موحد: منصة التشغيل الاجتماعية

رؤى موحدة

موحد توفر تكنولوجيا التسويق السحابي والتطبيقات التي تمكّن مؤسستك من إدارة دورة حياة التسويق الاجتماعي بالكامل ، مما يوفر عائد استثمار واضحًا ومحددًا. توفر منصة Unified نظام تسجيل موحد للعلامات التجارية والوكالات والبائعين.

فوائد منصة التشغيل الاجتماعية الموحدة

  • امتلك وتحكم في بيانات التسويق الخاصة بك - يربط نظام التشغيل الاجتماعي جميع الوكالات والبائعين والعلامات التجارية التي تعمل معها في نظام تسويق سحابي واحد ، مما يمنحك عرضًا كاملاً لجميع مؤسستك التسويقية بالكامل. قم بتمكين شركتك من التحرك بسرعة وإجراء التغييرات - يمكنك تغيير الوكالات أو البائعين أو الفرق الداخلية دون فقدان البيانات التاريخية.
  • تنفيذ حملات اجتماعية معقدة - الوصول إلى المستهلكين في الوقت المناسب ، بالرسالة الصحيحة ، عبر شبكات اجتماعية متعددة من منصة واحدة. تتيح منصة التشغيل الاجتماعي لمديري المجتمع ومخططي وسائل الإعلام والوكالات الإبداعية العمل نحو نفس الهدف - تنشيط جمهورك.
  • تحسين وسائل الإعلام المدفوعة والمملوكة والمكتسبة - اجعل كل دولار تنفقه على الوسائط يذهب إلى أبعد من ذلك - انظر إلى ما هو أبعد من النقرات ومرات الظهور وابدأ في التحسين لتحقيق أقصى تأثير من خلال فهم كيف تخلق الوسائط المدفوعة قيمة وسائط مكتسبة إضافية عندما يتفاعل الأشخاص مع المحتوى الخاص بك. منصة التشغيل الاجتماعي هي الحل الوحيد الذي يجمع بين وسائل الإعلام المدفوعة والمملوكة والمكتسبة.
  • ترجمة البيانات الضخمة إلى عائد الاستثمار - تبسيط التقارير الخاصة بك عن طريق تعيين الإجراءات الاجتماعية (الإعجابات والتعليقات والمشاركات والتغريدات وما إلى ذلك) بقيمة الدولار الخاصة بها ، مما يتيح لك المقارنة والتحسين لتحقيق أقصى عائد على الاستثمار. مكّن كل فرد في فريقك من قياس الأداء بناءً على عائد الاستثمار ، بدلاً من التركيز على المقاييس الناعمة أو الغامضة مثل التفاعل أو الوصول.
  • اتخذ قرارات مبنية على البيانات - تعمل منصة التشغيل الاجتماعي على تطبيع بياناتك التسويقية وتقديرها لتقديم إجابات لأسئلة مثل النظام الأساسي الذي حقق أكبر عائد استثمار لهذه الحملة؟ ما هو البائع أو PMD الذي كان أفضل أداء خلال فترة زمنية معينة؟ كيف يمكننا إنفاق الأموال على الإعلانات الاجتماعية بشكل أكثر فعالية؟

دورة الحياة الاجتماعية الموحدة

دورة حياة موحدة

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Marketing & Sales Videos,

Unified: Social Operating Platform

Unified provides cloud marketing technology and applications that enable your organization to manage the entire social marketing lifecycle, delivering clear and quantified ROI. Unified’s platform provides unified system of record for brands, agencies and vendors.

Benefits of Unified’s Social Operating Platform

  • Own and control your marketing data – The Social Operating Platform connects all the agencies, vendors and brands you work with in a single cloud marketing system, giving you a complete view of all your entire marketing organization. Empower your company to move fast and make changes – you can change agencies, vendors or internal teams without ever losing historical data.
  • Execute complex social campaigns – Reach consumers at the right time, with the right message, across multiple social networks from a single platform. The Social Operating Platform enables community managers, media planners and creative agencies to work towards the same goal – activating your audience.
  • Optimize paid, owned and earned media – Make every dollar you spend on media go further – see beyond clicks and impressions and start optimizing for maximum impact by understanding how your paid media creates additional earned media value when people engage with your content. The Social Operating Platform is the only solution that brings together paid, owned and earned media.
  • Translate big data into ROI – Simplify your reporting by assigning social actions (likes, comments, shares, tweets, etc.) their own dollar value, enabling you to compare and optimize for maximum return on investment. Enable everyone on your team to measure performance based on ROI, instead of focusing on soft or vague metrics like engagement or reach.
  • Make data-driven decisions – The Social Operating Platform normalizes and quantifies your marketing data to deliver answers to questions like which platform generated the biggest ROI for this campaign? Which vendor or PMD performed best during a given time-period? How could we spend money on social advertising more effectively?

The Unified Social Lifecycle

unified-lifecycle

Leave a Reply