الفيديو: المحتوى مقابل الروابط الخلفية

محرك البحث الأمثل

يقضي الكثير من الأشخاص وقتهم ويبيعونه على تحسين موقع الويب الخاص بهم ، وينتهي بهم الأمر في حيرة من أمرهم عندما يكون هناك موقع آخر له ترتيب أعلى ولكن لم يتم تحسينه. ذلك لأن تحسين المحتوى لا يمثل سوى نصف المعركة ، فهو يجذب انتباه المواقع الأخرى التي تدفع موقعك حقًا إلى أعلى نتائج البحث. وظيفة محرك البحث هي تقديم النتائج ذات الصلة. إذا أشارت إليك الكثير من المواقع الأخرى التي تحظى باحترام كبير وتقول ، "أنت ما أنت عليه!" ، فستولي محركات البحث مزيدًا من الاهتمام لذلك!

تعليق واحد

  1. 1

    أعتقد أن المحتوى أفضل بالنسبة لي. شرحت أكثر عن هذا ، الهدف من مدونتك هو كسب المزيد من الزوار. لذلك عليك توفير ونشر جميع المحتويات المتخصصة ذات الصلة التي تهم الزوار أو المشاهدين. المعلومات الموجودة في مدونتك مهمة ، فكلما زادت المعلومات الجيدة كان ذلك أفضل وكلما زاد عدد المواقع التي ستعود إليك.

    لا يتم قياس الرابط الخلفي لموقعك بشكل جيد. تم ربط بعض مواقع الويب بموقع ويب متخصص آخر ولكن يمكن أن تتلقى كثافة العلاقات العامة منخفضة أو تصنيف العلاقات العامة. يمكن لبعض المواقع الأخرى أيضًا استخدام القبعة السوداء ذات اتجاه واحد لتبادل الروابط.

    يجد الزوار آخر التحديثات أو المعلومات المهمة. في الغالب يتجاهل الزوار المواقع عندما يفتحون الرابط من خلال الرابط الخلفي عندما يرون أنه لا يحتوي على محتويات ذات صلة أو مهمة سوى البريد العشوائي.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing & Sales Videos, Search Marketing

Video: Content versus Backlinks

A lot of folks spend and sell their time on the optimization of their website, and wind up scratching their heads when another site has greater ranking but isn’t optimized. It’s because optimizing the content is only half the battle, it’s getting the attention of other sites that really pushes your site up the Search Results. The search engine’s job is to provide relevant results. If a lot of other well-respected sites point to you and say, “you are what you are!”, the Search Engines will pay more attention to that!

One comment

  1. 1

    I think the content is better for me. I explained more on this, The target of your blog is to gain more visitors. So you have to provide and posts all relevant niche contents that interest from the visitors or viewers. The informations in your blog is important, the more good informations the better and the more sites will link back to you.

    The backlink is not measured your site that is good. Some of websites had linked to other niche website but low pr density or pr rating could receives. Some also other sites could use black hat one way link exchange.

    The visitors find the latest updates or important informations. Mostly the visitors ignored the sites when they open the link through the backlinked when they see that has no relevant or important contents only spamming.

Leave a Reply