استخدام تويتر لاكتساب العملاء المحتملين

أفضل ميزة تويتر كوسيلة اتصال هو ذلك بناء على إذن. لا تحتاج إلى متابعتي ولا يجب أن أتبعك ... لا مصافحة ولا موافقات ولا داعي للتدخل. إذا قمت ، لسبب ما ، بإهانتك أو إرسال بريد عشوائي إليك ... أو تعبت ببساطة من تغريداتي ، يمكنك إلغاء المتابعة. لا تتأذى مشاعر أحد - لا ضرر ولا ضرار.

هذا الشهر، البحرية البيطرية سيطلق النار على أكثر من 1,000 مستخدم عبر الإنترنت. هذه شبكة اجتماعية للمحاربين القدامى يملكها ويديرها قدامى المحاربين. عندما تبدأ الإيرادات في تجاوز النفقات ويتم سداد تكاليف بدء التشغيل ، فإننا نتطلع إلى جعل NavyVets.com مؤسسة غير ربحية - مع إعادة جميع الإيرادات إلى جمعيات المحاربين القدامى الخيرية.

Twimailer البريد الإلكترونيللحفاظ على انخفاض التكاليف ، قمت بتشغيل ميزانيات صغيرة جدًا لإعلانات الدفع لكل نقرة وقمت بالترويج للموقع قدر الإمكان.

الليلة الماضية فعلت شيئًا مختلفًا بعض الشيء ، أضفت NavyVets تويتر ، تمت إضافة تغذية النشاط إلى حساب Twitter باستخدام twitterfeed في، ومن ثم بحثت عن جنود البحرية القدامى وتابعتهم على Twitter!

إنها وظيفة تستغرق وقتًا طويلاً ، لكن بعد فترة من الوقت وجدت وتتبعت حوالي 40 البحرية قدامى المحاربين على تويتر. هذا يرسل لهم رسالة تحتوي على معلوماتي حتى يتمكنوا من التحقق من ملف تعريف Navy Vets. استدار العديد من الأشخاص الذين تابعتهم ، وزاروا شبكة Navy Vets ، وتقدموا بطلب عضوية! إنها ليست أسهل طريقة للحصول على عملاء محتملين ، لكنها كانت فعالة ولم تزعج أي شخص لذلك أعتقد أنها ناجحة!

بعض أدوات Twitter الإضافية

البريد الإلكتروني الذي تتلقاه عندما يتابعك شخص ما على Twitter هو مجرد شيء بسيط. قام شخص ما على Twitter بتحويلني إلى Twimailer. أنت تستبدل عنوان بريدك الإلكتروني على Twitter بعنوان البريد الإلكتروني Twimailer وفويلا! انظر الى الصورة على اليمين. تتلقى رسائل بريد إلكتروني مفيدة للغاية تحتوي على الصورة ومعلومات الملف الشخصي وأحدث التغريدات ، بالإضافة إلى روابط سريعة لمتابعة أو حظر أو الإبلاغ عن مستخدم الرسائل الاقتحامية (SPAM).

نظرًا لأنه يمكن الوصول إلى التغريدات العامة للجميع عن طريق البحث ، يبدو أن هذه طريقة رائعة للشركات - وليس فقط الرد على العملاء - ولكن للتواصل بشكل استباقي مع العملاء المحتملين أيضًا!

هل لديك منتج أو خدمة ترغب في الترويج لها؟ بعض أدوات تويتر سوف ترد إذا تم ذكر الكلمات الرئيسية و / أو تحديد منطقة جغرافية معينة. أعتقد أن هذا قد يكون تدخليًا بعض الشيء - ولحسن الحظ فهم يقدمون أيضًا آلية إلغاء الاشتراك. لقد حاولت استخدام Tweet في وقت لاحق ، لكن دون جدوى. مجرد متابعة حساب تويتر هو وسيلة لطيفة وهادئة بايعاز الحساب في فحصك.

هذا هو تحديد البيانات وهو أسلوب معروف إلى حد ما لاكتساب العملاء المتوقعين من خلال مصادر البيانات. Datamining قد يكون Twitter وسيلة رائعة لك للعثور على عملاء جدد في Twitter اليوم!

2 تعليقات

  1. 1

    في رأيك ، ما الذي كان يستحقه وقت البحث بالنسبة لك يا دوغ؟ هل تعتقد أن "باحث تويتر" يمكن أن يكون يومًا ما وظيفة مدفوعة الأجر؟

    سأكون مهتمًا بمعرفة نتائج هذه المبادرة البحرية.

    • 2

      مرحبا ايمي!

      سوف تكون شركة NavyVets غير هادفة للربح وهي عمل يحبني - أريد أن يكون لدي موقع للمحاربين القدامى يعتني بالفعل بالمحاربين القدامى بدلاً من استغلالهم لتحقيق إيرادات من الإعلانات. لذلك لست متأكدًا حقًا من القيمة التي يجب وضعها عليها! أنا متأكد من أن شخصًا ما سيدفع مقابل هذا النوع من العمل!

      دوغ

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

Utilizing Twitter for Lead Acquisition

The single best feature of Twitter as a communication medium is that it’s permission-based. You need not follow me and I don’t have to follow you… no handshake, no approvals, no intervention necessary. If, for some reason, I insult you or SPAM you… or you simply get tired of my tweets, you can unfollow. No one’s feelings get hurt – no harm, no foul.

This month, Navy Vets will shoot past 1,000 users online. This is a social network for veterans that’s owned and operated by veterans. When revenue begins to exceed expenses and the startup costs are repaid, we’re looking forward to making NavyVets.com a non-profit enterprise – with all revenue being returned to Veterans’ Charities.

Twimailer EmailTo keep costs low, I’ve run very small budgets of pay-per-click advertising and organically promoted the site as much as possible.

Last night I did something a little different, I added a NavyVets Twitter account, added the activity feed into the Twitter account utilizing Twitterfeed, and then searched for and followed Navy Veterans on Twitter!

It’s a time-consuming job, but after a period of time I found and followed about 40 Navy Veterans on Twitter. This sends them a message with my information so that they can check out the Navy Vets profile. Many of the folks I followed turned around, visited the Navy Vets network, and applied for membership! It’s not the easiest method of acquiring leads, but it was both effective and didn’t irritate anyone so I believe it’s a success!

Some Additional Twitter Tools

The email that you receive when someone follows you on Twitter is pretty bare bones. Someone on Twitter turned me on to Twimailer. You replace your Twitter email address with the Twimailer email address and voila! See the image on the right. You receive very informative emails with the photo, profile information, latest tweets, as well as quick links to follow, block or report the user for SPAM.

Since everyone’s public tweets are accessible by search, it seems this is a fantastic way for businesses to – not just react to customers – but to proactively connect to prospects as well!

Do you have a product or service you wish to promote? Some tools for Twitter will reply if keywords are mentioned and/or a specific geographic area is specified. I think this may be a bit intrusive – thankfully they also offer an opt-out mechanism. I tried Tweetlater a while back, but to no avail. Simply following the twitter account is a nice, quiet means of nudging the account into checking you out.

This is datamining and it’s a fairly well-known technique for acquiring leads through data sources. Datamining Twitter may be a great means for you to find new leads in Twitter today!

2 Comments

  1. 1

    What do you think that time to search was worth to you, Doug? Do you think that “Twitter researcher” could ever be a paid position?

    I would be interested in knowing the results from this Naval initiative.

    • 2

      Hi Amy!

      NavyVets will be a non-profit and is a labor of love for me – I want to have a Veterans’ site that actually takes care of Veterans instead of exploiting them for ad revenue. So I’m not really sure what value to put on it! I’m sure someone would pay for this kind of work!

      Doug

Leave a Reply