Intuit TurboTax يجعل IRS يبدو جيدًا

الضربة الأولى ... اليوم كان يوم الضرائب. لم أكن أتطلع حقًا إلى دفع ضرائبي ، لكنني أرغب في إكمالها مع بقاء الكثير من الوقت. إن امتلاك عمل بدوام جزئي (يخسر المال حاليًا) يجعل الاحتفاظ بالسجلات ضروريًا للغاية وأنا أكره السجلات. لذلك لدي بشكل أساسي خزانة ملفات أقوم بدفع الملاحظات والإيصالات وسجلات الأميال إليها. بعد ذلك ، عندما يحين الوقت الضريبي ، أقوم باستخراج جميع المجلدات وتنظيم كل شيء بعناية في حالة وجود تدقيق في الطريق.

في 2005 تخلت عن الأعمال الجانبية لأنها كانت صعبة للغاية. ومع ذلك ، كان الطلب على خدماتي هذا العام أكثر بكثير مع تعرض أعلى بكثير ... ولكن ، بصراحة ، لم يكن هناك الكثير من المال. لا بأس ... لقد تم حسابها وهي تعمل. كنت انتقائيًا للغاية ، لذا فإن صافي الأمر هو أنني أنفقت على أعمالي أكثر بكثير مما أحضرته. هدفي عادة هو تحقيق التعادل ، لكن كان لدي حساب مزعج وضعني تحت طوعي.

على أي حال ... لقد خططت لعطلة نهاية الأسبوع للقيام بالضرائب بينما كان الأطفال ذاهبين لزيارة أمهم. كما هو الحال ، تم إلغاء ذلك أيضًا. اضرب اثنين.

قمت بتسجيل الدخول إلى TurboTax لتنزيل البرنامج واعتقدت أنني في مشكلة…. في صفحة حسابي ، طلبت مسبقًا إصدار TurboTax Home & Business لعام 2006. لكنه كان لنظام التشغيل Windows ولدي الآن جهاز Mac. اضرب ثلاثة؟

كلا.

قمت بتسجيل الدخول إلى إصدار الويب من البرنامج متسائلاً عن نوع التطبيق الذي كنت سأحصل عليه. يا فتى ، كنت في مفاجأة سارة. لقد كان مذهلاً للغاية. كانت قابلية استخدام البرنامج عبر الإنترنت مثالية ... كان الملخص على الشريط الجانبي الأيسر وعلى الجانب الأيمن مساعدة إضافية. في اللوحة المركزية ، عمل التطبيق بشكل لا تشوبه شائبة. تمكنت من التحرك ذهابًا وإيابًا ، وتخطي الأقسام ، والقفز للخلف ... ولم أواجه أي مشكلة.

تثربوتإكس

عندما بدأت لأول مرة ، كنت أعمل على Parallels لأنني اعتقدت أنني قد أحتاج إلى تنزيل البرنامج. لم تكن هناك حاجة. في منتصف الطريق تقريبًا من خلال سداد ضرائبي ، قررت IE7 أخذ تفريغ (لم يكن مفاجئًا). كنت قلقًا من أن أفقد بعض المعلومات ولكن عندما قمت بتسجيل الدخول باستخدام Firefox ، لم أفقد أي شيء. TurboTax يحفظ كما تذهب.

بعض الميزات الرائعة الأخرى ... لا يزال بإمكاني استيراد ضرائب 2005 للحصول على السبق. بالإضافة إلى ذلك ، تمكنت من تنزيل جميع بيانات W-2 الخاصة بي من ADP في تطبيق TurboTax. لقد قدمت طلبًا إلكترونيًا ، وتم إيداع المبلغ المسترد مباشرةً ، وتلقيت تنبيهات عبر البريد الإلكتروني عندما كانت جاهزة للموافقة عليها ، وسوف أحصل على تنبيهات أخرى عند إيداع المبلغ المسترد - ما يقدر بـ 9 أيام.

الكل في الكل ، جعل إينتويت يومي. إن التطبيق الذي يمكن أن يكون منطقيًا من قانون الضرائب لدينا مذهل جدًا. حتى في الرئيس بوش الدول:

قانون الضرائب عبارة عن فوضى معقدة. أنت تدرك ، إنها مليون صفحة طويلة.

شكر، يستشعر. لقد كنت أستخدم TurboTax منذ حوالي 8 سنوات حتى الآن وأعتقد أن Intuit قد يكون لديه عميل مدى الحياة (طالما أنهم لا يتخلصون من خبراء قابلية الاستخدام لديهم!) TurboTax يجعل مصلحة الضرائب تبدو جيدا. أتساءل عما إذا كان النظام الضريبي سيتحسن أبدًا طالما لديهم مثل هذه الموهبة في التعامل مع الفوضى المعقدة وتنظيمها في مثل هذا التطبيق الرائع.

بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يعتقدون أن تطبيقات سطح المكتب لا يمكن نقلها عبر الإنترنت ، فقط قم بضرائبها تثربوتإكس عبر الانترنت. خيبة أملي الوحيدة من العملية برمتها كانت عندما اكتشفت أنني حققت أقل من هذا العام مقارنة بالعام الماضي. قرف. و ابني بلغ 17 عامًا ، لذا لم أعد أحصل على ائتمان ضريبي قيمته ألف دولار أمريكي.

5 تعليقات

  1. 1

    لقد كنت من محبي TurboTax (إصدار سطح المكتب) لعدة سنوات حتى الآن. كيف تتعامل النسخة الإلكترونية مع الإقرارات الضريبية المتعددة؟ بمعنى ، هل يتعين عليك الدفع لكل إقرار ضريبي؟

    هل تتذكر منذ عامين عندما استخدم Intuit تنشيط المنتج لإيقاف عمليات التثبيت المتعددة من قرص مضغوط واحد؟ بدا الأمر جيدًا على الورق ، لكنه أزعج جميع العائلات (الأزواج) الذين توقعوا أن يكونوا قادرين على دفع ضرائبهم من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. نأمل أن تكون النسخة عبر الإنترنت مرنة في هذا الصدد.

    • 2

      مرحبا ماريو،

      لأقول لك الحقيقة ، لست متأكدًا! أنا فقط (لحسن الحظ) كان لدي شخص ما يدعو للقلق. لا أعتقد أنني سأعود إلى سطح المكتب بعد استخدام الإنترنت! لا توجد عمليات تثبيت ، ويمكن الوصول إلى جميع بياناتي عبر الإنترنت من هنا فصاعدًا! (يمكنك حفظ جميع نماذجك الضريبية عبر PDF للحصول على سجل).

      التحيات،
      دوغ

  2. 3

    دوغ،

    كنت سعيدًا جدًا لقراءة تجربتك الإيجابية مع TurboTax هذا العام. شكرا لكونك عميل مخلص! لقد شاركت منشورك مع بعض المصممين لدينا أيضًا لأنني متأكد من أنهم سيستمتعون بالشهرة.

    اعتن بنفسك،
    ميشيل ماكوسكي
    مدير التسويق ، TurboTax

  3. 5

    يا صاح ، لقد كنت أستخدم TurboTax Online منذ حوالي عام 2001. إذا كنت تستخدمه العام المقبل ، فسوف يسحب البيانات من هذا العام إلى الحساب حتى لا تضطر إلى العودة وإعادة إدخال الأشياء. كما أنهم يحتفظون بجميع عائداتك القديمة عبر الإنترنت. لن أستخدم أي شيء آخر.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management, Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing, Technology

Intuit TurboTax Makes the IRS Look Good

Strike One… today was tax day. I wasn’t really looking forward to doing my taxes, but I want to get them completed with plenty of time left. Having a part-time business (that currently loses money) makes keeping records absolutely necessary and I hate records. So I basically have a file cabinet that I shove notes, receipts, and mileage logs into. Then, when tax time comes, I dig out all of the folders and carefully organize everything in the event there’s an audit on the way.

In 2005 I gave up the side business because it was such a hassle. However, this year my services have been much more in demand with much higher exposure… but, honestly, not much money. That’s okay… it was calculated and it’s working. I was very selective so the net of it is that I spent much more on my business than I brought in. My goal is usually to break even, but I had a bum account that put me under.

Anyways… I planned the weekend to do the taxes while the kids were going to visit their Mom. As luck has it, that got canceled as well. Strike two.

I logged onto TurboTax to download the software and thought I was in trouble…. on my account page I had pre-ordered the 2006 TurboTax Home & Business Version. But it was for Windows and I now have a Mac. Strike three?

Nope.

I logged into the web version of the software wondering what kind of app I was going to get. Boy, was I in for a pleasant surprise. It was absolutely amazing. The usability of the online software was perfect… on the left sidebar was the summary and on the right side was additional assistance. In the center panel, the application worked flawlessly. I was able to move back and forth, skip sections, jump back… and never had an issue.

TurboTax

When I first started, I was running on Parallels since I thought I might need to download the software. There was no need. About half-way through doing my taxes, though, IE7 decided to take a dump (no surprise). I was worried that I may have lost some info but when I logged in using Firefox, I never lost a beat. TurboTax saves as you go.

Some other great features… I could still import my 2005 taxes to get a head start. As well, I was able to download all my W-2 data from ADP in TurboTax’s app. I filed electronically, am having the refund directly deposited, got email alerts when they were ready for approval, and will get another when my refund is deposited – an estimated 9 days.

All in all, Intuit made my day. An application that can make sense out of our tax code is pretty amazing. Even President Bush states:

The tax code is a complicated mess. You realize, it’s a million pages long.

Thanks, Intuit. I’ve been using TurboTax for about 8 years now and I think Intuit may have a customer for life (as long as they don’t get rid of their usability experts!) TurboTax makes the IRS look good. I wonder if the tax system will ever improve as long as they have such talent at taking a complicated mess and organizing it into such a fantastic application.

For those people that think desktop applications can’t move online, just do your taxes with TurboTax Online. My only disappointment with the entire process was when I figured out that I made less this year than last year. Ugh. And my son turned 17 so I no longer get a $1k tax credit for him.

5 Comments

  1. 1

    I’ve been a fan of TurboTax (desktop edition) for several years now too. How does the online edition handle multiple tax returns? That is, do you have to pay per tax return?

    Remember a couple of years ago when Intuit used product activation to stop multiple installations from one CD? Sounded good on paper, but it annoyed all the families (couples) that expected to be able to do their taxes from their respective computers. Hopefully the online version is flexible in this regard.

    • 2

      Hi Mario,

      To tell you the truth, I’m not sure! I only (thankfully) had one to worry about. I don’t think I’ll switch back to the desktop after using the online! No installs, and all my data is accessible online from here on! (You are able to save all your tax forms via PDF to have a record).

      Regards,
      Doug

  2. 3

    Doug,

    I was very happy to read about your positive experience with TurboTax this year. Thanks for being a loyal customer! I shared your post with some of our designers too since I’m sure they’ll enjoy the kudos.

    Take care,
    Michelle Makowski
    Marketing Manager, TurboTax

  3. 5

    Dude, I’ve been using TurboTax Online since about 2001. If you use it next year, it’ll pull the data from this year into the account so you don’t have to go back and re-enter stuff. They also keep all of your old returns online. I won’t use anything else.

Leave a Reply