كيف يتطور سلوك التسوق والشحن عبر الإنترنت في عام 2015

2015 تغييرات سلوك المتسوقين عبر الإنترنت UPS

أنا في شيكاغو في IRCE والاستمتاع بالحدث تمامًا. المعرض كبير جدًا لدرجة أنني لست متأكدًا من أنني سأجعله يمر خلال الحدث بأكمله بالنظر إلى الأيام القليلة التي أكون فيها هنا - هناك بعض الشركات الرائعة التي سنكتب عنها. التركيز المجنون المطلق على النتائج المقاسة من قبل كل عارض هنا أمر منعش أيضًا. في بعض الأحيان عندما أحضر أحداثًا تسويقية أخرى ، يبدو أن بعض الجلسات والتركيز ينزلق بعيدًا عن اضطرار الشركات للحصول على نتائج مالية.

بالأمس حضرت جلسة استخلاص المعلومات مع UPS جيان فولغوني ، رئيس مجلس الإدارة والمؤسس المشارك لشركة comScore حيث أصدرت UPS إصدارها السنوي نبض UPS للمتسوقين عبر الإنترنت (المستندات عبارة عن روابط في أعلى اليمين) وتظهر الدراسة أن التغييرات المكونة من رقمين في سلوك التسوق عبر الإنترنت لا تزال هي القاعدة.

النقاط البارزة من UPS Pulse للمتسوق عبر الإنترنت

  • تسوق صغير ومحلي - الجديد في دراسة هذا العام ، أن معظم المستهلكين (93٪) يتسوقون من تجار التجزئة الصغار. قام 61٪ بالتسوق في هذه المواقع لأنها تقدم منتجات فريدة ، و 49٪ لم يتمكنوا من العثور على ما يحتاجون إليه من المتاجر التقليدية و 40٪ أرادوا دعم مجتمع الأعمال الصغيرة.
  • التسوق العالمية - بالإضافة إلى ذلك ، قام 40٪ من المستهلكين بالشراء من تجار التجزئة خارج الولايات المتحدة ، وذكر ما يقرب من النصف (49٪) أنهم فعلوا ذلك للعثور على أسعار أفضل ، وقال 35٪ إنهم يريدون عناصر لا يمكن العثور عليها في متاجر الولايات المتحدة.
  • قوة وسائل التواصل الاجتماعي - يتصل العديد من المستهلكين بأنشطة التسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث أفاد 43٪ أنهم اكتشفوا منتجات جديدة على مواقع التواصل الاجتماعي. يعد Facebook القناة الأكثر تأثيرًا ولكن المتسوقين يتبنون أيضًا المواقع ذات التوجه المرئي مثل Pinterest.
  • التجارة الرقمية - يستمر البيع بالتجزئة في التطور حيث يفكر بعض المتسوقين عبر الإنترنت في استخدام تقنيات الهاتف المحمول في المتجر: 33٪ يجدون ملصقات الرف الإلكترونية جذابة ، 29٪ قالوا إنهم سيفكرون في الخروج من الهاتف المحمول ، و 27٪ قالوا إنهم منفتحون على استخدام الشاشات التي تعمل باللمس لتلقي المعلومات وإجراء عمليات الشراء أو ترتيب عمليات التسليم.
  • شحن مجاني - يظل الشحن المجاني هو الخيار الأكثر أهمية أثناء الخروج وفقًا لـ 77٪ من المتسوقين عبر الإنترنت. أضاف أكثر من النصف (60٪) عناصر إلى سلة التسوق الخاصة بهم للتأهل للحصول على شحن مجاني. تقدم الدراسة نظرة ثاقبة لمساعدة تجار التجزئة على زيادة المبيعات - قال 48٪ من المتسوقين عبر الإنترنت إنهم يشحنون سلعًا إلى المتجر ، بينما قال 45٪ منهم إنهم أجروا عمليات شراء إضافية عند استلام طلباتهم.
  • إرجاع خالية من المتاعب - وفقًا للتقرير ، 62٪ فقط من المستهلكين راضون عن عملية الإرجاع عبر الإنترنت: 67٪ يراجعون سياسة الإرجاع الخاصة ببائع التجزئة قبل إجراء عملية الشراء ، و 66٪ يريدون إعادة الشحن مجانًا ، و 58٪ يريدون "بدون أي أسئلة" سياسة الإرجاع ، ويريد 47٪ ملصق إرجاع سهل الطباعة.
  • عمليات التسليم البديلة - مقارنةً بدراسة العام الماضي ، فإن المزيد من المستهلكين منفتحون على خيارات تسليم بديلة. في عام 2014 ، قال 26٪ إنهم يفضلون تسليم الطرود إلى مواقع أخرى غير منازلهم ، وارتفع هذا العام إلى 33٪. حتى أن UPS تختبر خدمة التقاط الخزانة ذاتية الخدمة في بعض المدن في الوقت الحالي.
  • الاستلام من المتجر - ما يقرب من نصف (48٪) المتسوقين عبر الإنترنت استخدموا الشحن للتخزين في العام الماضي ، وأجرى 45٪ من هؤلاء المستهلكين عمليات شراء إضافية عند شراء مشترياتهم عبر الإنترنت.

موضوع واحد للمناقشة كان مثيرًا للاهتمام بالنسبة لي: المستهلكون تحويل قنوات التسوق بين الجوال وسطح المكتب. لا تزال معدلات تحويل الأجهزة المحمولة متخلفة بشكل كبير عن سطح المكتب. التقديرات هي معدلات تحويل من 0.5٪ إلى متوسط ​​معدل تحويل 3٪ لأجهزة الكمبيوتر المكتبية. هذا لا يعني أن المستهلك لا تحويل... غالبًا ما يتنقلون بين الاثنين. في الواقع ، ذكر السيد فولغوني أن حجم منفذ العرض الكبير للهواتف الجديدة مثل iPhone 6+ قد يكون مسؤولاً عن الزيادة الطفيفة في حجم صفقة الإنفاق على الهاتف المحمول ومعدلات التحويل.

يحتاج تجار التجزئة إلى الاستمرار في تطوير تطبيقاتهم المحمولة ، حيث قال 38٪ ممن لديهم جهاز محمول ولكنهم لا يستخدمونه لإجراء عمليات شراء إن صور المنتج ليست كبيرة أو واضحة بما يكفي ، وقال 30٪ إنه من الصعب مقارنة المنتجات.

التحميل:

2015 سلوك التسوق عبر الإنترنت والشحن عبر الإنترنت

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics

How Online Shopping and Shipping Behavior is Evolving in 2015

I’m up in Chicago at IRCE and absolutely enjoying the event. The exhibition is so large that I’m not sure I’m going to make it through the entire event given the couple days I’m here – there are some amazing companies we’ll be writing about. The absolute insane focus on measured results by every exhibitor here is refreshing as well. Sometimes when I attend other marketing events, some of the sessions and focus seems to slide away from companies actually having to get financial results.

Yesterday I attended a UPS debriefing with Gian Fulgoni, Chairman and Co-founder of comScore where UPS released their annual UPS Pulse of the Online Shopper (the documents are links on the top right) and the study shows that double-digit changes in online shopping behavior continue to be the norm.

Highlights from the UPS Pulse of the Online Shopper

  • Shopping Small and Local – New in this year’s study, most consumers (93%) shop at small retailers. 61% shopped at these locations because they offer unique products, 49% couldn’t find what they needed from traditional stores and 40% wanted to support the small business community.
  • Shopping Global – In addition, 40% of consumers have purchased from retailers based outside the U.S., with nearly half (49%) reporting they did so to find better prices, and 35% said they wanted items that couldn’t be found in U.S. stores.
  • Social Media’s Power – Many consumers connect to shopping activities through social media with 43% reporting they discover new products on social media sites. Facebook is the most influential channel but shoppers also embrace visually-oriented sites such as Pinterest.
  • Digital Commerce – Retail continues to evolve as some online shoppers consider using mobile technologies in store: 33% find electronic shelf labels appealing, 29% said they will consider mobile checkout, and 27% said they are open to using touch screens to receive information, make purchases or arrange deliveries.
  • Free Shipping – Free shipping remains the most important option during checkout according to 77% of online shoppers. More than half (60%) have added items to their cart to qualify for free shipping. The study provides insight to help retailers increase sales – 48% of online shoppers said they ship items to the store, with 45% of those saying they made additional purchases when picking up their orders.
  • Hassle-Free Returns – According to the report, only 62% of consumers are satisfied with the online returns process: 67% review a retailer’s return policy before making a purchase, 66% want free return shipping, 58% want a hassle-free “no questions asked” return policy, and 47% want an easy-to-print return label.
  • Alternate Deliveries – Compared to last year’s study, more consumers are open to alternate delivery options. In 2014, 26% said they prefer to have packages delivered to locations other than their home, this year it rose to 33%. UPS is even testing self-service locker pickup in some cities right now.
  • In-Store Pickup – Nearly half (48%) of online shoppers have used ship to store in the past year, and 45% of those consumers made an additional purchase when picking up their online purchase.

One topic of discussion that was very interesting to me: consumers shift shopping channels between mobile and desktop. Mobile conversion rates still significantly lag desktop. Estimates are mobile conversion rates of 0.5% to a desktop’s 3% average conversion rate. That doesn’t mean that the consumer is not converting… they often shift between the two. In fact, Mr. Fulgoni stated that the large viewport size of new phones like the iPhone 6+ may be responsible for the slight increase in mobile spending deal size and conversion rates.

Retailers need to continue to advance their mobile applications, as 38% who have a mobile device but do not use it to make purchases said product images are not large or clear enough, and 30% said it’s hard to compare products.

Downloads:

2015 Online Shopping and Online Shipping Behavior

One comment

  1. 1

Leave a Reply