استخدم الهاتف المحمول لاكتساب مشتركي البريد الإلكتروني

نص للاشتراك

نص للاشتراكصديقة جيدة وزميلة سابقة ، ميغان جلوفر ، هي الآن مديرة التسويق في ديليفرا. Delivra هو مزود خدمة بريد إلكتروني يتمتع بسمعة طيبة لمساعدة عملائه هنا في المنطقة. لقد تم تسميتهم أيضًا كواحدة من أفضل الشركات للعمل في إنديانا.

في الآونة الأخيرة ، تعاونت Delivra مع صديق عظيم ، آدم سمول ، الرئيس التنفيذي لشركة الموبايل الموصل - شركة تكنولوجيا وتسويق متنقلة. في شراكة مع Connective Mobile ، قدمت Delivra نص للاشتراك، وهي ميزة فريدة ومفيدة لمسوقي البريد الإلكتروني.

هذا الأسبوع ، سأبدأ جولة تسويقية على Facebook في 4 مدن تسمى جلسات Facebook مع عملائنا ، اتجاهات الويب. أحضر دائمًا الكثير من بطاقات العمل معي في هذا الحدث وآمل أن أعود للتواصل مع المحترفين والآفاق عندما أتحدث ... لكن معظم الناس لا يفعلون ذلك.

النص المطلوب الاشتراك فيه ميزة يمكنها سد الفجوة. بدلاً من توزيع بطاقات العمل على أمل عودة أعضاء الجمهور والاشتراك في رسالتنا الإخبارية ، يمكنني الآن ببساطة أن أطلب من الجمهور إرسال رسالة نصية MKTG إلى 71813. لا نرسل بريدنا الإلكتروني حاليًا من خلال Delivra ، ولكن لدينا حساب تسويق عبر الهاتف المحمول مع Connective Mobile. سألت آدم عما إذا كان يمكنه إنشاء خدمة مماثلة لنا. منجز!

يمتلك آدم عددًا غير قليل من الميزات مثل هذه - من بطاقات العمل عبر الأجهزة المحمولة إلى الجولات العقارية والآن إرسال رسائل نصية للاشتراك في البريد الإلكتروني. تنجح تطبيقات الرسائل النصية القصيرة للتسويق عبر الهاتف المحمول لأنه في حين أن معظم الأشخاص جدد على الهواتف الذكية وتصفح الأجهزة المحمولة وما إلى ذلك ، فإن الرسائل النصية شائعة جدًا - خاصةً إذا كان جمهورك أصغر سنًا.

جربها بنفسك ... إذا لم تكن قد اشتركت فيها Martech Zoneالنص MKTG إلى 71813.

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Mobile and Tablet Marketing

Use Mobile to Acquire Email Subscribers

Good friend and former colleague, Megan Glover, is now the Director of Marketing at Delivra. Delivra is an email service provider with a solid reputation for helping its customers here in the region. They’ve also been named one of the best companies to work at in Indiana.

Recently, Delivra teamed up with great friend, Adam Small, CEO of Connective Mobile – a mobile technology and marketing firm. In a partnership with Connective Mobile, Delivra introduced Text to Subscribe, a unique and useful feature for email marketers.

This week, I’ll be starting off a 4 city Facebook Marketing tour called Facebook Sessions with our client, Webtrends. I always bring a lot of business cards with me at the event and hope to reconnect with professionals and prospects when I speak… but most folks don’t.

Text to subscribe is a feature that could bridge the gap. Rather than giving out business cards and hoping audience members return and subscribe to our newsletter, now I can simply ask the audience to text MKTG to 71813. We don’t currently send our email through Delivra, but we do have a mobile marketing account with Connective Mobile. I asked Adam if he could set up a similar service for us. Done!

Adam has quite a few features like this – from mobile business cards, to real estate tours and now text to subscribe for email. These mobile marketing SMS applications are successful because, while most people are new to smart phones, mobile browsing, etc., text messaging is quite common – especially the younger your audience gets.

Give it a try yourself… if you haven’t subscribed to the MarTech Blog, text MKTG to 71813.

One comment

  1. 1

Leave a Reply