes into place to solicit online reviews from every client that they serviced. As they began accumulating reviews… they started to see the number of referrals increase from search engines.

If you’re a local service provider or retail outlet, reviews are critical to your digital marketing efforts. Not only is the feedback great for improving your business, sustaining outstanding reviews will attract more and more customers. If you don’t have a way to easily collect reviews, you should absolutely subscribe to a service like TrueReview.

TrueReview Review Collection Features

TrueReview makes it easy for businesses to request reviews for any website, receive direct customer feedback, and improve online reviews. TrueReview enables businesses to send SMS and Email review or survey requests, making it simple for customers to provide feedback. Best of all, you can intercept negative reviews to ensure the problem is resolved.

600b2285e181216ee4362bfd 2021 01 22 14.04.49 1

  • SMS Requests – Send customized SMS review requests right from your dashboard. Your customers will receive a custom link to leave a review on websites you specify.
  • Email Requests – Send customized Email review requests right from your dashboard. Your customers will receive a custom link to leave a review on websites you specify.
  • Send Bulk Requests – Sending review requests one by one is time-consuming. Import your contacts via CSV and send hundreds of review requests at once.
  • Drip Campaigns – Get more out of your review request by automating SMS and Email messages. TrueReview makes it super simple to create automated drip campaigns for your customers.
  • Avoid Negative Reviews – Happy customers leave reviews and those who are unsatisfied can give direct feedback, or contact you to make things right. Don’t let upset customers leave bad reviews and damage your online reputation!
  • Collect Feedback – Show your review websites if survey results are positive, or provide a quick way for your customers to give direct feedback if the survey results were negative.
  • Review Sites – Review sites that are already configured include Google, Facebook, Yelp, Angie’s List, Foursquare, Yellow Pages, Zillow, Compass, Realtor.com, Redfin, Amazon, and more. And if one doesn’t exist, you can add a custom review link!
  • View and Respond – With TrueReview, you can view and respond to all of your reviews centrally within their platform.
  • Integrations – Connect your favorite CRM software to automatically send requests to your customers, or create new contacts in your contacts page whenever you complete a job, close a ticket, get paid for a service, and much more! Integrations include GoCanvas, Setmore Appointments, Google Contacts, Housecall Pro, Square, Jobber, Real Estate Webmasters, ServiceTitan, Mailchimp, Google Sheets, Hubspot, Acuity Scheduling, LionDesk and more.

Start a Free 14-Day Trial

Disclosure: I’m an affiliate for TrueReview and using my affiliate link throughout the article.

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.