عالق على متن طائرة لمدة 3.5 ساعات

أدرك المشكلات المتعلقة بالطقس وأقدر رغبة شركات الطيران في الحفاظ على سلامة الناس. ابنتي البالغة من العمر 14 عامًا في أول رحلة لها مع فصلها إلى واشنطن العاصمة ، كانت ترسل لي صوراً للبيت الأبيض ونصب واشنطن والدستور ومواقع أخرى منذ وصولها ليلة الأحد.

لقد دفعنا قدرًا كبيرًا من المال مقابل الرحلة وقد قامت مدرستها بهذه الرحلة لأكثر من 20 عامًا. لست متأكدًا من أنهم قد أنهوا رحلة كهذه على الإطلاق. علقت كاتي وبقية الطلاب في طائرة على مدرج المطار لمدة 3 ساعات ونصف. اتصلت بي كاتي وسألت عما إذا كان بإمكانها إنفاق آخر أموالها بعد ظهر هذا اليوم على الهدايا التذكارية ... أخبرتها أن تمضي قدمًا. الآن لا تستطيع حتى شراء بعض الطعام وهي جائعة.
طيران الاتحاد الاميركي

المعلمون غريب الأطوار ، والطلاب يشعرون بالملل من البكاء ، ولا تستطيع شركات الطيران إخباري بموعد مغادرة الرحلة. الآن ، لن يكون قبل منتصف الليل عندما تصل الرحلة إلى هنا. حاولت الاتصال بشركات الطيران ، تلقيت رسالة. حتى أنني حاولت الاتصال بالأخبار المحلية ولم يهتموا بذلك حقًا.

الخطوط الجوية الامريكية، لقد وثقت بك لتعتني بابنتي وقد خنت تلك الثقة. لا أمانع أنك تحاول الحفاظ على سلامتها ، لكن لا تحبس مجموعة من الأطفال على متن طائرة لمدة 3.5 ساعة.

تحتاج شركات الطيران حقًا إلى الحد الأقصى ، ربما من 45 دقيقة إلى ساعة ، قبل أن تحتاج إلى إعادة الناس إلى البوابة. إذا كانت هناك طائرة أخرى عند البوابة ، فقم بتحريكها. أن تكون عالقًا أكثر من ذلك أمر سخيف. أحاول ألا أترك ذلك يفسد رحلتها ولكني أشعر بالسوء تجاهها حقًا

7 تعليقات

  1. 1

    لقد تخليت تمامًا عن الطيران ، وهو ما يعني أنني أكره القيادة. لكن القصص مثل قصتك تجعلني أكثر إحجامًا عن الوصول إلى مكان. كما تفعل التقارير الإخبارية مثل هذا:

    http://tinyurl.com/5e4625

    بالتأكيد يجب أن تكون هناك طريقة أفضل. قطار فائق السرعة؟ حزم الطائرات؟ الناقلون؟

    • 2

      أود أن أرى قطار فائق السرعة! صديق لي يأخذ القطار إلى شيكاغو بدلاً من القيادة أو الطيران وهو يحب ذلك. لقد تحققت بالفعل ولا يبدو أن لديهم إمكانية الوصول إلى الإنترنت. ربما يعمل Sprint USB.

      أعتقد بصدق أن أكبر مشكلة في الطيران الآن هي أنها ميسورة التكلفة للغاية. هناك الكثير من المنافسة بحيث يجب أن تظل الأسعار منخفضة - وهذا يؤثر على كل شيء في اتجاه مجرى النهر. أفضل إنفاق 500 دولار أو أكثر في رحلة الذهاب والعودة وأن أعامل بشكل جيد.

  2. 3
  3. 4

    كان كابوس السفر الجوي جزءًا كبيرًا من حياتي لأكثر من 20 عامًا. لقد أحضرت الذكريات ، وكنت أعود إلى الشرق من شيكاغو لتجنب السفر الجوي ، لكن الآن أصبح الطيران رخيصًا. الحمد لله نجا ابنك الصغير ولكني أراهن أنه كان أصعب عليك!

    • 5

      شكرا دينار!

      لقد كانت صعبة ، لكنك على حق. في مؤخرة رأسي ظللت أقول لنفسي إنهم يحتجزونهم لسبب ما. أتمنى لو أنهم احتجزوهم في المحطة ، رغم ذلك.

      دوغ

  4. 6

    رحلة بالطائرة؟!؟ الجحيم ، عندما أخذنا رحلتنا من أتلانتا ، كانت رحلة قطار ليلية. يجب أن تكون ابنتك شاكر.

    وكان علي أن أمشي إلى المدرسة 10 أميال حافي القدمين في الثلج. شاق. كلا الطريقين! '-)

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Customer Relationship Management

Stuck on a Plane for 3.5 Hours

I recognize issues with the weather and appreciate that the airlines wish to keep people safe. My 14 year old daughter is on her first trip with her class to Washington D.C. She’s been sending photos to me of the White House, the Washington Monument, the Constitution and other sites since she arrived on Sunday night.

We paid quite a bit of money for the trip and her school has done this trip for over 20 years. I’m not sure they’ve ever ended a trip like this, though. Katie and the rest of the students have been stuck in a plane on the tarmac for 3 and a half hours. Katie called me and asked if she could spend the last of her money this afternoon on souvenirs… I told her to go ahead. Now she can’t even buy some food and she’s hungry.

The teachers are cranky, the students are bored to tears, and the airlines can’t tell me when the flight is going to leave. Right now, it won’t be before midnight when the flight gets here. I tried calling the airlines, got a message. I even tried calling the local news and they really didn’t care.

US Airways, I trusted you to take care of my daughter and you’ve betrayed that trust. I don’t mind that you’re trying to keep her safe, but don’t lock up a bunch of kids on a plane for 3.5 hours.

The airlines really need to be kept to a limit, perhaps 45 minutes to an hour, before they need to bring folks back to the gate. If there’s another plane at the gate, then move it. Being stuck more than that is ridiculous. I’m trying not to let it ruin her trip but I really feel bad for her.

7 Comments

  1. 1
    • 2

      I’d love to see high speed rail! A friend of mine takes the train to Chicago instead of driving or flying and he loves it. I did check and it doesn’t appear that they have Internet access, though. Perhaps a Sprint USB might work.

      I honestly think the biggest problem with flying now is that it’s too affordable. There’s so much competition that the prices have to stay low – and it impacts everything downstream. I’d rather spend $500 or more on a round-trip and be treated well.

  2. 3
  3. 4

    The nightmare of air travel was a big part of my life for over 20 years. you brought back memories, I use to drive back East from Chicago to avoid air travel but now it is cheaperto fly. Thank God your young one survived but I bet it was harder on you!

    • 5

      Thanks JD!

      It was a tough one, but you’re right. In the back of my head I just kept telling myself that they were holding them for a reason. I wish they just held them in the terminal, though.

      Doug

  4. 6

    A plane ride?!? Hell, when we took our trip from Atlanta, it was an overnight train trip. Your daughter should be thankful.

    AND I had to walk to school 10 miles barefoot in the snow. Uphill. Both ways! ‘-)

Leave a Reply