عزيزي تويتر ، من فضلك أوقف الجنون التالي

تويتر داونكل يوم أهتم بمتابعي تويتر. كان كل عضو يتبعني يعني شيئًا ما. لقد كونت متابعًا لي بشكل عضوي ، من خلال كسب تأييد متابع واحد في كل مرة.

ليس بعد الآن. الآن الأمر سخيف ... المد والجزر متابعة السيارات يتم إعدامهم دقيقة بدقيقة. يمكنني الانتقال إلى Twitter اليوم والعثور على بضع مئات من المحتالين الذين سيحصلون على أكثر من 10,000 متابع في غضون أيام. يجب أن يكون تويتر مجهداً تحت وطأة الوزن الاستثنائي لهذه الأرقام.

لا أعرف ما الذي يجبر شخصًا ما على خداع الأرقام للحصول على مقل عيون فارغة. ما نوع الأنا الذي تحتاجه للذهاب في هذا الطريق؟ لست متأكدًا ولكن هذا يزعجني حقًا. اعتاد المتابعون البالغ عددهم 5,000 متابع أن يعنون شيئًا أنا الآن أكثر من 6,000 ... ولكن العديد من المتابعين الجدد هم زائفون للمتابعة التلقائية.

يجب أن تعمل أنظمة المتابعة التلقائية هذه خارج Twitter ، لذلك يجب أن يكون من السهل التعرف عليها وحظرها. يجب على Twitter القيام بذلك الآن - ليس فقط لتخليص نفسه من التهم الزائفة المتضخمة ، ولكن لتخفيف الضغط الذي يجب أن يفعله كل هؤلاء المتابعين للتأثير على أداء Twitter لبقيتنا الذين يقدرون خدمتهم.

يرجى Twitter… افعل شيئًا حيال ذلك! إنهم يفسدون تطبيقك.

12 تعليقات

  1. 1

    اعتدت على المتابعة التلقائية عندما بدأت لأول مرة ثم أدركت أن أنواع الأشخاص الذين أوافق عليهم ليسوا من أرغب في متابعتهم. الآن أختار وأختار واحدًا تلو الآخر. أنا الآن أتابعك كما تحققت ولم أقم بذلك بالفعل.

    • 2

      لقد قدمت بالفعل طلبًا إلى Twitter لإزالة إعداد المتابعة التلقائية ولكني لم أتلق ردًا بعد ... أعتقد أنهم مشغولون جدًا الآن! آمل أن يضيفوا خيارًا حتى أتمكن من إيقاف تشغيله بنفسي. الآن أنا نادم على ذلك يا مايكل!

      أنا أتحقق من كل واحد وألغي المتابعة عندما أرى أنهم مجرد مرسلي رسائل غير مرغوب فيها أو زائف تتبع تلقائي (يرتفعون من بضعة متابعين إلى آلاف في أسبوع).

      شكر!
      دوغ

  2. 3

    تويتر يهيمن على العالم الآن. كل شخص في مكتبي يقوم بالتغريد طوال الوقت. لم أقم بإعداد متابعة تلقائية

  3. 4

    كم هو مضحك أن إعلان البانر في الجزء العلوي من هذا المنشور هو لخدمة ستجلب لك 4,000 متابع مقابل 12.95 دولارًا.

    المفارقة؟ شكرا جوجل!

  4. 6
  5. 7

    أنا جديد على تويتر ولكن يمكنني رؤية المشكلة والفوضى التي ستسببها. ساعد في الحصول على الدعم لحملتي لجعل الناس يرون الضوء والتوقف عن استخدام برامج التتبع التلقائي والبرامج النصية والخدمات.

    http://www.stopautofollow.com

    إمرات

  6. 9

    الحياة أقصر من أن تزدحم مع أشخاص لا يشاركونك نفس الاهتمامات ... أشعر أن جهات الاتصال يجب أن تكون مثل زجاجة نبيذ "جيدة" يجب عليك انتقاء واختيار وتحديد الأفضل لذوقك!

  7. 10

    يا الهي. شكرا لك على كتابة هذا. لدي علاقة حب / كراهية مع Twitter لهذا السبب بالذات. بالأمس فقط ، قمت بتعطيل الإشعارات لأنني كنت ببساطة أضيع الكثير من الوقت في معالجة المتابعين الجدد (الفارغين) يومًا بعد يوم بعد يوم (وليس لدي حتى عدد كبير من المتابعين مثل البعض).

  8. 11

    كنت أفكر أن هذا كان تغيير بالنسبة لك. أتذكر أنك قلت إنك تتابع تلقائيًا أي شخص يتابعك وأنك مهتم بكل واحد من متابعيك. هل تتساءل ما الذي دفع إلى التغيير بشكل عام في رأيك حول هذه الاستراتيجية؟ هل كان مجرد مرسلي البريد العشوائي؟

  9. 12

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Dear Twitter, Please Stop the Following Madness

Twitter DownEach day I pay attention to my following on Twitter. Each and every member that follows me used to mean something. I built my following organically, by gaining favor with one follower at a time.

Not anymore. Now it’s ridiculous… auto-follow tides are being executed minute by minute. I could go on Twitter today and find a couple hundred scammers that will get you up over 10,000 followers in a matter of days. Twitter must be straining under the extraordinary weight of these numbers.

I don’t know what compels someone to cheat the numbers to get empty eyeballs. What kind of ego do you need to have to go down that road? I’m not sure but it really irritates me. My 5,000 followers used to mean something. Now I’m well over 6,000… but many of the new followers are auto-follow phonies.

These auto-follow systems must be operating external to Twitter, so it should be easy to identify and block them. Twitter should do it right now – not only to rid itself of phony inflated following counts, but to ease the strain that all these followers must be doing to impact Twitter’s performance for the rest of us who appreciate their service.

Please Twitter… do something about it! They are ruining your application.

12 Comments

  1. 1

    I use to auto follow when I first started and then realized the types of people I was approving were not who I wanted to follow. Now I pick and choose one by one. I’m now following you as I checked and had not been already.

    • 2

      I’ve actually put a request in to Twitter to remove my auto-follow setting but I have yet to hear back… I think they’re pretty busy right now! Hopefully they add an option so I can simply turn it off myself. Now I’m regretting it Michael!

      I’m checking each one and unfollowing when I see they’re simply a spammer or an auto-following phony (they skyrocket from a few followers to thousands in a week).

      Thanks!
      Doug

  2. 3

    twitter is on world domination now. everyone in my office is just twittering around all the time. i didn’t set up an auto-follow

  3. 4
  4. 6
  5. 7
  6. 9

    Life is too short to be cluttered up with people that don’t share the same interests as you do… I feel that contacts should be like a “Good” bottle of Wine you must pick and choose and determine what best for your taste!

  7. 10

    OMG. Thank you for writing this. I have a love/hate relationship with Twitter for this very reason. Just yesterday, I disabled notifications because I was simply wasting too much time processing new (empty) followers day after day after day (and I don’t even have near the high number of followers as some).

  8. 11

    I was thinking this was a change for you. I remember you saying you auto-followed anyone that followed you and that you were interested in each and every one of your followers. Wondering what spurred the change overall in your opinion on this strategy? Was it just the spammers?

  9. 12

Leave a Reply