كيف يساعدك تويتر على زيادة التفاعل

إيداع الصور 13876493 ثانية

هناك تحول كبير يحدث في صناعة وسائل التواصل الاجتماعي وهو أمر مثير للغاية. القدرة على دفع المشاركة مباشرة إلى التفاعل الاجتماعي بدلاً من الاضطرار إلى إحالة حركة المرور مرة أخرى إلى موقعك. يعلم الجميع أنه في كل مرة تطلب فيها من شخص ما النقر ، يكون هناك انخفاض في معدلات الاستجابة.

بالنسبة إلى الشركة التي تروج لمنتجاتها أو خدماتها على Twitter ، فإن جعل المستخدم ينتقل من تغريدة بيع ، إلى صفحة منتج ، إلى صفحة "إضافة إلى عربة التسوق" ، إلى صفحة دفع ، إلى عملية شراء نهائية سيؤدي إلى إهمال أكبر. يساعد Twitter في بعض الإصدارات المثيرة من تويتر بطاقات و شراء من Tweet .

تويتر بطاقات

تويتر بطاقات السماح للمسوقين بإرفاق صور ومقاطع فيديو غنية وتجربة وسائط لزيادة المشاركة. فيما يلي مثال على ملف بطاقة لاعب:

إذا كنت ترغب في الاختبار تويتر بطاقات من، أنبوب - أحد شركاء منصة Twitter للتسويق - أطلق حلًا تجريبيًا باستخدام نهج إدارة المحتوى. يمكن للمسوقين إنشاء بطاقات وصفحات وجهة دون كتابة رمز باستخدام واجهتهم. يمكن للمعلنين الذين يتطلعون إلى تحقيق نتائج عالية القيمة مثل مشاهدات الفيديو وتوليد العملاء المحتملين والمشتريات إنشاء أشكال متعددة بسهولة للعثور على مجموعات فائزة من العناوين الرئيسية والصور والنسخ وعناوين URL وأزرار الحث على اتخاذ إجراء.

الشاعل تأتي صفحات الوجهة المخصصة مع علامات تحويل Twitter مدمجة بالفعل. تمكّن علامات التحويل هذه المسوقين من تتبع التحويلات عبر الأجهزة وعبر زيارات متعددة ، وهو ما لم يكن ممكنًا في السابق في الإعلانات الرقمية ، ونمذجة تشبه القوة ، مما يعزز بشكل كبير أداء إعلانات الاستحواذ. وإعادة الاستهداف في الأجهزة المحمولة وعبر الأجهزة.

شراء من Tweet

يقوم Twitter أيضًا باختبار ملف زر الشراء المباشر مباشرة داخل الدفق، وهو تقدم مثير لمحترفي التجارة الإلكترونية. هذا ليس مثيرًا فقط بسبب سهولة الاستخدام ، إنه رائع أيضًا لأن المستهلكين يمكنهم الاحتفاظ بمعلومات الدفع الخاصة بهم بأمان على Twitter وليس عليهم إدخال المعلومات مرارًا وتكرارًا لكل متجر يرغبون في التعامل معه.

تويتر شراء من سقسقة

هذه خطوة مبكرة في بناء وظائفنا في Twitter لجعل التسوق من الأجهزة المحمولة أمرًا مريحًا وسهلاً ، ونأمل أن يكون ممتعًا. سيحصل المستخدمون على إمكانية الوصول إلى العروض والسلع التي لا يمكنهم الحصول عليها في أي مكان آخر ويمكنهم التصرف بناءً عليها مباشرةً في تطبيقات Twitter لنظامي التشغيل Android و iOS ؛ سيكتسب البائعون طريقة جديدة لتحويل العلاقة المباشرة التي يبنونها مع أتباعهم إلى مبيعات.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Ecommerce and Retail,

How Twitter is Helping You Drive Deeper Engagement

There’s a huge transition happening in the social media industry that’s pretty exciting. The ability to push the engagement directly to the social interaction rather than having to refer traffic back to your site. Everyone knows that each time you ask someone to click, there’s a drop-off in the response rates.

For a company promoting their products or services on Twitter, making a user go from a sale tweet, to a product page, to an “add to cart” page, to a payment page, to a final purchase will result in higher abandonment. Twitter is helping with some exciting releases of Twitter Cards and the Buy from Tweet button.

Twitter Cards

Twitter Cards allow marketers to attach rich photos, videos and media experience to drive engagement. Here’s an example of a Player Card:

If you’d like to test Twitter Cards out, Igniter – a Twitter Marketing Platform Partner – has launched a beta solution using a content management approach. Marketers can create cards and destination pages without writing code using their interface. Advertisers looking to drive high value outcomes like video views, lead generation, and purchases can now easily create multiple variations to find winning combinations of headlines, images, copy, URLs, and call-to-action buttons.

Igniter’s custom destination pages come with Twitter conversion tags already integrated. These conversion tags enable marketers to track conversions across devices and over multiple visits, which was not previously possible in digital advertising, power lookalike modeling, which significantly boosts the performance of acquisition advertising. and retarget in mobile and across devices.

Buy from Tweet

Twitter is also testing a direct purchase button directly within the stream, an exciting advancement for ecommerce professionals. This isn’t just exciting because of the ease of use, it’s also great because consumers can keep their payment information safely on Twitter and not have to enter the information over and over for every store they wish to do business with.

twitter-buy-from-tweet

This is an early step in our building functionality into Twitter to make shopping from mobile devices convenient and easy, hopefully even fun. Users will get access to offers and merchandise they can’t get anywhere else and can act on them right in the Twitter apps for Android and iOS; sellers will gain a new way to turn the direct relationship they build with their followers into sales.

Leave a Reply