تحليل متابعتك على تويتر

عالم تويتر الشخصي

أصدرت Schmap ملف تحليل الملف الشخصي على تويتر أداة شاملة تمامًا. من خلال إجراء تحليل مقارنة بين متابعيك وحسابات أخرى ، يمكن أن يوفر لك Schmap تحليلاً مفصلاً للمكان الذي يأتي منه متابعوك ، والمهن التي هم عليها ، والتركيبة السكانية وحتى تأثيرهم. هناك تحليل أساسي مجاني بالإضافة إلى ملف تحليل كامل. يعتمد تسعير التحليل على نوع الحساب الذي تقوم بتحليله ولكنه يتراوح من حوالي 25 دولارًا لمستخدم غير تجاري إلى 125 دولارًا للشركات.

من نحن شماب: Schmap هي شركة تقدم خدمات تكنولوجيا المواقع وناشرًا محليًا ، وتتمتع بخبرة متطورة في تقاطع الشبكات المحلية والاجتماعية والتجارية والويب في الوقت الفعلي. نحن معروفون بأدلة المدينة في الوقت الفعلي ، وخدمة Twitter الشهيرة.

فيما يلي بعض الإحصائيات المشتركة من التحليل الكامل لـ تضمين التغريدة (والتي تجاوزت مؤخرًا 30,000 متابع!).

حسب البلد

عالم تويتر الشخصي

حسب الدولة

تويتر حالة الملف الشخصي.

من حيث المهنة

تويتر الشخصي مهنة

حسب الديموغرافية

تويتر الشخصي الديموغرافي

بالفائدة

تويتر يحب الملف الشخصي

بواسطة تأثير التغريد

تأثير تويتر الشخصي

حسب نشاط تويتر

نشاط الملف الشخصي على تويتر

حسب المدة التي قضوها على Twitter

تويتر الشخصي الوقت

حسب أنواع حسابات Twitter التي يتبعونها

متابعة الملف الشخصي على تويتر

كانت هناك بعض الإحصائيات الإضافية أيضًا ، ويمكن تنزيل تحليل مفصل كملف CSV. إذا كنت تريد التأكد من أنك تجتذب الجمهور المناسب ، فأنا أشجعك على شراء تحليل كامل. لقد أثبتت البيانات الناتجة التي تلقيتها استراتيجيتي لجذب متابعي Twitter وأنا سعيد بالنتائج. كان الشيء الوحيد الذي يثير قلقي هو أنني أقللت من فهرسة المتابعين الإناث. ربما يكون هذا هو الدفق المستمر من حديث المهوس ... بالتأكيد بعض الأعمال التي يجب القيام بها.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing,

Analyzing Your Twitter Following

Schmap has released a Twitter profile analysis tool that’s quite comprehensive. By doing a comparison analysis of your followers to other accounts, Schmap can provide you with a detailed analysis of where your followers come from, what professions they are, their demographics and even their influence. There’s a free basic analysis as well as a full analysis. The analysis pricing depends on what kind of account you’re analyzing but ranges from about $25 for a non-commercial user to $125 for companies.

About Schmap: Schmap is a location technology service provider and local publisher, with cutting-edge expertise at the intersection of local, social, commercial and the real-time web. We’re best known for our real-time city guides, and our popular Twitter service.

Here are some shared statistics from full analysis for @douglaskarr (which recently surpassed 30,000 followers!).

By Country

By State

By Profession

By Demographic

By Interest

By Twitter Influence

By Twitter Activity

By how long they’ve been on Twitter

By the types of Twitter Accounts they Follow

There were some additional stats as well, and a detailed analysis could be downloaded as a CSV. If you’re wanting to ensure that you’re attracting the right audience, I’d encourage you to purchase the full analysis. The resulting data I received validated my strategy for attracting Twitter followers and I’m happy with the results. The only area of concern for me was that I under-indexed on female followers. Perhaps it’s my constant stream of geek talk… definitely some work to do.

Leave a Reply