من المحتمل جدًا أن يكون أسوأ مسجل نطاق على الإطلاق

امرأة غاضبة

هذا الصباح تلقينا مكالمة محمومة من أحد العملاء. لقد عملنا معهم لتطوير موقع جديد منذ فترة ، ولكن كل شيء كان غير متصل بالإنترنت الآن. قضية DNS من نوع ما. اتصل بنا رجل تكنولوجيا المعلومات لديهم لمعرفة ما إذا كنا قد غيرنا أي شيء. لم نكن نكره دائمًا سماع هذه المشكلات وأردنا مساعدتها في استكشاف المشكلة وإصلاحها.

في بعض الأحيان يكون الأمر بسيطًا مثل وجود بطاقة ائتمان قديمة في الملف وتنتهي صلاحية المجال. لكن في أوقات أخرى ، إنها مشكلة حقيقية مع مسجل المجال. في هذه الحالة ، يكون المسجل هو Hostgator. لقد واجهنا بالفعل مشكلات معهم حيث لا يمكننا تحرير أي سجلات DNS دون العمل مع فريق الدعم الخاص بهم.

تحديث: عند التحدث مع دعم Hostgator على مدار اليوم ، يبدو أن إحدى أكبر المشكلات هي أن Hostgator ليس حقًا مسجل نطاق على الإطلاق. المجالات مسجلة من خلال طرف ثالث ، انطلاق. لذلك ، بينما قد تعتقد أنك تحصل على الدعم ، فأنت تتحدث حقًا إلى شخص ليس لديه أي سيطرة على الإطلاق على حسابك.

نصحنا عملائنا بنقل المجال إلى GoDaddy حيث يمكننا التحكم بشكل كامل.

لكن هذا الصباح ، لم يتم حل جميع المواقع. عندما أجرينا بحث WHOIS ، وجدنا أن خادم الأسماء قد تغير:

hostgator مع وقف التنفيذ

لذلك ، قمنا بتسجيل الدخول إلى Hostgator للتحقق من الإعدادات وتم تعيين خوادم الأسماء بشكل صحيح في الحساب. طلبت من العميل إعادة توجيه أي رسائل بريد إلكتروني تلقوها من Hostgator إلى عنوان البريد الإلكتروني للمسؤول المسجل. عنوان البريد الإلكتروني للمسؤول هو عنوان gmail لا يراقبه يوميًا ، وهي ممارسة شائعة.

بعد قراءة رسائل البريد الإلكتروني من Hostgator ، وجدنا واحدة طلبت التحقق من عنوان البريد الإلكتروني المسجل. انتهى الأمر بهذه القضية. نظرًا لأن العميل لم يتحقق أبدًا من عنوان البريد الإلكتروني المسجل ، فقد أخذ Hostgator على عاتقه تغيير خادم الاسم إلى NS1.VERIFICATION-HOLD.SUSPENDED-DOMAIN.COM

بصراحة تامة ، لم أسمع أبدًا عن أي شيء مثل هذا الغباء في حياتي. لقد أغلقت حرفياً مواقع الشركة والبريد الإلكتروني عندما يكون لديهم حساب مدفوع ؟! استطعت أن أرى ما إذا كانوا لم يدفعوا فاتورتهم ، لكن هذا سخيف.

نحن نقوم بتعجيل نقل النطاق من Hostgator إلى GoDaddy لإنهاء هذه المشاكل.

7 تعليقات

  1. 1
  2. 3

    كانت لها قصة مماثلة مع عميل آخر على مسجل آخر. طلبوا ، عبر البريد الإلكتروني ، تأكيد المجال والبريد الإلكتروني للمشرف للمجال. اعتقد العميل أنه كان بريدًا عشوائيًا ولم يستجب. لذلك كان علينا اتباع الخطوات "لفتح" الحساب. تم حلها في أقل من ساعة عندما اكتشفناها ، لكني أتساءل عما إذا كانت هذه الممارسة أصبحت أكثر شيوعًا.

  3. 5
  4. 6

    إذا كان موقع شركتك على الويب مهمًا جدًا ، فلماذا تفكر في hostgator. لقد حصلت على ما تدفعه مقابل.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

Quite Possibly The Worst Domain Registrar Ever

This morning we get a frantic call from a client. We worked with them to develop a new site a while back, but everything was offline now. A DNS issue of some sort. Their IT guy called us to see if we had changed anything. We hadn’t but always hate to hear of these problems and wanted to help them troubleshoot the issue.

Sometimes it’s something as simple as having an old credit card on file and the domain expires. But other times, it’s a real problem with the domain registrar. In this case, the registrar is Hostgator. We’ve already had problems with them where we are unable to edit any DNS records without working with their support team.

Update: In speaking with Hostgator support throughout the day, it appears one of the biggest issues is that Hostgator isn’t really a domain registrar at all. The domains are registered through a 3rd party, Launchpad. So, while you might think you’re getting support, you’re really speaking to someone who has no control whatsoever over your account.

We advised our clients to move the domain to GoDaddy where we could gain full control.

But this morning, all of the sites would not resolve. When we did a WHOIS lookup, we found the name server was changed:

hostgator suspended domain

So, we logged into Hostgator to verify the settings and the Name Servers were properly set in the account. I asked the client to forward any emails that they had received from Hostgator to the admin email address on record. The admin email address is a gmail address that they don’t monitor daily, a common practice.

After reading through the emails from Hostgator, we found one that asked to verify the email address on file. This wound up being the issue. Since the client hadn’t ever verified the email address on file, Hostgator took it upon themselves to change the Name Server to NS1.VERIFICATION-HOLD.SUSPENDED-DOMAIN.COM

Quite honestly, I have never heard of anything so idiotic in my life. You literally shut down a company’s sites and email when they have a paid account?! I could see if they hadn’t paid their bill, but this is ridiculous.

We’re expediting the transfer of the domain from Hostgator to GoDaddy to end these headaches.

7 Comments

  1. 1
  2. 3

    Had a similar story with another client on another registrar. They requested, via email, to confirm the domain and admin email for the domain. Client thought it was spam and didn’t respond. So we had to follow the steps to “unlock” the account. It was resolved in less than an hour when we discovered it, but I’m wondering if this is becoming more and more common practice.

  3. 5
  4. 6

Leave a Reply