دمج أزرار إعادة التغريد في مدونة WordPress الخاصة بك

أو تويتر

أو تويتر ينمو موقع تويتر كمورد رائع لحركة المرور ذات الصلة إلى المواقع والمدونات. أنا أشجع جميع عملائي على استخدام RSS إلى أتمتة Twitter من خلال أدوات مثل Hootsuite or twitterfeed في. أود أيضًا أن أشجعك على دمج قدرة الزائرين على التغريد مباشرة من مدونتك.

لقد اختبرت بعض الخدمات ، بما في ذلك بعض مكونات WordPress الإضافية ... وقررت في النهاية دمج زر إعادة التغريد على Twitter. أحب التفاعل الذي يوفره التكامل. بينما تتطلب منك عمليات الدمج الأخرى النقر ، ثم الإرسال من Twitter ، فإن هذا الزر يسمح لك بتسجيل الدخول مرة واحدة وتحتاج فقط إلى النقر فوق الزر "إعادة التغريد" وبذلك تكون قد انتهيت. أي شيء أسهل سينتج عنه استخدام أكبر عندما يتعلق الأمر بالويب!

لا تسمح لك بعض المكونات الإضافية بتحديد موقع الزر بشكل صحيح. أريد أن يتماشى مباشرة مع الشخص الذي يقرأ عنوان المنشور. إذا كان عنوان المنشور الخاص بي يتكون من أكثر من سطر واحد ... ينتهي الزر بالتنازل حيث لا يمكنني وضعه إلا مع محتوى المنشور الخاص بي. نتيجة لذلك ، قمت بدمجها يدويًا عن طريق وضع الكود التالي فوق عنوان المنشور الخاص بي على صفحة الفهرس الرئيسية الخاصة بي وصفحات الأرشيف والتصنيف وصفحة المنشور الفردي ضمن موضوعي:

7 تعليقات

  1. 1
  2. 3
  3. 4

    مرحبا. أنا مهتم بالقيام بذلك أيضًا ، لكن لا يبدو أنني أقوم بإعداده بشكل صحيح. عندما أضعه فوق رمز عنوان المنشور في الصفحة الواحدة بدلاً من الجلوس على يمين العنوان وتماشياً معه ، فإنه يدفع العنوان لأسفل. هل يمكنك شرح ما أفعله خطأ. شكر.

  4. 5

    يتم تحديث هذا بحيث يتم ملء النص والارتباط المناسبين داخل صفحة بها أزرار Twitter متعددة مثل صفحة الفهرس والفئة أو صفحات الأرشيف. لست مضطرًا إلى إضافة عنوان url للبيانات ونص البيانات إلى صفحات المنشورات الفردية - سيقوم Twitter بسحب المعلومات من عنوان الصفحة وعنوان URL الأساسي.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos

Integrating Retweet Buttons into Your WordPress Blog

Twitter is growing as a fantastic resource of relevant traffic to sites and blogs. I encourage all my clients to utilize RSS to Twitter automation through tools like Hootsuite or Twitterfeed. I’d also encourage you to integrate the ability for visitors to Tweet directly from your blog.

I’ve tested a few services, including a few WordPress plugins… and eventually decided to integrate Twitter’s Retweet Button. I like the interaction that the integration supplies. While other integrations require you to click, then submit from Twitter, this button allows you to login once and you just need to click the Retweet button and you’re done. Anything easier will result in greater usage when it comes to the web!

Some of the plugin don’t allow you to properly locate the button. I want mine directly in line with the person reading the post title. If my post title is more than one line… the button winds up dropping down since I can only position it with my post content. As a result, I integrated it manually by putting the following code above my Post Title on my main index page, archive and category pages and the single post page within my theme:

7 Comments

  1. 1
  2. 3
  3. 4

    Hi. I'm interested in doing this as well, but can't seem to get it set up right. When I place it above the post title code in the single page instead of sitting to the right of the title and in line with it, it pushes the title down. Can you explain what I'm doing wrong. Thanks.

  4. 5

    This is updated so that the appropriate text and link are populated within a page with multiple Twitter buttons like the Index page and Category or Archive Pages. You don’t have to add data-url and data-text to single post pages – Twitter will pull the information from the page title and the canonical URL.

Leave a Reply