تطبيقان ضروريان لتويتر لإدارة المتابعين

إيداع الصور 8768849 ثانية

يبدو أن علاقة حبي مع Twitter أعيد إشعالها مؤخرًا. يبدو لي أن الفريق في Twitter كان أكثر استجابة لإخراج مرسلي البريد العشوائي والحسابات غير المرغوب فيها من النظام ، كما أن جودة موجز تويتر الخاص بي تتحسن بشكل أفضل. بصراحة تامة ، بينما كان لدينا متابعون جيدون - 30 ألف + تشغيل تضمين التغريدة و 50 ألف + تضمين التغريدة، لم أعمل على زيادة هذا المجتمع لأن الضوضاء كانت تصم الآذان ومجنونة. بالنسبة للجزء الأكبر ، قمت بنقل المحادثات إلى شبكات اجتماعية أخرى.

إذا كنت لا تحصل Twitter ، أحب أن أفكر فيه على أنه لوحة إعلانات مجتمعية حيث يمكنني الاتصال والدردشة مع الأشخاص الذين ينشرون الرسائل. على عكس المنصات الاجتماعية الأخرى التي قد أجري فيها محادثة طويلة ، يعد Twitter منصة رائعة لاكتشاف النصائح والمحتوى الرائع ، والتواصل مع أشخاص آخرين في الصناعة مثلي.

تأكد من متابعتنا على Twitter

الآن هذه الشبكات الاجتماعية الأخرى مليئة بالإعلانات والرسائل الاقتحامية. يبدو أن كل تحديث آخر أقرأه غير ذي صلة ، لذا أقضي وقتًا أقل هناك وأكثر على Twitter. نظرًا لأنني أحيت مشاركتي مع المتابعين على Twitter وأتطلع إلى تحسين كل من المجتمع والمحادثة ، هناك تطبيقان مختلفان لا يمكنني العيش بدونهما.

قم بحظر حسابات Twitter المزيفة مع StatusPeople

قد تتفاجأ بما يسمى ب المؤثرين تتابعهم وعشرات الآلاف من الحسابات المزيفة التي تشكل متابعيهم. لا تأخذ معظم أنظمة نقاط المؤثرين في الاعتبار جودة ما يلي ، لذلك يمكنك متابعة الأشخاص الذين ليس لديهم تأثير كبير كما تشير الأرقام.

إن التخلص من المتابعين المزيفين يجعل تجربة Twitter أكثر قوة بشكل شخصي ويساعد أيضًا في التخلص من هذه الحسابات الرهيبة من Twitter تمامًا. كلما قمنا جميعًا بحظر الحسابات ، كانت الشبكة أفضل! لهذا السبب ، أنا أحب StatusPeople تطبيق Fakers. لقد كنت أستخدمه لتخليص حسابي الشخصي على تويتر من المحتالين ، والآن بدأت في تنظيف عدد المتابعين على حساب مدونتنا!

لوحة القيادة المزيفين

اعثر على متابعين رائعين واترك الأشرار باستخدام JustUnfollow

هل تعلم أن هناك مجموعة من تطبيقات Twitter التي ستتبعك لترى ما إذا كنت ستتابعها ... وبعد ذلك سوف يسقطونك بعد بضعة أيام؟ إنها استراتيجية خادعة تساعد مستخدمي Twitter على زيادة متابعيهم وزيادة نسبة المتابعين للمتابعين. JustUnfollow يساعدك في العثور على حسابات Twitter التي لديها وإلغاء متابعتها إلغاء متابعة أنت.

أنا على Twitter لأرى تحديثات من الأشخاص في مجال عملي وللتفاعل معهم. إحدى الطرق الرائعة للعثور على حسابات Twitter جديدة ومثيرة للاهتمام هي استخدام JustUnfollowميزة نسخ أتباع. أستطيع أن أرى أتباع قادة الصناعة ثم استخدم JustUnfollow لمتابعتهم مع حسابي. هذه طريقة رائعة لبناء مجتمعك من المتابعين ذوي الصلة!

لقطة الشاشة في 2014 08-21-9.34.01 AM

ضع في اعتبارك أنه باستخدام كلتا الأداتين ، عليك المتابعة وإلغاء المتابعة بالنقر فوق واحدة تلو الأخرى. قد يكون هذا محبطًا ولكنه ليس خطأ النظام الأساسي. لقد أصدر موقع Twitter تفويضًا بأن هذه المنصة لا يمكن أن يكون لها أنشطة جماعية للمتابعة وإلغاء المتابعة. هناك أيضًا موقع Twitter يوميًا API الحد الذي قد تصل إليه أيضًا.

2 تعليقات

  1. 1
  2. 2

    هذه كلها أدوات رائعة للمساعدة في تنمية متابعيك على تويتر! استخدم أدوات الأتمتة. سيوفرون لك قدرًا لا يحصى من الوقت. اجعل تغريداتك تبدو وكأنك كتبتها بالفعل. بعبارة أخرى ، حاول عدم الإفراط في التغريد إلا إذا كنت تعتقد أن جمهورك سيكون مهتمًا حقًا بالمعلومات التي تغرد عنها.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Two Must-Have Twitter Apps for Managing Followers

My love affair with Twitter seems to be re-ignited of late. It appears to me that the team at Twitter has been much more responsive to getting the spammers and crap accounts out of the system and my twitter feed quality is getting better and better. Quite honestly, while we had a good following – 30k+ on @douglaskarr and 50k+ on @martech_zone, I didn’t work to increase that community because the noise was deafening and crappy. For the most part, I had moved conversations over to other social networks.

If you don’t get Twitter, I like to think of it as a community bulletin board where I can connect and chat with the folks that post messages. Unlike other social platforms where I may have lengthy conversation, Twitter is a great platform for discovering great tips and content, and connecting with other people in the industry like myself.

Be Sure to Follow Us on Twitter

Now those other social networks are just laden with advertisements and SPAM. It seems every other update I read is irrelevant so I’m spending less time there and more on Twitter. As I revived my engagement with followers on Twitter and am looking to improve both the community and conversation, there are two different applications that I can’t live without.

Block Fake Twitter Accounts with StatusPeople

You may be surprised at the so-called influencers you follow and the tens of thousands of fake accounts that make up their following. Most influencer score systems don’t take the quality of the following into consideration, so you could be following folks that really don’t have as much influence as the numbers indicate.

Ridding yourself of fake followers makes for a much more robust Twitter experience personally and also helps weed these terrible accounts out of Twitter altogether. The more we all block accounts, the better the network! For that reason, I love my StatusPeople’s Fakers App. I’ve been using it to rid my personal twitter account of fakers and now I’ve begun cleaning up the number of followers on our blog’s account!

fakers-dashboard

Find Great Followers and Leave Bad Ones with JustUnfollow

Did you know that there are a bunch of Twitter apps out there that will follow you to see if you follow back… and then they’ll drop you a few days later? It’s a devious strategy that helps Twitter users grow their following and increase the ratio of followers to followed. JustUnfollow helps you find and unfollow those Twitter accounts that have unfollowed you.

I’m on Twitter to see updates from folks in my industry and to engage with them. One great way to find new and interesting Twitter accounts is by using JustUnfollow‘s copy follower feature. I can see the followers of industry leaders and then use JustUnfollow to follow them with my account. This is a great way to build your community of relevant followers!

Screen Shot 2014-08-21 at 9.34.01 AM

Keep in mind, with both of these tools, you have to follow and unfollow by clicking one at a time. This can get frustrating but it’s not the platform’s fault. Twitter has mandated that those platform can’t have bulk activities for following and unfollowing. There’s also a daily Twitter API limit that you may reach as well.

2 Comments

  1. 1
  2. 2

    These are all great tools to help grow your twitter followers! Use the automation tools. They will save you a countless amount of time. Also make your tweets sound like you actually wrote them. In other words try not to over tweet unless you think your audience will be genuinely interested in the information you are tweeting about.

Leave a Reply