UpLead: قم ببناء قائمة توقعات B2B دقيقة لتعزيز الحملات وإغلاق المبيعات

قوائم احتمالات B2B لأعلى

هناك العديد من محترفي التسويق الذين يعارضون بشدة شراء القوائم للتنقيب. وهناك بالطبع أسباب وجيهة للغاية لماذا:

  • إذن - لم يختار هؤلاء العملاء المحتملين طلباتك ، لذا فإنك تخاطر بسمعتك عن طريق إرسال رسائل غير مرغوب فيها. إرسال بريد إلكتروني غير مرغوب فيه لا ينتهك لوائح CAN-SPAM في الولايات المتحدة طالما أن لديك آلية إلغاء الاشتراك ... لكنها لا تزال تعتبر ممارسة مشبوهة.
  • إختيار - هناك آلاف المصادر عبر الإنترنت و ؛ لسوء الحظ ، فإن العديد منها قديم أو غير دقيق. نتيجة لذلك ، يمكن أن تؤدي جهودك في استجداء المتلقي إلى معدلات استجابة رهيبة - أو أسوأ - تضرر سمعة البريد الإلكتروني.
  • سمعة - قد يؤدي إجراء مكالمات غير مرغوب فيها أو إرسال بريد إلكتروني إلى جهة اتصال لا علاقة لك بها في النهاية إلى الإضرار بسمعة شركتك ويجعلك معروفًا باسم مرسل الرسائل غير المرغوب فيها.

قوائم العملاء المحتملين المشتراة هي القاعدة وليست الاستثناء

منذ أكثر من عقد من الزمان ، عملت في a منصة تسويق عبر البريد الإلكتروني قائمة على الإذن. كل يوم ، نصح فريق التسليم لدينا كل عميل أبدا شراء أي قائمة وللتأكد من تمكينها للاشتراك المزدوج لجميع مشتركي البريد الإلكتروني الجدد. إذا ذكرت حتى استيراد ملف قائمة مشتراة، لقد تم توبيخك من قبل القادة داخل الشركة. في عملية الاستيراد ، كان عليك تحديد المربع الذي ينص على أنك لم تشتري القائمة.

كان السر المظلم ، بالطبع ، هو أن فريق التسويق الخاص بالشركة كان كذلك قوائم الشراء للبريد الإلكتروني الصادر والمكالمات الباردة استراتيجيات كل يوم. ما زالوا يفعلون - لقد ألغيت اشتراكي من نظامهم الأساسي عدة مرات على مر السنين ، وفي النهاية ظهرت في حملة جديدة من وقت لآخر.

ليس ذلك فحسب ، فقد فهم فريق المبيعات بأكمله أنهم كانوا يبيعون عقود بريد إلكتروني كبيرة للعملاء الذين كانوا يشترون قوائم. عندما تربح المال عن طريق زيادة حجم البريد الإلكتروني ... فأنت لا تهتم حقًا بالمكان الذي يحصل عليه عملاؤك من عناوين البريد الإلكتروني طالما أنك لا تتلقى شكاوى من الرسائل الاقتحامية.

أعرف عددًا قليلاً جدًا من الشركات التي لديها جهود مبيعات وتسويق خارجية لا تدمج جهات اتصال باردة في استراتيجيات المبيعات والتسويق الخاصة بها. الحقيقة البسيطة هي أن قوائم شراء المكالمات الباردة والتسويق عبر البريد الإلكتروني يمكن أن تنجح إذا كانت لديك قائمة بأعلى جودة ، وتستهدف آفاقك بعناية شديدة ، وتحترم أنك لا تدفع المبيعات أو تزعجك للحصول على استجابة.

كيفية الاستفادة من بيانات العميل المحتمل المشتراة

إذا تمكنا من الاستغناء عن بيانات احتمالية المشتراة ، أعتقد أننا جميعًا كجهات تسويق سنفعل ذلك. ومع ذلك ، نحن نعلم أننا بحاجة إلى الظهور أمام العملاء المحتملين لبناء الوعي بعلاماتنا التجارية - وصندوق البريد الإلكتروني هو وسيلة فعالة للقيام بذلك. إليك نصيحتي بشأن شراء قوائم العملاء المحتملين:

  • قوائم مدققة - دقة البيانات هي التحدي الأكبر بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بالقوائم. يتم عرض قوائم B2B بوتيرة مكونة من رقمين بينما ينتقل الأشخاص من شركة إلى أخرى. تتغير مسؤوليات الموظف باستمرار حيث ينتقل الموظفون من وظيفة إلى أخرى داخل الشركة. يعد استخدام موفر قائمة يحتوي على بيانات محدثة ومدققة من مصادر متعددة أمرًا بالغ الأهمية.
  • تقسيم - يعد فهم المواقع الجغرافية والخصائص الثابتة وأدوار ومسؤوليات العميل المحتمل أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في التسويق لهم عبر البريد الإلكتروني. كلما زادت الصلة مع العميل المحتمل ، قل خطر فقدانه في تلك التفاعلات الأولى.
  • القيمة - إن إلقاء خطابك في دفق لا هوادة فيه من الرسائل الاقتحامية (SPAM) لن يفقدك مستلم البريد الإلكتروني فحسب ، بل سيلحق الضرر بعلامتك التجارية وسمعتك. قدم قيمة وموارد إضافية في رسائل البريد الإلكتروني الأولى الخاصة بك إلى العملاء المحتملين والمتابعة فقط عندما تكون هناك علامات على المشاركة.

قوائم احتمالية تم التحقق منها من UpLead

يصل يتحقق من بياناتهم المحتملة من خلال عملية من 8 خطوات ، بما في ذلك السجلات العامة ، وبيانات الجهات الخارجية المرخصة ، والتعلم الآلي ، والاختبار والتحقق من الصحة ، والتحقق في الوقت الفعلي ، ويتم استخدام التعليقات لتحديث قاعدة بيانات UpLead لزيادة تحسين الجودة.

وفقًا لتصويت المستخدمين ، تم تحديد UpLead باعتباره المصدر الأكثر دقة لتوليد العملاء المحتملين مقارنة بالقوائم المقدمة من ZoomInfo و D&B Hoovers و Clearbit. تشمل منتجات UpLead:

  • باحث - البحث من خلال أكثر من 54 مليون ملف تعريف سهل. ما عليك سوى تخصيص بحثك باستخدام أكثر من 50 مرشحًا للعثور على عملاء متوقعين يتطابقون مع ملفك الشخصي المثالي. ثم قم بالوصول إلى ملف التعريف الخاص بهم للعثور على معلومات الاتصال المباشر الخاصة بهم والمشاركة في ثوانٍ.
  • إثراء البيانات - هل لديك بالفعل قاعدة البيانات الخاصة بك؟ قم بتحميله إلى UpLead وقم بتحسينه من خلال إلحاق أكثر من 50 حقلاً من معلومات الاتصال التفصيلية في ثوانٍ.
  • مكتشف البريد الإلكتروني - أداة متقدمة للبحث عن البريد الإلكتروني تتيح لك التواصل مع صانعي القرار الرئيسيين الذين تهمك.
  • تأكيد بواسطة البريد الالكتروني - التحقق في الوقت الحقيقي من كل عنوان بريد إلكتروني بمعدل دقة مضمون 95٪. يمكنك اختيار وضع علامة على رسائل البريد الإلكتروني الشاملة وتجنب استخدامها.
  • إضافة كروم - يعد ملحق UpLead's Chrome طريقة سهلة للعثور على معلومات شركة B2B والاتصال في ثوانٍ.
  • تكنوغرافيك - أنشئ على الفور قوائم من العملاء المحتملين المؤهلين بناءً على التقنيات التي يستخدمها المشترون المثاليون - أو لم يستخدموها بعد ، مع دمج أكثر من 16,000 نقطة بيانات.
  • API - توفر UpLead API بيانات الشركة وجهات الاتصال للمساعدة في تنمية أعمالك.

UpLead - قم ببناء قوائم احتمالات B2B الخاصة بك

بغض النظر عما إذا كنت مسوقًا تتطلع إلى إنشاء المزيد من العملاء المحتملين لشركتك ، أو مندوب مبيعات يحاول التواصل مع عميل محتمل مهم ، يمكنك الاعتماد على UpLead للقيام بالرفع الثقيل

ابدأ تجربة مجانية مع UpLead

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

UpLead: Build An Accurate B2B Prospect List To Power Campaigns and Close Sales

UpLead B2B Prospect Lists

There are many marketing professionals out there that are vehemently against buying lists for prospecting. And there are, of course, very good reasons why:

  • Permission – these prospects have not opted into solicitations from you so you risk your reputation by spamming them. Sending an unsolicited email doesn't violate CAN-SPAM regulations in the United States as long as you have an opt-out mechanism… but it's still seen as a shady practice.
  • Quality – there are thousands of sources across the Internet and; unfortunately, many of them are outdated or inaccurate. As a result, your effort to solicit the recipient can result in terrible response rates – or worse – a damaged email reputation.
  • Reputation – cold-calling or emailing a contact that you have no relationship with may ultimately hurt your company's reputation and get you known as a spammer.

Purchased Prospect Lists Are The Norm, Not The Exception

Over a decade ago, I worked at a permission-based email marketing platform. Every day, our deliverability team advised every customer to never purchase any list and to ensure they enabled double opt-in for all new email subscribers. If you even mentioned importing a purchased list, you were scolded by leaders within the company. In the import process, you had to check a box that stated that you didn't purchase the list.

The dark secret, of course, was that the company's own marketing team was purchasing lists for outbound email and cold-calling strategies every single day. They still do – I have unsubscribed from their platform several times over the years and eventually pop up on a new campaign from time to time.

Not only that, the entire sales team understood that they were selling volume email contracts to clients that were purchasing lists. When you're making money by increasing email volume… you don't really care where your clients are getting email addresses from as long as you don't get SPAM complaints.

I know very few companies with an outbound sales and marketing effort that don't incorporate cold-contacts into their sales and marketing strategies. The simple fact is that cold-calling and email marketing purchased lists can work if you have a list of the highest quality, are targeting your prospects very carefully, and are respectful that you're not pushing sales or nagging for a response.

How To Leverage Purchased Prospect Data

If we could do without purchased prospect data, I believe as marketers we all would. However, we know that we need to get in front of prospects to build awareness for our brands – and the email inbox is an effective way to do it. Here's my advice on purchasing prospect lists:

  • Vetted Lists – Data accuracy is your biggest challenge when it comes to lists. B2B lists turn over at a double-digit pace as people move from company to company. And employee responsibilities are constantly changing as employees move from job to job within the corporation. Using a list provider that has up-to-date, vetted data from multiple sources is absolutely critical.
  • Segmentation – Understanding the geographic locations, firmographic characteristics, and roles & responsibilities of your prospect is essential if you wish to market to them via email. The higher the relevance is to your prospect, the lower the risk of losing them in those first interactions.
  • Value – Spewing your pitch in an unrelenting stream of SPAM isn't just going to lose you an email recipient, it's going to damage your brand and your reputation. Provide value and additional resources in your first emails to prospects and only follow up when there are signs of engagement.

UpLead Verified Prospect Lists

Uplead verifies their prospect data through an 8-step process, including public records, licensed third-party data, machine learning, testing & validation, real-time verification, and feedback is used to update UpLead's database to further improve the quality.

As voted by users, UpLead has been identified as the most accurate lead generation source in comparison to lists provided from ZoomInfo, D&B Hoovers, and Clearbit. UpLead products include:

  • Prospector – Search through over 54 million profiles is easy. Simply tailor your search using over 50 filters to find leads that match your ideal profile. Then access their profile to find their direct contact information and engage in seconds.
  • Data Enrichment – Do you already have your database? Upload it to UpLead and enhance it by appending 50+ fields of detailed contact information in seconds.
  • Email Finder – An advanced email finding tool that lets you connect with the key decision-makers that matter to you.
  • Email Verification – Real-time verification for every email address with a guaranteed accuracy rate of 95%. You can choose to flag and avoid using catch-all emails.
  • Chrome Extension – UpLead’s Chrome extension is an easy way to find B2B company and contact information in seconds.
  • Technographics – Instantly generate lists of qualified leads based on which technologies your ideal buyers use — or haven’t used yet, incorporating over 16,000 data points.
  • API – The UpLead API provides company and contact data to help grow your business.

UpLead - Build Your B2B Prospect Lists

Regardless of whether you’re a marketer looking to generate more leads for you company, or a salesperson who’s trying to get in touch with ab important prospect, you can rely on UpLead to do the heavy lifting

Start a Free Trial with UpLead

What do you think?

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.