ابدأ متجر Facebook مجانًا مع VendorShop

بائع مثل شراء

لكن تسييل وسائل التواصل الاجتماعي يتطلب الكثير من الجهد. قد يعجب المعجبون بصفحة على Facebook ، لكن تحويل الإعجابات إلى عمليات شراء يتطلب أساسًا جادًا. يعمل معظم المسوقين بالفعل على بناء الوعي بالعلامة التجارية من خلال وسائل التواصل الاجتماعي. تتطلب زيادة الجهود لضمان تحقيق الدخل تقديم محتوى وتطبيقات جذابة تدفع الأشخاص إلى الشراء. الألعاب والمسابقات وكوبونات الخصم والعروض الحصرية والمعاينات والعينات هي أنواع قليلة من المحتوى تخدم هذا الغرض.

يعتمد النجاح على أن يكون المحتوى الترويجي صريحًا بشأن ما هو معروض ، أو أن يكون المحتوى ملائمًا ، أو يصل إلى الجمهور المناسب ويقدم للعملاء خيارًا للتسعير وخيارات الدفع. VendorShop تضع وسائل التواصل الاجتماعي نفسها على أنها "مجموعة تسويق للتجارة الإلكترونية" تسمح للعلامات التجارية بإنشاء متجر Facebook والترويج له وتحويل المعجبين إلى دعاة للعلامة التجارية.

يعد إعداد VendorShop أمرًا سهلاً:

  1. تثبيت التطبيق إلى صفحة Facebook من VendorShop
  2. أدخل معلومات الملف الشخصي وقم بإعداد خيارات الدفع مثل PayPal والتحويل المصرفي والفاتورة.
  3. أضف منتجاتك
  4. إضفاء الطابع الشخصي على المتجر عن طريق إضافة سمات المنتج والأوصاف والصور ومقاطع الفيديو والشحن والتفاصيل الضريبية.
  5. من الممكن أيضًا إضافة صفحة ترحيب تتميز بالعروض الترويجية ، مع خيار إضافي لجعلها مرئية فقط لمستخدمي Facebook الذين أحبوا الصفحة.


إنشاء المتجر مجاني. تبدأ الأدوات الإضافية لجذب المشترين من 7.99 دولارًا لكل أداة شهريًا. تتضمن بعض الأدوات المعروضة إنشاء عروض حصرية وكوبونات للصفقات الخاصة والمسابقات والمزيد. يسمح التطبيق أيضًا بنشر المنتجات والعروض مباشرة على الحائط ونشر الروابط في رسائل البريد الإلكتروني أو المدونات أو مواقع الويب.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing & Sales Videos,

Start a Free Facebook Store with VendorShop

Monetizing social media however requires a lot of effort. Fans may like a Facebook page but converting likes to buys requires serious groundwork. Most marketers are already at work building brand awareness through the social media. Raising the effort to ensure monetization require delivering engaging content and apps that drive people to making a purchase. Games, contests, discount coupons, exclusive offers, previews and samples are few content types that serve this purpose.

Success depends on the promotional content being explicit about what is on offer, the content being relevant, or reaching the right audience and offering customers a choice of pricing and payment options. VendorShop social positions itself as a “f-commerce marketing suite” that allow brands to set up and promote their Facebook store and turn fans into brand advocates.

Setting up VendorShop is easy:

  1. Install the app to the Facebook page from VendorShop
  2. Input profile information and set up payment options such as PayPal, bank transfer and invoice.
  3. Add your products
  4. Personalize the store by adding product attributes, descriptions, images, videos, shipping and tax details.
  5. It’s also possible to add a welcome page that feature promotions, with the added option of making it visible to only those Facebook users who have liked the page.


Setting up the store is free. The add-on tools to entice buyers start from $7.99 per tool a month. Some of the tools on offer include creating exclusive offers, coupons for special deals, competitions and more. The app also allows posting products and offers directly to the wall and posting links in emails, blogs or websites.

Leave a Reply